×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

10 تقنيات خيالية للمحافظة على صحتك

10 تقنيات خيالية للمحافظة على صحتك

أسهمت التقنية الحديثة في تطوير كل ناحية من نواح الحياة وتعزيز الشركات التقنية حول العالم فالآن ينفق الكثير من الناس كميات كبيرة من المال على الأجهزة الرقمية الجديدة لتسهيل حياتهم وقد كانت الأدوات والأجهزة الرقمية التي تعزز الصحة وممارسة الرياضة من أكثر الملحقات الرقمية التي اتجه إليها الكثيرين لرفع السعرات الحرارية، لذا نقدم لك بعض الملحقات الرقمية التي ظهرت مؤخرا.

 

المرآة الرقمية

1

هناك الكثير من الإصدارات الذكية لجميع أنواع الأجهزة من ملابس وساعات وهناك أيضا المرايا الذكية التي يمكنك التفاعل معها بسهولة والتي تستخدم في عرض المعلومات والتذكير بالدواء والاتصال وعرض الجدول اليومي بطريقة تفاعلية.

 

سينما الدراجات

2

قد يتعرض زائر السينما إلى الكثير من آلام الجلوس غير المريحة لكن هذا النوع من السينما يوفر لك لياقة بدنية من خلال ركوب الدراجات أمام شاشة آيماكس كبيرة للغاية مع مكبرات صوت فائقة وبذلك يشتت رؤية الناس أثناء ركوب الدراجات.

زجاجة المياه بمحث استشعار

3

لابد لك وأنت تمارس الرياضة أن تبقى رطباً لدرجة كافية ويكون من الصعب معرفة كمية المياه التي يحتاجها جسمك خلال هذا النشاط، لكن مع هذه الزجاجة سيكون لديك القدرة على تتبع كمية المياه التي تشربها وهي متصلة بتطبيق للهاتف الذكي والذي يحدد لك كمية المياة التي يحتاجها جسمك حسب الوزن والعمر ودرجة حرارة الغرفة.

الشوكة الإلكترونية

4

يحب الكثير من الناس التوابل باختلاف أنواعها كما أنه يضيف نكهة للطعام الذي نتناوله وزيادة كمية هذه التوابل بكميات كبيرة قد تكون غير صحية ولابد لنا ن نقنن هذه العملية، وهذا ما قدمته شركة يابانية من تصميم لشوكة إلكترونية تحاكي اللسان وتقوم بتوليد الطعم المالح بدون ي آثار سيئة للملح الحقيقي.

حبال القفز الوهمية

5

هي عبارة عن حبال قفز لكن يمكنك استخدامها في الأماكن الشيقة والتي لن تضطرك إلى التعثر أو تكسير الأشياء من حولك إذا أردت ممارسة الرياضة الشهيرة والتي تزيد من نشاك وتقيس السعرات الحرارية وتزيد من معدل ضربات القلب كما أنها تحاكي صوت الحبال في الهواء.

متتبع العاطفة

6

 

البقاء بصحة جيدة لا يعني بالضرورة أن لديك جسما جيدا فلابد لك أن تتأكد من الحالة النفسية لك على الدوام ولكنها مهمة صعبة والتي يمكن لجهاز رقمي القيام بها وتحليل حالتك العاطفية ويقوم الجهاز بتحليل الصعوبات من خلال تحليل ذبذبات الحبال الصوتية الخاصة بك وتساعدك على الحد من التوتر.

فرشاة أسنان كلعبة

7

أحد منتجات شركة Sunstar والتي قامت بتحويل روتين استخدام فرشة الأسنان العادية وكأنها وحدة تحكم بالفيديو وتستخدم جهاز بلوتوث صغير على نهاية فرشاة الأسنان وتسمح للشخص لعب الألعاب المختلفة أثناء تنظيف الأسنان والمحافظة على الأسنان.

دراجة الترفيه والرياضة

8

كما يوحي الإسم فهذه الأداة عبارة عن دراجة تقوم بممارسة الرياضة خلالها وأداء التمارين المختلفة وعرض المعلومات على شاشة أمامك مع جهاز لاسلكي لمراقبة معدل ضربات القلب.

مرآة المسح الضوئي

This-3D-Body-Scanner-is-Here-to-Replace-The-Weighing-Scale-Forever

على عكس المرآة السابقة التي تقوم بعرض المعلومات، فهذه المرآة تساعد المستخدمين على فقدان الوزن والحفاظ على مدى التقدم المحرز وتبقوم بمسح كامل وشامل للجسم بطريقة ثلاثية الأبعاد وإرسال البيانات إلى عدد من الأجهزة المختلفة مما يعطيك تتبعا لشكل على الدوام.

المرحاض الذكي

 


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا