×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2022

إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2022

حظر مواقع الويب في Google Chrome 2022 نظرًا لانتشار الفيروسات والروابط الضارة على الإنترنت وانتشارها عبر مواقع الويب المنشورة على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Reddit و Twitter وما إلى ذلك ، لحظر مواقع ويب معينة. يعد Chrome مهمًا جدًا لمنع المتسللين من سرقة بياناتك. تعرف على الإضافات الرائعة التي ستساعدك بالتأكيد على حظر مواقع الويب في Chrome 2021 لمنع كشف الروابط الخطيرة للسرقة.
كيفية منع المواقع من متصفح جوجل كروم 2021
إضافة موقع كتلة

تعد BlockSite Add-on واحدة من الوظائف الإضافية الرائعة المتوفرة في سوق Chrome الإلكتروني. تعمل وظيفة هذه الوظيفة الإضافية على حظر المواقع غير المرغوب فيها والضارة ، مما يقلل من معدل المخاطر الذي يمكن أن يؤثر عليك أثناء التنقل في هذا العالم الافتراضي. لهذا السبب من المهم الاستفادة من الوظائف الإضافية لـ BlockSite. إضافة رائعة ومفيدة للغاية يمكنك تثبيتها والبدء في استخدامها عبر متصفح Google Chrome. ما عليك سوى اتباع الخطوات لتثبيت الامتداد في متصفحك. في مربع البحث الذي يظهر في الزاوية اليمنى

في النتيجة الأولى ، ستلاحظ وجود امتداد يسمى BlockSite - يحافظ على تركيزك ويتحكم في وقتك. انقر لفتحه في متصفحك. ثم انقر فوق خيار (Add to Chrome) للتثبيت ، فلنبدأ في فعل .... في النافذة المنبثقة ، انقر فوق (تثبيت الامتداد). 

إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021
إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021

إنتظر لحين الإنتهاء من عملية التنزيل والتثبيت على متصفحك في كروم. وبعد التسطيب سيمكنك البدء في إستخدام الإضافة بكل حرية.

طريقة إستخدام إضافة BlockSite

بعد تثبيت الإضافة في جوجل كروم يمكنك الأن حظر المواقع الضارة والتي من المهم حظرها على جهازك في ويندوز10 أو ويندوز7. أو أي إصدار آخر من بين إصدارات الأجهزة العاملة بنظام الويندوز الخاص بشركة مايكروسوفت.

ولكي تتمكن إضافة مواقع تريد حظره على الإضافة مباشرة. كل ما عليه فعله هو الضغط على الأيقونة وتحدها ضمن الخيارات المتوفرة في الأعلى مباشرة على متصفحك، وداخل الإضافة نفسها أنقر على أيقونة البلس أو الزائد + لتتمكن من إضافة رابط الموقع الذي تريد حظره على المتصفح.

إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021
إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021

يمكنك تطبيق الطريقة على كثير من المواقع والروابط المراد إزالتها وحظرها على متصفحك في ويندوز. لتتخلص منها نهائياً. وفي حال رغبت في إزالة موقع من قائمة الحظر على الإضافة نفسها فيمكنك الضغط على أيقونة الناقص _ لإزالته والتمكن من فتحه مرة أخرى. غير ذلك فلن يكون بإمكانك أي شخص فتح المواقع المحظورة نهائياً.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا