× ×
منصة معارف التعليمية

كيف احترف اللغه الانجليزية مجانا 2023

اللغة الانجليزية

هل تريد تعلم اللغة الانجليزية مجانا؟ هل تبحث عن طريقة لممارسة مهاراتك في اللغة الإنجليزية دون إنفاق المال؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا مثالي لك! سنستعرض بعضًا من أفضل الموارد المتاحة عبر الإنترنت والتي ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية دون إنفاق .

 

 

قم بإجراء اختبار مستوى مجاني

تبحث لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية؟ تحقق من اختبارات تحديد المستوى المجانية لدينا! يمكنك إجراء اختبارات المستويات A1 ​​و A2 و B1 و B2 و C1. ستساعدك هذه الاختبارات في تحديد دورة اللغة الإنجليزية الأنسب لك. من خلال إجراء اختباراتنا، ستكون في طريقك إلى إتقان اللغة!

قم بإجراء اختبار تحديد مستوى مجاني لتقييم مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية

هل تتطلع إلى تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ لا مزيد من البحث! نحن نقدم اختبار مستوى مجاني سيساعدك على تحديد مستواك الحالي في إتقان اللغة الإنجليزية. من السهل إجراء الاختبار ويستغرق حوالي 20 دقيقة لإكماله. بعد إجراء الاختبار، ستتلقى تقييمًا سيساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن اللغة الإنجليزية أو ترغب في إجراء اختبار للحصول على شهادة، فإن دوراتنا التدريبية مثالية لك. تم تصميم دوراتنا للطلاب من جميع مستويات إتقان اللغة الإنجليزية ويتم تقديمها بتنسيقات متنوعة، بما في ذلك الدورات عبر الإنترنت وشخصية. نقدم أيضًا دورات تكيفية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الطلاب ذوي الإعاقة.

إذا كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية وترغب في البدء من البداية، فإن دوراتنا التدريبية هي الخيار الأمثل لك. يمكنك معرفة المزيد عن دوراتنا وإجراء اختبار تحديد المستوى مجانًا اليوم.

ابدأ التعلم مجانًا

قد يكون تعلم اللغة الإنجليزية عملية مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً، ولكن هناك الكثير من الموارد المجانية المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك على تحسين مهاراتك اللغوية. سواء كنت مبتدئًا تتطلع إلى تحسين مهاراتك في القراءة والكتابة والاستماع والنطق، أو طالبًا متوسطًا يتطلع إلى مواجهة تحدٍ جديد، فإن مجموعتنا من الدورات التدريبية عبر الإنترنت لديها ما يناسبك.

ستساعدك اختبارات المستوى المجانية لدينا في العثور على مستوى اللغة الإنجليزية الذي أنت فيه وتضعك على الطريق لتصبح متحدثًا أفضل. بالإضافة إلى ذلك، نقدم مجموعة واسعة من الموارد لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من تجربة التعلم الخاصة بك، بما في ذلك الاختبارات عبر الإنترنت وأوراق العمل القابلة للتنزيل والبودكاست. سواء كنت طالبًا أو مبتدئًا تتطلع إلى تعلم اللغة الإنجليزية من أجل المتعة، فهناك شيء هنا يناسبك.

فلماذا لا تبدأ التعلم اليوم؟

مرحبًا بك في عالم تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا!

اكتشف فرص عمل ودراسة جديدة

هل أنت مهتم بتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا؟ تحتوي شبكة Learn English Network على مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت المصممة لمساعدتك على تحسين لغتك الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية للأعمال، تقدم دورتنا مجموعة متنوعة من الوحدات التي تغطي موضوعات أساسية مثل الشبكات والتفاوض والعروض التقديمية للأعمال.

إذا كنت مهتمًا بتعلم اللغة الإنجليزية للسفر، فإن دوراتنا تقدم مقدمة عن اللغة ونصائح مفيدة للتواصل في سياقات مختلفة.

وإذا كنت قد بدأت للتو وترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة، فإن دوراتنا تقدم تمارين صديقة للمبتدئين ستساعدك على بناء مهارات أساسية في المفردات والقواعد.

بغض النظر عن أهدافك، فإن Learn English Network لديها دورة لمساعدتك في الوصول إليها.

اشترك اليوم وابدأ في تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا!

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال أنشطة الاستماع والقواعد والمفردات والقراءة

إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهارات التحدث باللغة الإنجليزية، فأنت بحاجة إلى التحقق من أنشطة الاستماع والقواعد والمفردات والقراءة المجانية عبر الإنترنت. لدينا أنشطة لجميع المستويات، لذا يمكنك البدء من الصفر أو البناء على ما تعلمته بالفعل.

بالإضافة إلى مواردنا عبر الإنترنت، لدينا أيضًا سلسلة من ملفات البودكاست التي ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية. سواء كنت طالبًا مبتدئًا أو متوسطًا، فلدينا بودكاست من أجلك.

لذا، سواء كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في التحدث أو تعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية، فلدينا كل ما تحتاجه هنا في تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا.

تدرب على لغتك الإنجليزية واستعد لامتحان كامبريدج للغة الإنجليزية

إذا كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فهناك الكثير من الموارد المجانية المتاحة عبر الإنترنت. سواء كنت تبحث عن ممارسة مهارات الاستماع أو القواعد أو القراءة، ستجد كل ما تحتاجه في Test-English.com. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم اختباراتنا بحيث تشعر وكأنك تخوض اختبار كامبردج الحقيقي للغة الإنجليزية. لذا، سواء كنت مستعدًا لإجراء اختبار اللغة الإنجليزية الذي تحلم به أو ترغب فقط في تحسين مهاراتك، فإن Test-English هو المكان المثالي للبدء.

باستخدام English.com

هل تبحث عن طريقة لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية؟ هل تريد أن تتعلم دون إنفاق أي أموال؟ لا تنظر أبعد من English.com! يقدم موقع English.com مجموعة كبيرة من الموارد المجانية عبر الإنترنت. يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من مستوى المبتدئين إلى المستوى العالي، وهناك أيضًا العديد من المواد المصممة خصيصًا للطلاب الذين يرغبون في دراسة اللغة الإنجليزية في بلد مختلف. يقدم English.com أيضًا العديد من التمارين التفاعلية لممارسة مهاراتك اللغوية. إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فعليك بالتأكيد زيارة English.com!

الولايات المتحدة تتعلم الدورات

إذا كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك. تقدم USA Learns مجموعة واسعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت التي ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية في البداية والمتوسطة. يمكنك أيضًا إجراء اختبار المستوى المجاني الخاص بنا لمعرفة مستواك والبدء في التعلم مجانًا. هناك أيضًا عدد لا يحصى من الموارد المتقدمة للمبتدئين المتاحة على الموقع لمساعدتك على تحسين القواعد والمفردات.

تعبيرات المكتب

التعبيرات التي يجب استخدامها عند التحدث على الهاتف

عند التحدث في الهاتف، من المحتمل أن تصادف مجموعة متنوعة من التعبيرات. فيما يلي بعض الأشياء التي قد تجدها مفيدة:

"مرحبا، هذه لورا. كيف حالك؟"

"أنا بخير، شكرا. ماذا عنك؟"

"هل يمكنني مساعدتك في شيء ما؟"

"هل هذه مكالمة عمل؟"

"هذا بيل يتحدث. كيف يمكنني مساعدتك؟"

"الخط مشغول. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق."

"أنا آسف، لا أستطيع سماعك جيدًا. هل يمكنك التحدث؟"

"هذا هو جون يتحدث. كيف لي أن أساعدك؟"

فيديو المفردات المرئية

إذا كنت تتطلع إلى تعلم اللغة الإنجليزية بالسرعة التي تناسبك، فراجع مجموعتنا من دروس الفيديو المجانية باللغة الإنجليزية. تم تصميم مقاطع الفيديو هذه للمتحدثين المبتدئين، وستساعدك على تحسين مفرداتك وقواعدك اللغوية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا العثور على تمارين لمساعدتك في ممارسة ما تعلمته.

تتضمن مجموعتنا من دروس الفيديو الإنجليزية المجانية:

- تعابير المكتب - المفردات المرئية
-التحدث عن التسوق عبر الإنترنت
-تعلم اللغة الإنجليزية مع المفردات المرئية بسرعة وفعالية.
- قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات والنطق و IELTS و TOEFL والمزيد.

بغض النظر عن مستواك في اللغة الإنجليزية، لدينا درس فيديو لك!

تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت

قد يبدو تعلم اللغة الإنجليزية مهمة شاقة، ولكن هناك الكثير من الموارد المتاحة لمساعدتك على التعلم دون إنفاق فلس واحد. من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت إلى تمارين الاستماع ومواد القراءة، هناك شيء ما يمكن للجميع البدء به.

فيما يلي 10 موارد مجانية للغة الإنجليزية يمكن أن تساعدك على تعلم وتحسين مهاراتك اللغوية:

1. LearnEnglish.net - يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت، بما في ذلك مستويات المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين.

2. تمارين وفهم الاستماع - يقدم هذا الموقع سلسلة من تمارين الاستماع القصيرة لمساعدتك على تحسين مهارات الفهم لديك.

3. FreeOnlineClasses.com - يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية المجانية، من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة.

4. موقع تعليم اللغة الإنجليزية للجارديان - يقدم هذا الموقع مجموعة من الموارد المجانية، بما في ذلك أدلة القواعد وقوائم المفردات ومواد القراءة.

5. WordReference.com - يقدم هذا الموقع مجموعة كبيرة من اختبارات وتمارين المفردات المجانية لمساعدتك على تعلم كلمات جديدة.

6. Cramster - يقدم هذا الموقع مجموعة من البطاقات التعليمية والتدريبات المجانية على الإنترنت لمساعدتك على تحسين مهاراتك في المفردات والنطق.

7. Duolingo - يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت لمساعدتك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

8. موقع تعلم اللغة الإنجليزية التابع للمجلس الثقافي البريطاني - يقدم هذا الموقع مجموعة من الموارد المجانية، بما في ذلك دروس قواعد اللغة ومواد القراءة وقوائم المفردات.

9. مشروع جوتنبرج - يقدم هذا الموقع مجموعة كبيرة من الكتب الإلكترونية المجانية لمساعدتك على تعلم قواعد اللغة الإنجليزية ومفرداتها.

10. FluentU - يقدم هذا الموقع مجموعة من وحدات التعلم التفاعلية المجانية لمساعدتك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

 

للمزيد : دورة اللغة الانجليزية


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
عاوز تتعلم انجليزى وتتكلم مع اجانب وببلاش ؟
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا