×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

تطبيق ELSA Speak لتعلم وتحسين مهارات النطق باللغة الانجليزية

تطبيق ELSA Speak

تطبيق ELSA Speak لتعلم وتحسين مهارات النطق باللغة الانجليزية ولغات اخرى

تم إصدار العشرات أو حتى المئات من التطبيقات لمساعدتك على تعلم اللغات ، خاصة تلك التطبيقات التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية.  مع تطبيق ELSA Speak التعليم مختلف هذة المرة.

وكون هذه التطبيقات شاملة اى انها تفيد المستخدم فى تعلم القراءة والكتابة والنطق والقواعد وغيرها كثيرا, وهناك الان تطبيقات اخرى خاصة بكل مهارة, ومن هذه التطبيقات, التطبيق الذى بين ايدينا وهو تطبيق ELSA Speak.

وتطبيق ELSA Speak هو تطبيق خاص بتطوير مهارة النطق عند المستخدم, ويعتمد هذا التطبيق على الذكاء الاصطناعى عند القيام بعملية تعليم المستخدم للنطق, حيث يعمل هذا التطبيق على اكتشاف مكامن الخطا فى النطق.

Advertisement

وعندما يكتشف هذا التطبيق مناطق الأخطاء اللفظية ، فإنه يصححها ويعززها بطريقة ممتعة ومريحة للغاية.

حتى أن هناك مدربًا افتراضيًا يسمح للمستخدمين بالتحدث معه وتنقيط الأحرف للإشارة إلى فعالية النطق ، أو تحليل النطق ومقارنته بالنطق الصحيح.

وبعد أن يعثر التطبيق على خطأ لفظي ويصححه ، يوفر التطبيق للمستخدم النطق الصحيح. كل هذا يتم للتحدث مع المستخدمين بطريقة مناسبة وتعليمهم بطريقة أفضل. 

مميزات تطبيق ELSA Speak

  • من الميزات والأغراض الرئيسية لهذا التطبيق أنه يهتم بمهارة واحدة تعلم اللغة الإنجليزية ، وهي مهارات النطق لدى المستخدم ، على عكس التطبيقات الأخرى التي تدرس اللغة بشكل شامل.
    مع تطبيق ELSA Speak يمكنك التحدث بعدة لغات ، خاصة الإنجليزية والعربية ، بالإضافة إلى الفرنسية واليابانية والألمانية والهندية والروسية والبرتغالية والإسبانية والعديد من اللغات الأخرى.يمكنك تعلم النطق.
    تعمل بعض ميزات هذا التطبيق كمدرب افتراضي. يتيح ذلك للمستخدم التحدث إليه وتمييز الحروف بالنقاط لإظهار النطق الصحيح ومقارنتها أيضًا بالنطق الصحيح.
    ميزة أخرى لهذا التطبيق هي أنك إذا أخطأت في نطق إحدى الكلمات ، فسيميز التطبيق الحرف الخطأ أو الكلمة الخاطئة عن بقية العبارة ويركز نطقك عليها. للعثور عليها مرة أخرى.
    التطبيق أيضا له وظائف مشتركة. هذا للعمل مع نظام التشغيل Android وأيضًا العمل مع نظام التشغيل iOS. هذه هي إحدى الميزات الرئيسية لهذا التطبيق.
    27 ساعة من ELSA Speak تعادل تدريس فصل دراسي لنطق اللغة في جامعة أمريكية. 

عيوب تطبيق ELSA Speak

لم تظهر فى هذا التطبيق حتى الان اى عيوب, سواء كانت عيوب فى التطبيق ذاتة او عيوب فى استخدام هذا التطبيق.

فهذا التطبيق يعمل بشكل رائع فى اجادة المستخدم لنطق اللغة الانجليزية بكل اتقان, ويقدم مميزات كثيرة حتى يساعد المستخدمين فى اجادة نطق اللغة الانجليزية.

ومما تقدم نلاحظ ان هذا التطبيق يعمل بشكل ممتاز ورائع ولا توجد به اى عيوب او اى مشاكل فى الاستخدام.

شرح استخدام تطبيق ELSA Speak

استخدام هذا التطبيق سهل جدا وبسيط للغاية, فكل ما عليك ان تقوم بفعلة بعد تثبيت التطبيق, ان تقوم بفتحة وبعدها سياتى لك التطبيق ببعض الكلمات فى اللغة الانجليزية ويطلب منك ان تقوم بترديدها.

ويقوم المستخدم بترديد تلك الكلمات وراء هذا التطبيق الناطق من خلال ضغط المستخدم على زر تسجيل من خلال التطبيق وبعدها يقوم بترديد بعض الكلمات واذا وجد خطا فى النطق سيضع التطبيق لون مخالف على الحرف الخطا.

تطبيق اكثر من رائع فى تعليم النطق الجيد للغة الانجليزية, تستطيع فى وقت قصير جدا من استخدام ELSA Speak ان تجيد النطق الصحيح باللغة الانجليزية وايضا العربية والعديد من اللغات الاخرى المختلفة كما اوضحنا بالاعلى.

بيانات التطبيق

اسم التطبيق: ELSA Speak

حجم التطبيق: 13.9 ميجابايت

الترخيص: مجاني


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا