×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

شرح وتحميل برنامج grammarly لتصحيح الاخطاء الاملائية

شرح وتحميل برنامج grammarly لتصحيح الاخطاء الاملائية

شرح وتنزيل برنامج القواعد النحوية ، وهو برنامج لتصحيح القواعد النحوية مجانًا ، ويوفر الاستخدام الصحيح لبرنامج القواعد لتنزيل برنامج القواعد مجانًا. سنوضح لك أيضًا كيفية استخدام برنامج القواعد لتصحيح القواعد

ما هو برنامج النحو؟
البرامج النحوية: أحد البرامج التي يمكن أن تساعدك على استخدام لغتك غير الأم بشكل صحيح.

هو برنامج يتميز بسهولة تامة لتصحيح قواعد اللغة الإنجليزية ، وهو من البرامج الخفيفة ، ويتميز بالسهولة والدقة التامة في تصحيح الأخطاء الإملائية. إنه مجاني ومصمم للعمل باللغة الإنجليزية.

يمكن استخدام برنامج Grammarly عندما تكتب نصًا في برنامج Word أو عندما ترسل بريدًا إلكترونيًا حول التثبيت وإضافته إلى برنامج Word أو outook. وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتنزيل Grammarly للكمبيوتر الشخصي من هنا.

بعد تثبيت البرنامج ، افتح Outlook وقم بتمكين التصحيح التلقائي ، سترى عنصرًا جديدًا في الشريط العلوي يسمى Grammarly ، انقر فوقه لضبط الإعدادات والتصحيح التلقائي للرسائل المكتوبة باللغة الإنجليزية ، يرجى الاستمتاع!

بعد تنزيل برنامج Gramly على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو iPhone ، أضف Gramly إلى برنامج Chrome أو Firefox أو Opera لتصحيح اللغة الإنجليزية وتصحيح قواعد اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.

كل شخص يستخدم البرنامج بشكل مختلف. كل شخص لديه معرفة بالقواعد ، حتى لو كانت بسيطة ، ويعرف كيفية نسخ ولصق جملة أو نص أو صفحة في برنامج جرامي ، أو القواعد الصحيحة ، أو التدقيق الإملائي ، أو استخدام أحد برامج Microsoft. يمكنك الحصول على محتوى نصي كبير من برنامج Grammy أو اكتب فيه مباشرةً وصحح جمل اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.

الخدمات التي تقدمها Grammarly
تصحيح اللغة
تصحيح الإملاء
تحسين الكتابة والقراءة
اقترح عرضا أفضل
القواعد الصحيحة أثناء الكتابة
اقتباس أو نسخ
كيفية استخدام الجورامي
هناك طرق عديدة لاستخدام برنامج Grammarly. استخدمه عبر الإنترنت مباشرة من موقعنا على الإنترنت ، أو ثبِّت وظيفة إضافية للمتصفح ، أو ثبِّت تطبيق لوحة مفاتيح Grammarly على هاتفك الذكي.

أولاً ، لاستخدام البرنامج ، تحتاج ببساطة إلى التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني الشخصي على الموقع الرسمي لـ Grammarly.com واتباع بقية الخطوات.

الطريقة الأولى هي استخدام الموقع الرسمي.
قم بزيارة Grammarly.com
يمكنك التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك أو حساب Facebook أو حساب Apple. بدلا من ذلك ، يمكنك التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني.
يمكنك بعد ذلك اختيار تخطي إعداد المستخدم (تخطي تسجيل الحساب). إذا قمت بتعيين حساب ، فسيظهر في أسفل الصفحة. في كلتا الحالتين ، لا يوجد فرق كبير في كيفية تسجيل بياناتك حتى تبدأ العمل. إضافة
برنامج نحوي للأندرويد والآيفون
قامت الشركة مؤخرًا بإتاحتها رسميًا على متجر Google Play ومتجر iTunes ، لذلك قدمت لوحة إصلاح على أنظمة Android و IOS الخاصة بها. لا توفر فقط ميزات أكثر قوة ، بل توفر قواعد متقدمة وسياق إملائي وتصحيح علامات الترقيم ، وأكثر من ذلك لأن مستخدمي Grammarly Premium يمكنهم الاستفادة من اقتراحات المفردات وتحسين أسلوب الكتابة ، وكذلك الخدمة الممتازة.
قم بتنزيل Grammarly لنظام Android هنا.
قم بتنزيل Gramrly لأجهزة iPhone من هنا
لماذا Grammarly 2021؟
تم تصميم Grammarly للأغراض التعليمية ، حيث يوفر دعمًا للكتابة عبر الإنترنت ويتميز بمدققات لتعزيز أسلوب الكتابة لدى الطلاب والمعلمين. تم تصميم Grammarly أيضًا لمساعدة الطلاب على تحسين كتاباتهم والوصول إلى أهدافهم في المقالات والرسائل والتقارير والتطبيقات الجامعية.

يتم استخدام البرنامج من قبل الأوساط الأكاديمية والشركات الكبرى والجامعات في جميع أنحاء العالم للتحقق من جودة المستندات ، ويستخدمه المتخصصون في مجموعة واسعة من المجالات ، بما في ذلك الصحافة والقانون والرعاية الصحية والهندسة والتسويق ، الذين يتحدثون الإنجليزية مثل لغتهم الأم. يتم استخدامها كأداة أساسية وليس كذلك. - المهنيين الذين يتحدثون إلى الطلاب والطلاب الدوليين والباحثين عن عمل ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. لتلبية متطلبات محددة لاستخدام أدوات بناء الجملة.

يقدم Grammarly إصدارات لمؤسسات مختلفة. تم تصميم Grammarly Edu للمساعدة في الكتابة عبر الإنترنت للمؤسسات التعليمية ولديها أيضًا تطبيقات قواعد الأعمال ولوحة المفاتيح لأجهزة iOS و Android. شاهد أفضل تطبيقات العزف على البيانو لأجهزة Android و iPhone 2021 - قم بتنزيل أفضل برامج التشغيل

قم بتنزيل تطبيق التدقيق اللغوي Grammly
تطبيق Grammy مبني على نظام أساسي سهل الاستخدام. إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق نسخ نص إلى محرر البرنامج. تحتاج إلى الإصلاح

يعمل برنامج Grammly على كشف الأخطاء الصغيرة والبسيطة أثناء الكتابة بحيث يتم تضمين أدوات متشابهة مطورة ويعمل البرنامج عن طريق فحص وإصلاح الكلمات المكررة ويمكنك تحميل البرنامج من النكتة أعلاه

ما الفرق بين الإصدارين المجاني والمدفوع من تطبيق Grammly؟
في الواقع ، هناك فرق كبير بين الإصدارات المجانية والمدفوعة من تطبيق Grammly. نظرًا لأن الإصدار المجاني بخلاف الإصدار المجاني المتميز من Grammly يتضمن فحوصات نحوية وميزات اكتشاف النسخ واقتراحات أخرى لتحسين المفردات في النص الخاص بك. برمجيا

هناك العديد من الوظائف المفيدة للنسخة المدفوعة من Grammly

سياق التدقيق اللغوي وتصحيح القواعد وبنية الجملة. هذا مفيد جدًا لإنشاء محتوى إنجليزي سهل القراءة ودقيق.
اقتراحات تحسين أفضل وهذا مفيد جدًا لاستخدام اللغة الإنجليزية خاصة عند تعلم اللغة الإنجليزية. هذه الميزة مفيدة لمرادفات اللغة.
كتابة أفضل
جهاز كشف النسخ أو الاقتباس مدمج في التطبيق
يكتشف الأخطاء الإملائية والنحوية بدقة كبيرة ويحتوي على مُثبت لتذكيرك بالقواعد المنسية في النص ، مما يجعل هذه الميزة مفيدة للغاية لأي شخص يستخدم اللغة الإنجليزية ، سواء كان مستواك مبتدئًا أو متقدمًا. لغة.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا