× ×
منصة معارف التعليمية

تطبيق القراءة السريعة باللغة العربية


مهارات القراءة السريعة

"القراءة السريعة" هي مفهوم يشير إلى استخدام مجموعة من الأساليب التي تهدف إلى زيادة سرعة القراءة في نهاية المطاف ، مع نفس التركيز ، دون التأثير على الفهم ، وهي مخصصة للقراءة ، وتوفر الوقت وتزيد من ذكاء الإنسان.

يقرأ معظم الناس بمعدل 250 كلمة في الدقيقة. يجب أن تعلم أن القراءة السريعة الفعالة هي التوازن بين السرعة والفهم. مع تزايد كمية المعلومات التي نعالجها يومًا بعد يوم ، مثل رسائل البريد الإلكتروني والتقارير ومواقع العمل ووسائل التواصل الاجتماعي والكتب والكتب وما إلى ذلك ، فإن مهارة القراءة السريعة هي شيء يجب أن يتعلمه الجميع ، خاصة في هذا اليوم وهذا العصر. لقد أصبحت مهارة لا غنى عنها. الضغط للحصول على هذه المعلومات بشكل أسرع سيتطلب مهارات قراءة سريعة هنا.


كيف يمكن أن تساعد القراءة السريعة؟

كل من لا نرغب في أن نكون أكثر كفاءة وفعالية في حياتنا الشخصية والمهنية نريد أن نكون على دراية مستمرة بآخر الأخبار والأحداث التي تشغل العالم على الأرض وعلى الإنترنت. تأتي معرفته من خلال مزيد من الدراسة والقراءة والمشاهدة. كل هذا يحدث إذا كان لدى الشخص مهارات قراءة سريعة ولكن بالإضافة إلى ذلك


تحسن القراءة السريعة الذاكرة لأن الدماغ يشبه العضلة التي يتم تقويتها من خلال التدريب والصقل.

من المؤكد أن الشخص الذي يمكنه قراءة 400 كلمة في الدقيقة يكون أكثر تركيزًا من شخص يمكنه قراءة 200 كلمة في نفس الوقت.

بينما تتعلم القراءة والتعلم بشكل أسرع مما اعتدت عليه ، أسرع من الشخص العادي ، ستشعر بمزيد من الثقة في نفسك.

عندما يصبح الدماغ أكثر فعالية وكفاءة في الوصول إلى المعلومات وتخزينها واسترجاعها ، فإنه يحسن قدرته على معالجة الأفكار وربطها وتوليد أفكار جديدة والتفكير المنطقي بشكل أفضل.

هذه ليست سوى بعض فوائد القراءة السريعة ، واكتساب هذه المهارات سيمكن الأفراد من التعلم والقراءة والقراءة وتطوير شخصيتهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة وفعالية ، بالإضافة إلى أهمية وفوائد القراءة بشكل عام. لكن هل القراءة السريعة حقًا مهارة يمكن اكتسابها وتعلمها وما هو العلم؟



شرح الصورة: كيفية القراءة السريعة ، القراءة السريعة لإبراهيم الفقي ، تنزيل برنامج القراءة السريعة لأجهزة الكمبيوتر ، رابط مباشر لتنزيل برنامج القراءة السريعة ، القراءة السريعة لابني ، مهاراتي ، كيف لتعليم مركز القراءة السريعة ، كيف أتعلم القراءة السريعة ، أنواع القراءة السريعة ، تمشيط القراءة ، مسابقات القراءة السريعة.


كيف يمكنني تطوير مهارات القراءة السريعة؟

لم يعد اكتساب هذه المهارة صعبًا اليوم ، لكنها أصبحت سهلة جدًا ولا تتطلب أو تكلفك مغادرة المكان. توقعات تتجاوز الحدود المعقولة.


تمت برمجة العديد من التطبيقات لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية ، ويمكن العثور على العديد منها في أي من المتاجر الشهيرة. بعض هذه التطبيقات مجانية تمامًا ، في حين أن البعض الآخر بها أسعار وتكاليف اشتراك قليلة.


أول تطبيق باللغة العربية

ومع ذلك ، نحن فخورون بأن نقول إن تطبيق القراءة السريعة باللغة العربية هو أول من تعلم مهارات القراءة السريعة باللغة العربية. نحن فخورون بشراكتنا مع قرائنا العرب. اللغة العربية ، وتطوير أساليب التدريس ، على أساس تمارين شيقة وتفاعلية تحولها إلى طرق متطورة وأساليب علمية واضحة.


لذلك نوصيك بالتنزيل باستخدام تطبيق القراءة السريعة باللغة العربية وإتقان مهارة القراءة السريعة التي أصبحت من المهارات الأساسية في العصر الحديث.

تنزيل الطبيق من هناااااااااا 


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
كورسات ومصادر ومواقع كتير لتعلم الرسم بانواعه
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا