× ×
منصة معارف التعليمية

كيف ربح 100 دولار في اليوم عبر الإنترنت في عام 2022




1. استبيان مدفوعة

صخب جانبي مباشر آخر عبر الإنترنت للمشاركة في الاستطلاعات مدفوعة الأجر وكسب المال بسهولة. هل تعلم أن هناك العديد من المواقع التي تعرض الدفع مقابل الاستطلاعات؟


صحيح أنه ليس المشروع الأكثر ربحية ، لكنه سهل ومتاح للغاية ويستحق المحاولة.


إذا كنت قلقًا بشأن شرعية هذا النوع من الدخل ، فلا تقلق. الاستطلاعات مدفوعة الأجر قانونية تمامًا وتستخدمها آلاف الشركات.


تحتاج الشركات إلى مدخلات المستخدمين والمشترين لتحسين منتجاتها وخدماتها أو لإنشاء خدمات جديدة. .arrival.


نعم هذا هو المكان الذي أتيت منه. تتعلق الاستطلاعات المدفوعة أساسًا بإبداء رأيك حول خدمة أو منتج ما والحصول على أموال مقابل ذلك.


كل ما عليك فعله هو الاشتراك في موقع مسح إلكتروني مدفوع (مجانًا) والبدء في جني الأموال. ومع ذلك ، احذر من المواقع الاحتيالية التي تطلب رسومًا لاستخدام الاستطلاعات.


Swag Bucks 100 دولار في اليوم

حسنًا ، ولكن كيف تعرف المواقع الجديرة بالثقة عندما يتعلق الأمر بالاستطلاعات المدفوعة؟ إليك بعض من أفضل المواقع التي يمكنك زيارتها للحصول على أموال إضافية من استطلاعاتك.


استطلاعات الرأي - هذا واحد من أسهل مواقع الاستطلاعات وأكثرها مباشرة على الويب. موقع عضوية مجاني حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 50 دولارًا لكل استطلاع. بمجرد التسجيل ، سترى أول عرض استطلاع مدفوع. يمكنك قبولها عندما تكون جاهزًا. حصل Survey Junkie على تصنيف A + من Better Business Bureau والملايين من الأعضاء حول العالم. يمكن استبدال النقاط فورًا نقدًا في حسابك المصرفي أو عبر PayPal أو بطاقات الهدايا الإلكترونية.

Swagbucks - يمكن القول إن هذا هو موقع الاستطلاعات الأكثر شعبية في العالم. ستربح أيضًا نقاط Swagbuck مقابل كل استطلاع تقوم بإكماله. يمكن استبدال هذه النقاط لاحقًا ببطاقات الهدايا أو نقدًا. تقدم Swagbucks أيضًا أنشطة أخرى مثل تصفح الويب وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك كسب ما بين 2 دولار و 2 دولار لكل استطلاع ، اعتمادًا على الاستطلاعات والأنشطة التي تقوم بها على Swagbucks.

InboxDollars - إن الشيء العظيم في InboxDollars هو أنه لا يستخدم نظام النقاط. نحن نقدم النقد الفوري (عبر PayPal واختيارياً عبر بطاقات الهدايا). يمكنك كسب المال من خلال الإجابة على الاستطلاعات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وكذلك إجراء عمليات شراء من متاجر محددة تتراوح استطلاعات InboxDollars من 50 سنتًا إلى 20 دولارًا أمريكيًا مدفوعة ويستغرق كل استطلاع ما بين 2 و 25 دقيقة حسب الطول. يمنحك InboxDollars 5 دولارات عند التسجيل.

المسوحات ذات العلامات التجارية - أحد أشهر منصات الاستطلاعات وأبحاث السوق التي تدفع للناس مقابل آرائهم. إنها فرصة رائعة للعمل من المنزل وكسب المال من خلال استكمال الاستبيانات وأنت مرتاح في منزلك. انضم الآن مجانًا ، وكن عضوًا وابدأ في الكسب اليوم.

Life Points - موقع رائع آخر لكسب المزيد من النقود ، يتيح لك LifePoints إجراء استطلاعات الرأي وتلقي النقاط التي يمكنك استردادها نقدًا (مدفوعة عبر PayPal) أو التبرعات أو بطاقات الهدايا.

Toluna - Toluna هو موقع بحث مدفوع الأجر يعمل مع العلامات التجارية الكبرى مثل Coca-Cola و Amazon و Kellog's و L'Oreal و SONY Music و Fiat. يمكنك اختيار موضوعك المفضل ، لذلك من الجذاب أن تكون الإجابة على الاستبيان أكثر متعة. يمكنك الحصول على أموال نقدية أو قسائم منها. أيضًا ، قدموا مؤخرًا قسم الألعاب الخاص بهم حيث يمكنك كسب المال من خلال ممارسة الألعاب.

i-Say - تقدم i-Say أبحاثًا مدفوعة الأجر من قبل شركة أبحاث السوق IPSOS. لا يحتوي موقع i-Say على العديد من الاستطلاعات مدفوعة الأجر مثل بعض المواقع الأخرى في هذه القائمة ، ولكنه موقع جيد جدًا يتيح لك جني بعض الأموال الإضافية. إنه نظام نقاط ، ولكن يمكنك استبدال النقاط المتراكمة بالنقود أو بطاقات الهدايا في أي وقت.

هل يمكنك حقًا كسب المال من خلال الاستطلاعات عبر الإنترنت؟


نعم ، من الممكن تمامًا إكمال الاستبيانات وكسب المال. يسعد الشركات التي تدفع مقابل أبحاث السوق أن تدفع مقابل أفكارك مقابل منتجاتها وخدماتها. يمكننا استخدام الإجابات التي توفرها استطلاعاتنا لتحسين منتجاتنا وخدماتنا واستراتيجياتنا التسويقية.


عند إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت ، من المهم أن تعرف أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أرباحك. سواء أجبت على عدد كبير جدًا أو قليل جدًا من الاستطلاعات ، سواء كانت مشاركتك متسقة أو غير منتظمة ، والمعلومات الديموغرافية التي تقدمها جميعها تؤثر على مقدار الوقت الذي تستثمره وتكسبه. تتقاضى معظم الاستطلاعات ما بين 0.50 دولار و 3 دولارات لمدة 10-20 دقيقة ، وبعضها قد يصل إلى 50 دولارًا.


Go and Check Surveys - موقع الاستطلاعات الأسهل والأكثر مباشرة والأكثر شعبية على الويب.


2. كاتب مستقل

إذا كانت لديك مهارات كتابة قوية ويمكن أن تتعلم بسرعة جميع أنواع الموضوعات المختلفة في فترة زمنية قصيرة ، فإن الكتابة المستقلة هي المكان المناسب للذهاب إليه.


اعتمادًا على عملك وعدد الكلمات وميزانية العميل ، يمكنك أن تكسب أقل من 100 دولار أو أكثر في اليوم. بعض متطلبات عدد الكلمات أقل من 500 كلمة ، ولكن معظمها يتراوح عادةً بين 1200 و 2000 كلمة.


هناك العديد من المواقع الإلكترونية اليوم حيث يمكنك البحث عن وظائف مستقلة. كل ما عليك فعله هو التسجيل وإدراج مهاراتك وخبراتك ، فقد تتطلب بعض المواقع محفظة موجودة بالفعل.


حتى العمل

هذه بعض من أفضل مواقع العمل المستقل في الوقت الحالي.


Upwork - إذا سبق لك أن قمت بعمل مستقل ، فقد سمعت عن Upwork. هذا موقع يقدم أنواعًا مختلفة من الأعمال المستقلة في مجالات مثل تكنولوجيا المعلومات ، والبرمجيات ، وتصميم الويب ، والتصميم الجرافيكي ، والكتابة ، والترجمة ، والهندسة ، والهندسة المعمارية. مكان رائع للبحث عن وظائف مستقلة بدأت للتو. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Upwork مع البدائل هنا.

الثقة - كما يوحي الاسم ، تستهدف هذه الشركة على وجه التحديد الكتاب المستقلين. يعمل باستمرار من خلال ربط المؤلفين بأفضل العلامات التجارية العالمية. يوصى بهذا للكتاب ذوي الخبرة الذين أكملوا العديد من المشاريع ولديهم خبرة عمل لا تقل عن بضع سنوات ، حيث ستحتاج إلى تحميل ملف إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمتهم.

نحن نعمل عن بعد - هذا موقع رائع آخر للوظائف المستقلة. نحن نقدم وظائف عن بعد في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع الخبرة الفنية والكتابية.

مترجم مستقل - هذا كلاسيكي قديم. تم إنشاء العديد من المستقلين وبدأوا العمل بالقطعة.

Fiverr - يقدم مجموعة واسعة من الوظائف المستقلة ، بما في ذلك العديد من وظائف الكتابة والترجمة. يمكنك قراءة المزيد عن بدائل Fiverr هنا.

3. كتابة المشاركات الدعائية

المشاركات الدعائية لا تحتاج إلى شرح. بشكل أساسي ، تدفع لك الشركات والشركات مقابل كتابة أشياء جيدة عنها (خدماتها ومنتجاتها) على موقعك أو مدونتك.


كل ما عليك فعله هو التحدث عن المنتج (أو العلامة التجارية) التي تحبها ، وإخبار القراء بكيفية استخدامها ، وكيف يمكنهم الاستفادة منها.


حسنًا ، يعتمد المبلغ الذي تكسبه على عدة عوامل.


تتراوح المدفوعات من مئات إلى آلاف الدولارات لكل منشور ، ولكن يمكن أن تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على عدد كبير من الزيارات.


لمزيد من المعلومات حول كيفية كتابة المقالات الدعائية ونشرها على موقعك ، راجع مدونة Alexis Schroeder Fitnancials (تهجئتها نفسها).


في ذلك ، ترشدك عبر جميع الخطوات الأساسية ، وتعطيك نصائح حول المبلغ الذي يجب أن تتقاضاه مقابل مشاركاتك ، والقواعد التي يجب اتباعها عند كتابة مشاركاتك.





إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
افضل المواقع والكورسات لتصبح Freelancer محترف
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا