×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

أفضل 18 تطبيق من تطبيقات الأندرويد على الإطلاق في 2023

تطبيقات اندرويد

أفضل التطبيقات المجانية لهواتف Android

عندما تشتري هاتف Android جديدًا، ستحتاج إلى تنزيل تطبيقات مفيدة لمساعدتك في بعض المهام أو تزويدك بخدمات معينة لن تتمكن من الاستغناء عنها، لذلك في هذه المقالة سأقدم لك بعض المجموعات من التطبيقات المهمة للهواتف لأن التطبيق الذي سأذكره لك هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك القيام بها قم بتنزيله على هاتفك.

لكنني لن أذكر تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يعرفها الجميع تقريبًا مثل تطبيقات Facebook و WhatsApp و Twitter وما إلى ذلك، لأنها أصبحت تطبيقات في جميع الهواتف دون استثناء، لكنني سأزودك بقائمة من التطبيقات التي تتضمن حزمة برامج يفيدك في حياتك اليومية ويجعل استخدام هاتفك أسهل ؛ اتبع الشرح.

 

 

أفضل برامج الاندرويد المجانية

يتم اختيار التطبيقات التي ستتعرف عليها بناءً على عدة عوامل أهمها عدد التنزيلات والتقييمات والمزايا المقدمة للمستخدمين، بالإضافة إلى ميزات وفوائد كل تطبيق.

 

تطبيق Screen Stopwatch

 

هذا التطبيق مملوك لشركة Google العملاقة، حيث أطلقت Google تطبيق Screen Stopwatch، ليصبح من أهم برامج Android والأكثر شهرة بين المستخدمين في وقت قياسي، فهو يعتبر من تطبيقات الصحة والعافية الخاصة بك وقتك لأن هذا التطبيق يحسب في كل مرة تقضيها على هاتفك.

 

لذلك إذا كنت تستخدم تطبيقًا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، فابدأ في التبديل بين تطبيقات الشبكات الاجتماعية، ومر بعض الوقت، ستذكرك Screen Stopwatch بأخذ قسط من الراحة والتركيز على عائلتك أو قراءة كتاب معين.

 

لذلك، أوصيك بتنزيل تطبيق Screen Stopwatch لأنه أصبح أحد أكثر التطبيقات نجاحًا. إنه يحول خلفية هاتفك إلى ساعة إيقاف عملاقة، مع احتساب المدة التي تظل فيها شاشة الجهاز قيد التشغيل خلال اليوم.

 

 

تطبيق SecureMe

 

 

تطبيق SecureMe - افضل تطبيقات الأندرويد

SecureMe - أفضل تطبيقات Android

 

 

إنه تطبيق مصمم لتوفير الأمان والخصوصية لتطبيقات المستخدم الأخرى، ويعمل كمشغل تطبيقات، وعندما ينتهي المستخدم، يقوم تطبيق SecureMe بإزالة جميع الأذونات لتلك التطبيقات، وهي تشبه إلى حد بعيد App Guard مماثل، ولكن بطريقة مختلفة .

أيضا، هذا التطبيق مجاني ولا يتطلب اتصال بالإنترنت لاستخدامه، يمكنك تنزيله من متجر Google Play من هنا، فهو سهل الاستخدام للغاية دون أي تعقيدات، ولكن إذا وجد المستخدمون أي أخطاء أو ملاحظات حول التطبيق، فإنه موصى به اترك تعليقًا حتى يتمكن المسؤولون عن توصيل التطبيق من التعامل مع الطلب.

 

 

 

إذا كنت مهتمًا بالتصوير وتصميم الصور، فاقرأ أيضًا عن أفضل 5 برامج لتصميم الصور والكتابة عليها باللغتين العربية والإنجليزية

 

 

تطبيق Spotify Greenroom

 

Spotify Greenroom - أهم تطبيق Android

Spotify Greenroom - أهم تطبيق Android

 

 

تطبيق Spotify Greenroom هو أحدث إصدار من Spotify ويمكنك تنزيله من هنا. منصة Spotify Live عبارة عن خدمة للموسيقى الرقمية والبودكاست والفيديو. كما يتيح لك الوصول إلى ملايين الأغاني والمحتويات الأخرى المتاحة. يوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة من غرف الدردشة الحية، بدوره، سوف يختار غرف الدردشة الخاصة بأشخاص لديهم اهتمامات مماثلة.

 

إلى جانب التطبيق الخاص بالاستماع إلى الأغاني أو الملفات الصوتية، يعتبر أيضًا أحد برامج المواعدة الشهيرة حيث يمكن للمستخدمين الدردشة مع الأشخاص المتشابهين في التفكير وحتى إنشاء غرف الدردشة الخاصة بهم. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا، ولكنه يتطلب حساب Spotify لاستخدامه.

 

تطبيق Computer Launcher

 

 

تطبيق Computer Launcher يحول الهاتف إلى كمبيوتر

 

تم تصميم تطبيق Computer Launcher لتحويل هاتفك إلى Windows 10. يجعل التطبيق جميع الرموز والملفات وكل شيء على هاتفك يشبه رموز Windows 10. حتى إذا تم حذف شيء ما، يمكن للمستخدم العثور عليها في سلة المهملات إذا أراد استعادتها مرة أخرى.

 

التطبيق مجاني وسهل الاستخدام، فهو يقوم بتحويل الهاتف إلى صورة جديدة ممثلة بنوافذ لمحاكاة الكمبيوتر، إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيق على جهازك فقط انقر فوق رابط التنزيل هنا.

 

تطبيق Microsoft Math Solver

يعتبر تطبيق Microsoft Math Solver أحد التطبيقات المفيدة في الحياة اليومية لأنه تطبيق من Microsoft يمكنه بسهولة إجراء العمليات الحسابية عن طريق تصوير عملية الحساب باستخدام التطبيق وكاميرا الهاتف، ثم التطبيق سيعرض البرنامج لحظته النتائج، ليس هذا فقط، يوفر هذا التطبيق أيضًا ميزة مشاهدة خطوات الحل عملية حسابية مفصلة خطوة بخطوة وشرح، يمكنك أيضًا الدخول إلى التطبيق، وكتابة السؤال من خلال لوحة المفاتيح بالطريقة العادية، ومن ثم سيعرض التطبيق نتيجة هذه المشكلة الرياضية.

 

تطبيق Shake Light – Bright Torch

 

افضل تطبيق فلاش للأندرويد

 

 

تختلف وظيفة هذا التطبيق عن تطبيقات ضوء الفلاش المعتادة حيث أن تطبيق Shake Light - Bright Torch الذي يمكنك تنزيله من هنا مكلف باستخدامه كمصباح عندما تحتاج إليه بدلاً من الدخول إلى هاتفك وتنزيل شريط الإشعارات إلى ابحث عن الفلاش لتشغيله، ولكن الأمر متروك تمامًا للمستخدم إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق بعد ضبط حساسية الاهتزاز، اهتز فقط لتشغيل ضوء الهاتف.

 

 

 

يمكنك أيضًا قراءة 3 أفضل دورات اللغة الإنجليزية لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا بدون مركز تعليمي

 

تطبيق Who touched my phone

يعد هذا التطبيق من أهم تطبيقات Android التي يجب تثبيتها على جهازك، خاصة إذا كنت تبحث عن طريقة لحماية خصوصية هاتفك. واجهه أثناء محاولته القيام بذلك، ولكن إذا دخل على الهاتف، سيوفر البرنامج تقريرًا عن جميع التطبيقات والبرامج التي قام بالوصول إليها، بما في ذلك الوقت والتاريخ والصور، ولن يصدر أي أصوات أثناء العمل.

 

 

 

تطبيق Pocket

يتيح تطبيق Pocket الذي يمكنك تنزيله من هنا للمستخدمين حفظ المقالات وصفحات الويب لمشاهدتها لاحقًا بدون الإنترنت ويسمح بعرضها بطريقة سهلة القراءة وسهلة للعين مع خيارات للتحكم في لون النص وحجم الخط، نعم واحد من التطبيقات التي لا غنى عنها لهواتف Android.

 

 

 

تطبيقات الطقس

لقد زودتك بمقال مفصل عن أفضل وأدق برامج الطقس في مجموعة واسعة من التطبيقات، لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج لمعرفة حالة الطقس، فإنني أوصيك أن تتعرف على قائمة أشهر 5 تطبيقات خاصة بالطقس وأكثرها دقة.

 

 

تطبيق Files

تطبيق الملفات المملوك لشركة جوجل، يمكنك تنزيله من هنا، فهو يساعد على إدارة ملفات الهاتف حيث يتيح للمستخدم معرفة الملفات المكررة ونقل الملفات ونسخها وحذف الملفات غير المرغوب فيها من الهاتف، وهذا التطبيق هو android أحد أفضل التطبيقات يجب تثبيت الهاتف.

 

 

 

قد تبحث أيضًا عن برنامج يساعدك في إجراء مكالمات فيديو أو صوتية مجانًا.

 

 

تطبيق LastPass

يوفر تطبيق LastPass الرائع للمستخدمين خزانة آمنة للاحتفاظ بكلمات المرور وبيانات بطاقة الائتمان وأي بيانات خاصة مهمة أخرى، بالإضافة إلى توفير كلمات مرور قوية تتيح للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات ومواقع مختلفة دون الحاجة إلى ذلك في كل مرة تقوم فيها بإدخال رمز المرور، يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك من هنا.

 

ملاحظة:

في حين أن هناك الكثير من البرامج التي تقدم لك حفظ كلمات المرور الخاصة بك حتى لا تنساها، فأنا لست من محبي استخدام هذه التطبيقات لأنه لا يمكن الوثوق بها تمامًا على أي حال، لذلك كتبت لك مقالًا تفصيليًا من أجلك تساعدك على كتابة كلمة مرور قوية وصعبة لا يمكنك نسيانها، أنصحك بقراءتها هذه المقالة سوف تساعدك كثيرا

 

 

يمكنك أيضًا معرفة جميع التفاصيل التي تهتم بها حول تطبيق المشي وكسب المال (sweatcoin). هل هذا حقيقي كيف تكسب المال منه؟

 

في الختام، أتمنى أن أكون قد تمكنت من تقديم شرح سهل المتابعة لأهم تطبيقات Android المفيدة التي يجب أن تكون على هاتفك في عام 2022.

 

عزيزي الزائر نحن نسعى جاهدين لتقديم المعلومات الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك إذا أعجبك هذا المقال، من فضلك لا تكتب رأيك في التعليقات، إذا لم يعجبك، يرجى كتابة رسالتك لنا، ربما ساعدنا تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

 

قد يهمك أيضاً : دورة تعلم برمجة تطبيقات اندرويد معتمد بشهادة

 

 


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا