×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افضل مواقع التداول للمتداولين 2023

افضل مواقع التداول للمتداولين 2023

مواقع التداول منتشرة بكثرة ولكن يجب الصبر التريث عند اختيار الموقع الذي ستبدأ فيه رحلتك الاستثمارية. 

فيجب عليك اختيار أفضل trading platform لأنها الخطوة الأهم في هذا العمل.

 

توفر مواقع و منصات التداول طرق لتنفيذ الأوامر السريعة بشكل لحظي للمتداولين. وتختص في تقديم خدمات البحث و المتابعة لمراقبة مؤشرات الأسهم و العملات. وتكون هذه بمثابة تنبيهات الأوراق المالية لإحتمالية تنفيذ صفقات ذات أرباح كثيرة. بالإضافة إلى أدوات التحليل التي ستوفر لك تنفيذ البيع والشراء بأكبر مكاسب.

 

أفضل مواقع التداول عبر الانترنت :

  1. Charles Schwab

  2. Interactive Brokers

  3. TradeStation

  4. Robinhood

  5. E-Trade

  • Charles Schwab: 

يعد Charles Schwab اختيار جيد جداً لبدء الاستثمار والتداول عبر الإنترنت "online trade". وخاصة إذا كنت لا تزال مبتدئ في السوق. يمكن أن توفر لك منصة التداول تلك الكثير من البيانات التي تحتاج إلى معرفتها في الأسواق المالية. و شركة Charles Schwab ليس مخصصه للمتداولين الجدد فقط فهي مناسبة جدا للمتداول النشط. فهي تحلل الاتجاهات السوقية وتحتفظ بالتقارير المجمعة و الموثوقة وتقدمها لك بكل سهولة.

كما أنك بتحصل علي خدمة عملاء ممتازة وتكاد تكون الأفضل لدى المتداولين.

  • Interactive Brokers:

هذه المنصة الأكثر شعبية وسط مئات المتداولين. وذلك من اجل التنفيذ الجيد للعمل التجاري وامكانية تعاملها مع اسواق متنوعة ومختلفة. و تقوم المنصة بإتخاذ القرارات وتنفيذها فى حالة ما إذا كنت تحتاج إلى القيام لعملية تداول سريعة. و هذه المنصة من افضل مواقع الـ تداول الإلكترونية فالموقع مميز بشكل متكامل و يقدم كل ما يبحث عنه أي متداول مثل البيانات المقدمة بشكل دوري. و تحليلات السوق و القرارت. أما النسخة المدفوعة منه توفر تسعير مخصص لكل سهم للتداول بدون عمولة علي الاسهم و صناديق الإستثمار، ويقدم مجموعة خصومات كبيرة إذا كنت مستثمر في سوق ضخم.

  • TradeStation:

مع التقدم الكبير في الفترة الأخيرة فى حجم التداول و انتشار المنصات القوية في السوق الاستثماري. يوجد موقع من أقوي مواقع التداول الموثوقة وهو موقع الـ تداول TradeStation التي صارت فى قائمة التجار الخاصة بالوسطاء المحتملين. توفر المنصه تجربة مستخدم عالية الجودة. ويوجد تحليل للسوق، تحليل فني وتحليل أساسي، و مؤشرات الأسهم مدرجة برسوم بيانية. كما يوجد بيانات لاستراتيجية الاختبار العكسي.

اذا تعاملت مع المنصة  فسترغب بالتأكيد في اتباع خطة التسعير TS SELECT وهذه الخطة خاصة بالوسيط.

ويوجد لها خطط أسعار متنوعة يمكنك اختيار المناسب لك من ضمنهم علي حسب عملك.

  • Robinhood:

عندما يتعلق الأمر بالوسطاء فإن Robinhood قد لا تكون الخيار الأول، لكنها من أفضل منصات الـ تداول عبر الانترنت حيث تقدم تطبيق للهواتف الذكية يجعلك تدخل إلى الاستثمار في الاسواق بأقصى سرعة. ولذلك قمنا بضمه إلى هذه القائمة. وذلك لأنه يقدم تجربة سهلة وبسيطة للمستخدم حيث يمكنك القيام بالتداول في صورة لحظية. ويمكنك أيضاً بدء الاستثمار بدون عمولة في أسواق الأسهم و بعض العملات المشفرة و صناديق الاستثمار. فإذا كنت ترغب في الحصول على سرعة وسهولة فهو الحل الأمثل لك.

  • E-Trade:

من أفضل شركات التداول عبر الانترنت في الاستثمارات القوية للمتداولين النشطين. وتعتمد هذه الشركة في عملها على أكثر من 100 دراسة متخصصة و الكثير من الأدوات التي ستساعدك على القيام بالتحليلات اللازمة لتحليل السوق. ولديك الفرصة في حساب نسبة المخاطر ونسب الربح. بالإضافة إلى إمكانية إيجاد سوق جديد قد يمنحك فرص عظيمة في تحقيق الربح. كما أن هذه الموقع من افضل مواقع الـ تداول في التكلفة.



 مواقع التداول الرقمية توفر العديد من الفوائد:

  1. الأكثر ملائمة من أجل المتداول: استخدام تداول رقمي هو شيء  سهل وسلس جدا. كل ما عليك فعله هو فتح حسابك الخاص عبر الموقع الذي ستختاره. فأنت غير ملزم إطلاقاً بالزمن و المكان ذلك لأنك لا تحتاج سوى الإتصال بشبكة الإنترنت. لذلك هو مريح جداً عن الإستثمار التقليدي. كما أنك توفر الكثير من الوقت والمجهود.

  2. توفير التكلفة: رسوم الوساطة اليوم قد تكون كثيرة للبعض. ولكن الموقع الالكتروني يوفر الخدمات والأدوات التي قد تحتاجها مقابل روسم بسيطة جداٌ. ويمكنك أيضا التفاوض بشأن سعر الوسيط في العالم الالكترونى إذا كنت ستداول في السوق الخاص بك بحجم كبير. 

  3. متابعة استثمارات باستمرار: اختر تداولك عبر أشهر مواقع وذلك لأفضل نسخة من العملية الاستثماريه. فمن الفروقات الجوهرية للتداول الإلكتروني هو أنه يقدم advanced experience. حيث يكون لديك القدرة الكامله لمتابعة أداء الأموال على مدار اليوم وطوال الاسبوع. من علي الهاتف أو الكمبيوتر لتتمكن من تقييم ربحك و خسارتك.

  4. نظام الـ crypto: العملة المشفرة Cryptocurrency نظام دفع لا يعتمد أبداً علي البنوك لأنه نظام رقمي. يمكنه أن يسمح لأي شخص تلقي وارسال العملات الرقمية. فهي علي عكس المال الحقيقي فهو مال مشفر ينتقل عبر الإنترنت ليصف معاملة محدده. 

 

تابع موقعنا للمزيد من المعلومات عن تداول الاسهم والعملات، فنحن نقدم الكثير من المقالات عبر مدوناتنا بالإضافة إلى الدورات المجانية في مختلف المجالات.

للمزيد :دورة التداول قبل وبعد ، دورة التداول واستثمار العملات الرقمية


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا