×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

اختصار الروابط bitly شرح موقع بيتلى - افضل موقع اختصار روابط

اختصار الروابط bitly شرح موقع بيتلى - افضل موقع اختصار روابط

الربح من البيتلي
أصبحت الأرباح من الإنترنت مجالًا رائدًا للغاية مع ظهور كل هذا التطور في عالمنا ، فقد أصبح الحصول على وظيفة براتب يغطي الاحتياجات خارج المنزل متعبًا وصعبًا. اليوم ، تتعدد المناطق ، ولم تعد الفوائد والأرباح من الإنترنت صعبة كما كانت في الماضي. ، ولكنها الآن في متناول الجميع تقريبًا ، صغارًا وكبارًا.

تعرف على الموقع الذي تم إطلاقه مؤخرًا والبارز والذي يعتبر من أشهر مواقع اختصار الروابط التي تقدم الربح والدفع يوميًا أثناء جلوسك في المنزل. موقع مختصر للربح 2022.

ما هو موقع bitly.com؟
إنها ببساطة منصة إلكترونية مسؤولة عن إدارة الروابط ، وأداء مهمة اختصار الروابط حتى تصبح أصغر ، مع أكثر من 500 مليون رابط يتم اختصارها شهريًا من خلال مواقع الويب.

ماذا عن أرباح قليلا؟
أنت ، عزيزي المستخدم ، من خلال هذه المنصة ، من خلال خوارزمية محددة ، تمر بعملية اختصار الروابط ، أي تحويل الروابط من طويل إلى قصير ، وتحميلها على منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب. هذا يعني أنك تكسب المال لكل شخص ينقر على الرابط الذي ترسله ويزور موقعك.

ما هي فوائد الربح قليلا؟
من خلال الموقع يمكنك تحقيق أرباح في فترة وجيزة.
الرسوم التي يجب عليك دفعها لن تتجاوز 3 دولارات.
سريع
منافس لمواقع أخرى.
ما هي فوائد اختصار الروابط؟
يأتي العديد من المستخدمين إلى موقعنا للحصول على روابط مختصرة ، وسيمنحك التسجيل في الموقع وتقصير الروابط أرباحًا شهرية وأرباحًا حقيقية دون أي متاعب.

قد تكون مهتمًا بـ: استطلاعات الرأي مقابل المال (1 دولار لكل استطلاع)

من أين أتت فكرة جعل الروابط أقصر قليلاً؟
في الواقع ، جاءت الفكرة من منصة Twitter الاجتماعية. جاءت الفكرة لأن النظام الأساسي لا يسمح بالتغريدات التي تزيد عن 140 حرفًا عند إنشائها ونشرها.

كيف يعمل Bitley؟
نحن نبحث عن روابط طويلة لمواقع وموضوعات مختلفة ونحاول اختصارها باستخدام خوارزميات منصتنا ، لكن للأسف لا يمكننا معرفة عدد زوار الروابط المختصرة وعليك المرور بعملية تسجيل الدخول لتخطيها.

كيفية تسجيل الدخول إلى bitly
انقر فوق زر تسجيل الدخول أولاً حتى تبدأ عملية تقصير الرابط.
ضع الرابط في مكان يسمى bitly search mask.
انقر فوق اختصار أو اختصارات.
عندما تنقر على الاختصار ، سترى رابطًا جديدًا أقصر بكثير من الرابط الذي وضعته للتو ، مما يؤدي إلى اختصار الرابط.
قم بعمل نسخة استباقية من الرابط وحفظها في الحافظة الخاصة بك. هذا هو ، نسخ ، نسخ.
اختر المكان الذي تريد وضع الرابط فيه ، مثل مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Instagram و Twitter و Linkedin و WhatsApp و Snapchat ومواقع أخرى.
الصق الرابط في الموقع الذي تختاره.
طريقة عمل الموقع ليست معقدة. احفظ أو احفظ الرابط أو الرابط الذي دخل إلى الموقع وربطه بالرابط المختصر (رابط جديد) والنقر عليه من قبل المستخدم الذي وصل إلى الرابط المختصر ، أي لا يوجد تغيير أو تعقيد في المحتوى.

ما هي ابرز مميزات الموقع؟
ما يبرز حقًا هو القدرة على استخدام الأحرف والأرقام وعلامات الترقيم ، بالإضافة إلى القدرة على إدراج ارتباطات تشعبية مباشرة أو صوتية.

هل توصي باستخدام هذا الموقع مع آليات تحسين محركات البحث؟

في الواقع ، لا يُنصح بشدة باستخدام الموقع لأنشطة تحسين محركات البحث. لأنه عندما تنشر رابطًا مختصرًا وتجعل هذا الرابط يخصك بالفعل ، فإن كل نقرة يقوم بها المستخدم تنتقل إلى خوادم Betley ، وليس خوادم Betley. تمر خوادم الموقع وتخرج ، لذلك لا تنجح عملية تحسين محرك البحث بالموقع كما ينبغي.

المواقع الأخرى التي تساعدك في كسب المال عبر الإنترنت:

يوجوف
الترخيص
ظهورهم غنيمة
بطل لوحة
تورنا
يتقاضون رواتبهم ل
أستكشف العالم
مقاييس العنكبوت
دولار في المربع
ظهورهم الوقت
لوحة المكافآت
وجهة نظر
رأي قيم
قوة الرأي
هناك العديد من مواقع الربح ، بعضها متشابه ، والطرق مختلفة ، ولكن الغرض من جني الأموال واحد ، اختر وأخذ زمام المبادرة. اكتشف موهبتك واستخدمها في أشياء ستفيدك أثناء جلوسك في المنزل ، واستمر في تطوير موهبتك وتحسين شكلك للحصول على أفضل النتائج. ولا تنس الاستفادة منها في. وقد ناقش هذا المقال أحد مئات الملايين من مواقع الكسب على الإنترنت ، بالإضافة إلى ذكر المواقع الأخرى الأكثر شهرة عندما يتعلق الأمر بالكسب عن بُعد.

Bitly هي خدمة شائعة لتقصير الروابط توفر العديد من الفوائد ، بما في ذلك:

  • العلامة التجارية: يسمح للمستخدمين بإنشاء روابط قصيرة مخصصة باستخدام اسم علامتهم التجارية الخاصة ، مما يسهل الترويج للروابط ذات العلامات التجارية وتتبعها.
  • التتبع: يوفر معلومات تتبع مفصلة عن النقرات والإحالات والموقع ، مما يسمح للمستخدمين بمعرفة كيفية أداء روابطهم واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن جهودهم التسويقية عبر الإنترنت.
  • تحسين الأجهزة المحمولة: تم تحسين روابط Bitly للأجهزة المحمولة ، مما يضمن إمكانية وصول المستخدمين إليها بسهولة على أي جهاز.
  • إدارة الروابط: يوفر نظامًا أساسيًا مركزيًا لإدارة جميع الروابط القصيرة الخاصة بك ، مما يسهل تتبع الروابط المتعددة وتحليل أدائها.
  • تكامل الوسائط الاجتماعية: يتكامل Bitly مع منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل Twitter و Facebook و LinkedIn ، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة روابطهم القصيرة مباشرةً من لوحة معلومات Bitly.
  • البساطة: تجعل واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام من السهل على أي شخص تقصير وإدارة روابطه ، بغض النظر عن خبرته التقنية.

في الختام ، يوفر استخدام Bitly لتقصير الروابط العديد من الفوائد ، بما في ذلك العلامة التجارية والتتبع وتحسين الأجهزة المحمولة وإدارة الروابط وتكامل الوسائط الاجتماعية والبساطة. سواء كنت مسوقًا أو منشئ محتوى أو مجرد شخص يريد مشاركة الروابط بشكل أكثر فاعلية ، فإن Bitly أداة رائعة يجب مراعاتها.

هنا توصلنا إلى استنتاج شرح مفصل عن أشهر مواقع اختصار الروابط المجانية لكسب المال من الإنترنت.

 

* من اجل المزيد قم بزيارة بوابة معارف التعليمية


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا