×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

أفضل المواقع لتعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد على الكمبيوتر دون النظر للحروف

أفضل المواقع لتعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد على الكمبيوتر دون النظر للحروف

مواقع وأدوات لتعلم كيفية الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح

موقع نادي الكتابة

موقع نادي الكتابة

يعد TypingClub موقعًا رائعًا حقًا وأحد المواقع المفضلة لدي. على الرغم من إتقانها للكتابة على لوحة المفاتيح ، إلا أنها لا تزال طريقة ممتعة لتعلم الكتابة على لوحة المفاتيح لأنها توفر طريقة بسيطة ورائعة للتعلم. هنا ، يبدأ الأمر بتعلم كيفية وضع يديك على لوحة المفاتيح وكيفية معرفة الأحرف دون النظر إلى لوحة المفاتيح. يبدأ الموقع بالأساسيات ويمر بمجموعات تضم أكثر من 600 درس بسيط ، حيث يُطلب منك كتابة نص طويل في منتصف كل درس لمعرفة مستواك وعدد الكلمات. يمكنك الكتابة كل دقيقة. بعد استخدام هذا الموقع لأكثر من شهر ، ستصل بالتأكيد إلى المستوى الاحترافي.

البرمجة السريعة

البرمجة السريعة

RapidTyping هو برنامج مجاني لنظام Windows يمكن استخدامه على كل من أجهزة الكمبيوتر 32 بت و 64 بت وجميع إصدارات Windows من XP إلى Windows 10. يقدم البرنامج واجهة سهلة الاستخدام تساعد المستخدمين على تعلم كيفية الكتابة بسرعة. تحتوي لوحة المفاتيح على ثلاثة أوضاع مختلفة: مبتدئ ومتوسط ​​واحترافي. يتم عرض النتائج في نهاية كل درس. يتضمن ذلك متوسط ​​WPM والدقة والخطأ. يدعم البرنامج تعلم الكتابة بجميع اللغات بما في ذلك الإنجليزية والعربية. يوفر البرنامج أيضًا خيارات لتحديد حجم الخط وتمكين الصوت وكيفية عرض الدروس. بشكل عام ، يعد تعلم الكتابة أمرًا ممتعًا من خلال هذا البرنامج.

قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي: 5 حيل رائعة لتتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح - قل وداعًا للكتابة البطيئة

سرعة الكتابة على الإنترنت

سرعة الكتابة على الإنترنت

يعد Speed ​​Typing Online أيضًا موقعًا جيدًا جدًا على الإنترنت لأولئك الذين يرغبون في إتقان الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر لأنه يوفر جميع الوسائل المتاحة لتحقيق هذا الهدف بسهولة وراحة. يقدم هذا الموقع طرقًا متعددة للتعلم. على سبيل المثال ، سيتم عرض 4 أسطر من النص وسيكون لديك دقيقة واحدة لإعادة إدخال هذا النص. ستفشل في البداية ، ولكن بعد عدة محاولات ستتمكن من كتابة العدد المطلوب من الكلمات في هذه الفترة القصيرة من الزمن. الطريقة الثانية هي تعلم كيفية الكتابة دون النظر إلى السبورة. اكتب الآن حرفين ، ثم حرفين ، وهكذا حتى تتمكن من تمييز هذه الأحرف من خلال موقعها. في كلتا الحالتين ، تكون طريقة تقديم الدروس واضحة ومباشرة ، لذا لن تواجه مشكلة في التعلم من خلال الموقع.

موقع TypingCAT

موقع TypingCAT

يعد TypingCAT أحد المواقع الرائعة لمساعدة المستخدمين على الكتابة بشكل احترافي على لوحة مفاتيح الكمبيوتر دون أي مشاكل في تحقيق هذا الهدف حيث أنه يوفر بيئة جيدة للتعلم دون الشعور بالملل. إنها أيضًا نقطة رائعة أنه يمكنك بدء الدروس المرتبطة مباشرة بـ "كيفية كتابة الحروف" دون إنشاء حساب. و J وتعلم كيفية تضمينها في النصوص التي تكتبها لاحقًا بسهولة. في نهاية كل درس ، يمكنك رؤية درجاتك ، والتي تحدد مستواك. ستتحسن درجاتك بمرور الوقت.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا