×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افضل 10 مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب لزيادة مشاهداتك

افضل 10 مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب لزيادة مشاهداتك

ما هو YouTube SEO؟ إذا كنت جديدًا في عالم YouTube وتريد إنشاء محتوى فيديو هناك بعض الخطوات الأولى لتحسين محركات البحث التي يجب عليك القيام بها للحصول على المزيد من المشاهدات لقناتك: 1. البحث عن الكلمات الرئيسية قد ينسى منشئو المحتوى أن موقع YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم بعد Google. لذلك ، يجب أن تكون حذرًا عند إنشاء مقاطع فيديو تستهدف كلمات رئيسية ذات معدلات بحث عالية. لأنه يؤثر على معدل العرض في نتائج البحث ، يزيد عدد المشاهدات ، لذا كن حذرًا في إنشاء محتوى يهتم به المستخدمون. قد تكون مهتمًا أيضًا: شروط الربح من YouTube وكيفية تحقيقه فيما يلي أهم أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية مخطط الكلمات الرئيسية من Google. أداة الكلمات الرئيسية. توحي أوبر. أجب الجمهور. اتجاهات جوجل. vidIQ. 2. امنح مقطع الفيديو عنوانًا جذابًا بالطبع ، هناك العديد من الفئات التي تحكم الكتاب من غلافه. ينقر بعض الأشخاص على مواقع أو قنوات معينة دون الآخرين بسبب العنوان. لذلك ، من المهم أن يكون العنوان مقنعًا ويصف مشكلة المستخدم. لكن لا تنسَ تضمين كلمات رئيسية مقنعة وطبيعية في العنوان. 3. اكتب وصفًا وملخصًا لا يكفي إنشاء محتوى وكتابة عنوان لقناتك للترويج لقناتك. لهذا السبب من المهم وصف أو تلخيص موضوع الفيديو في بضعة أسطر. ببساطة ، أعط كلمة أساسية هذا لأنه يمكن أن يكون فرصة لزيادة عدد المشاهدين.

4. إنشاء فيديو عالي الجودة

 
YTimg

الِاعتناء بالجودة من الأساسيات التي لا غنى عنها خاصة في وقتنا هذا فكلما كانت جودة الفيديو عالية؛
 كلما نجحت في جذب نسبة كبيرة من المشاهدين.

5. أضف العلامات نعني بالعلامات الوسوم التي تجعل الفيديو الخاص بك يحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث. أداة رائعة للبحث أهم الكلمات المتعلقة بمحتوى الفيديو هي vidIQ و tubebuddy. 6. إنشاء قوائم التشغيل لتنظيم المحتوى الخاص بك كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تنشئها ، كان من الصعب على الأشخاص التنقل في قناتك. لذلك أحتاج إلى إنشاء قائمة تشغيل يمكن تشغيلها. من خلال تجميع مقاطع الفيديو في فئات فقط لتنظيم قناتك ، كما أنه يجذب رغبة المشاهد في رؤية المزيد. اعثر بسهولة على المحتوى ذي الصلة دون البحث. أفضل مواقع ترويج الفيديو على YouTube مجانًا نناقش أدناه أفضل المواقع المجانية للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. 1. الفيسبوك لدى Facebook أكثر من 2.8 مليار مستخدم نشط. لذلك تم تضمينه في القائمة موقع ترويج فيديو يوتيوب مجاني رفع مستوى مشاهدة الفيديو الخاص بك بسهولة ، وكل ما عليك فعله هو الحصول على الترقيات الصحيحة لاتباع بعض التكتيكات التالية: قم بإثارة فضول جمهورك بمعنى أنه يمكنك نشر نسخ قصيرة من مقاطع الفيديو الخاصة بك قم بإشراك جمهورك وزيادة فضولهم لمعرفة المزيد عن المحتوى الخاص بك. بالطبع ، هذا يشجعك على النقر فوق رابط الفيديو لزيارة YouTube ومشاهدة باقي المحتوى. احرص على عدم نشر أي شيء من شأنه أن يسيء إلى الجمهور. أصبح Facebook بالتأكيد أحد المنصات يتكون المجتمع من مجموعات وأعمار مختلفة ، لذلك ، تحتاج إلى جذب هذه المجموعات المتنوعة من خلال توفير محتوى مفيد. انشر على الصفحات المتعلقة بالمحتوى الخاص بك. لذلك ، من المهم نشر مقاطع الفيديو ومشاركتها. الصفحات المهتمة بالفعل بما تقدمه ولن يخطرك الوسطاء بهذه الصفحات.
 
2. Instagram لدى Instagram أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا ، 60 ٪ منهم نشطون بين سن 13 و 34 ، لذلك ، يعتبر أحد أفضل مواقع ترويج الفيديو المجانية على YouTube. يمكنك استخدامه لقناتك بالطرق التالية: انتقل إلى إعدادات ملف التعريف الخاص بك وقم بتبديل حسابك الشخصي إلى حساب تجاري لإجراء تغييرات على حسابك ، قم بإلغاء قفل الأدوات الاحترافية مثل تحليل الجمهور. استخدم أدوات التحليل لفهم مقدار المحتوى الذي يقدمه جمهورك ، باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك معرفة ما يحبه متابعيك حتى تتمكن من إنشاء المزيد من المحتوى ونشره. اجذب جمهورك بالصور وقصص Instagram بالإضافة إلى مشاركة الروابط لمحتوى YouTube حافظ على نشاط Instagram وروج لقناتك. كيفية الاستفادة من منصة الفيديو الأصلية الخاصة بـ Instagram (IGTV) رائع للترويج لقناتك على YouTube قبل إرسال الأشخاص إلى قناتك. أنشئ مقاطع فيديو دعائية للترويج لقناتك ومحتواك وقم بعمل إعلان يوتيوب
 3. المنتدى تعد المنتديات من أفضل المواقع للترويج لمقاطع فيديو YouTube المجانية. لكن، تتبع العديد من المنتديات سياسة صارمة بشأن "عدم الإعلان". لذلك يجب أن تتأكد من أن المنتديات تسمح لك بنشر الروابط وكذلك التعامل مع الأشخاص هناك وإذا كان المحتوى الخاص بك مفيدًا لهم ، فشاركه معهم. أشهر منتدى مجاني للترويج لفيديوهات اليوتيوب كورا. رديت. كومة تجاوز. بهلوان. حيل مثبتة للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube والحصول على المزيد من المشاهدات قد لا يكون استخدام موقع ترويج فيديو YouTube مجانيًا كافيًا. لذلك يلجأ أصحاب قنوات اليوتيوب إلى أساليب وحيل أخرى لزيادة المشاهدات. هذه الطرق هي: 1. التعاون مع المبدعين والعلامات التجارية إحدى الطرق التي يستخدمها أكبر نجوم YouTube لتنمية متابعينهم التعاون مع المستخدمين الآخرين هو المتعة الحقيقية هنا هل هذا يعني أن المشاهدين الجدد من المرجح أن يشتركوا في قناتك؟ لأنني أعمل مع منشئي محتوى أعرفهم بالفعل وأحبهم وأثق بهم ، بالطبع ، هذا يتطلب إيجاد الشريك المناسب الذي يشعر بنفس الطريقة استخدم علامتك التجارية للتأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك أصلية وليست مصطنعة. 2. المسابقة إذا كان هناك شيء واحد يحبه مستخدمو YouTube ، فهو هدايا مجانية. إذا كنت ترغب في زيادة جمهورك ، فقم بإجراء مسابقة لتشجيع الاشتراك بالإضافة إلى التفاعل والنشر على مواقع ترويج الفيديو على YouTube. أفضل الممارسات لإدارة المسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي اتبع سياسات YouTube. قدم الهدايا التي تتعلق بعلامتك التجارية. نريد جذب جمهور حقيقي ، وليس مجرد طلب المسابقات. ادمج محتوى من إنشاء المستخدمين في قناتك. كن حذرًا في إجراء المسابقات كثيرًا حتى لا تضيع الوقت والمال والموارد. 3. إنشاء سلسلة فيديو إحدى الطرق الذكية للترويج لقناتك على YouTube هي عند إنشاء سلسلة فيديو محددة تغطي موضوعًا ، لذلك يمكن أن تشجع سلسلة الفيديو المشاهدين على العودة إلى قناتك. 4. البث المباشر يُعد البث المباشر على YouTube خطوة ذكية للعلامات التجارية تحاول إنشاء المزيد من المحتوى الارتجالي ، يمكن استخدام بث YouTube المباشر في: جدولة ندوة عبر الإنترنت. وصف البرنامج التعليمي المباشر. جلسة الاسئلة والاجوبة. وصف لمنتج أو منتج. لا تقلق إذا لم يتم البث بسلاسة كما كنت تأمل المتعة الحقيقية هي عند استخدام YouTube Live الجميل في الأمر أنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث. استنتاج إن مجرد التركيز على إنشاء محتوى جيد الجودة يكون مفيدًا لجمهورك ليس سببًا كافيًا للحصول على تقييمات عالية. وهذا بالضبط ما كنا نتحدث عنه في هذا المقال ولهذا السبب تنشر قناتك على جميع وسائل التواصل الاجتماعي مع أفضل موقع لترويج الفيديو على YouTube.

 


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا