×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افضل منصة كورسات جرافيكس مجانية معتمدة

افضل منصة كورسات جرافيكس مجانية معتمدة

إذا كنت شغوفا في مجال الجرافيكس، فهناك الكثير من
المواقع الرائدة في هذا المجال، والتي تعمل على تطوير مهاراتك في مجال الجرافيك وتعلمها بشكل إحترافي.
من ضمن هذه المواقع موقع كورسات الجرافيك 
وهو من أبرز المواقع التي تكسِبك خبرة عملية ممتازة، من خلال التدريبات المستمرة والنصائح المفيدة
دراسة الجرافيك ديزاين سوف تخدمك في تكوين الخلفية التعليمية الجيدة والإبداع في أي عدد من التخصصات تخصص التصميم الجرافيكي ( ديزاين )، فالجرافيك ديزاين هو تخصص الابداع واختيار الالوان والصور والتفكير خارج الصندوق، إنه تخصص ممتع ومرن ومليء بالإبداع. فالجرافيك ديزاين هو الذي تبحث عنه الشركات ويوظفون من يتسلحون بالمهارات وخاصة الرقمية في التصميم في عالمنا الرقمي حيث العمل الحر والعلامات التجارية والتسويق والترويج في مجالات كثيرة.
يعزز التصميم الجرافيكي الأفكار المثيرة للتفكير، والذكية، والممتعة، سواء كان على الورق أو لافتة صفحة منصة تواصل اجتماعي أو لافتة موقع الويب أو الشعار أو غير ذلك. أحد الجوانب الجميلة لدراسة التصميم الجرافيكي هو التنوع الكبير في الوظائف التي يمكن للمرء أن يمارسها بعد حصوله على درجة في التصميم الجرافيكي.

الكورسات
دورة التعديل الصوتي Adobe Audition كورس معتمد
كورس معتمد Audition هو مجموعة أدوات شاملة تتضمن المسارات المتعددة والنسق الموجي والعرض الطيفي لتصميم محتوى صوت ومزجه وتحريره واستعادته. تم تصميم محطة عمل الصوت القوية هذه لتسريع تدفقات سير عمل إنتاج الفيديو وإنهاء الصوت- وتوفير خليط ناعم مع صوت أصيل.



موشن جرافيك After effects CC كورس معتمد
كورس معتمد قامت شركة أدوبي بصناعة برنامج افترافيكتس لإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية. حيث يتيح للمستخدمين تحريك أو تغيير الفيديو في أبعاد (2D) و(3D) مع مختلف أدوات الدمج والوظائف الإضافية، فضلا عن الاهتمام الفردي إلى متغيرات مثل المنظر وزاوية قابلة للتعديل من قبل المستخدم.



تعديل الصور بالموبايل Adobe Lightroom CC كورس معتمد
كورس معتمد لايت روم Lightroom هو كتالوج لكل صورة تقوم بتصويرها. فكر في الأمر على أنه أقل شبهاً بفوتوشوب وأكثر مثل بيكاسا أو Apple Photos ، ولكنه مصمم للمصورين الهواة المحترفين. وهو مصمم لمساعدتك في استيراد ومعالجة ومراجعة وتخزين عشرات الآلاف من الصور.
عندما تقوم بتصوير صور جديدة، تقوم باستيرادها من الكاميرا أو بطاقة SD إلى كتالوج لايت روم Lightroom. يتم تخزينها كالمعتاد على محرك الأقراص الثابت حتى تتمكن من الوصول إليها من أي برنامج.



الإليستريتور illustrator كورس معتمد
كورس معتمد هو برنامج تحرير رسومات موجهة مقدم من شركة أدوبي الشهيرة، يستخدم لتصميم الشعارات والمخططات والرسوم التوضيحية وغيرها من التصاميم والأعمال الفنية التي تتطلب الدقة البالغة.

الفوتوشوب photoshop كورس معتمد
كورس معتمد الفوتوشوب يعتبر أقوى برامج تصميم الصور بأشكالها في العالم، و يعطيك الحرية الكاملة بوضع أي شي بالصورة أو التغيير فيها اعتمادا على نظام الطبقات Layers الذي يعمل به، و أهمية الفوتوشوب كبيرة حيث أنه مستخدم بين كل أوساط الانترنت والتصميم في تصميم الصور، المواقع، المنتديات وغيرهم.



أدوات التصميم في الفوتوشوب Photoshop كورس معتمد
كورس معتمد يحتوي صندوق الأدوات في برنامج الفوتوشوب على مجموعة كبيرة من الأدوات المهمة التي يُمكنكَ استخدامها بكل سهولة ويُسر، وإليكَ أهم أدوات التصميم في برنامج الفوتوشوب: أداة نقل: تساعدك هذه الأداة على نقل التحديدات أو الطبقات إلى المكان الذي تراه مناسبًا. أداة المساحة: تسمح لك أداة المساحة بتحديد الصورة كما ترغب،



تصميم الشعارات Logo Design كورس معتمد
كورس معتمد اللوجو Logo هو الشعار المصور او المصمم للأي :- مؤسسة او منظمه او حتى حركه سياسيه او نشاط اجتماعي واحيانا يتم تصميم شعار ( لوجو ) لحدث او فعاليه و يتكون هذا الشعار من اسم الشركة مكتوبا بخط مميز , ويكون عادة مصحوبا بأحد العناصر الرسومية المميزة



أدوات التصميم في إلستراتور illustrator كورس معتمد
كورس معتمد يساعدك برنامج ادوبي اليستريتور في إنجاز
تصميم الشعارات إن برنامج ادوبي اليستريتور معد بشكلٍ أساسيٍّ لتصميم الشعارات كرسومٍ متجهةٍ، ويسمح لك بتغيير حجم الصورة لحجومٍ كبيرةٍ أو صغيرةٍ دون أن تفقد الجودة أو الدقة.




إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا