×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

هل تتطلع إلى كسب بعض المال الإضافي من جوجل ادسنس دون الحاجة إلى إنشاء موقع على شبكة الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك! يعد Google Adsense طريقة سهلة ومربحة لتوليد الدخل عبر الإنترنت. سنوضح لك كيفية الاستفادة من Adsense دون الحاجة إلى إنشاء موقع ويب. استمر في القراءة للحصول على كل التفاصيل!

كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع؟ سؤال شائع لدى الكثير من الذين يرغبون العمل والربح من الانترنت بشكل خاص، حيث أن يراود ذلك الحلم الكثير من الشباب الذين يطمحون في وصول ما يفي باشتراكهم في ادسنس وينظرون اول ارباح تصل بين يديهم، فهل ممكن أن يحصلون على تلك الفرصة دون وجود موقع وما الاختيارات التي أمامهم ليحصلوا على تلك الفرصة؟ في السطور التالية تفاصيل لا تفوتك.    

 

ماهو جوجل ادسنس Google AdSense

احد اهم انظمة الاعلانات في جوجل ويعمل بنظام نشر المحتوى الإعلاني في المواقع المختلفة، حيث يقوم بنشر الإعلانات التي تتناسب مع المحتوى المنشور في الموقع، وذلك بهدف جذب الجمهور المهتم، ينتج عن ذلك إعطاء تلك المواقع مقابل مادي نظير ما يقدمه جوجل لديها ويشاهده القراء من خلال تلك المواقع، وهو يشابه كثيراً اعلانات التلفاز ولكن في صورة فديوهات قصيرة او صور، ذلك النظام ذاته يتم تطبيقه على قنوات اليوتيوب.

يعد Google AdSense طريقة رائعة لكسب المال دون وجود موقع ويب. باستخدام Adsense، يمكنك تشغيل الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك والحصول على أموال في كل مرة ينقر فيها شخص ما على أحد الإعلانات. سيعلمك هذا الدليل كيفية إعداد Adsense وكسب المال منه. لا تفوت هذه الطريقة المجانية والسهلة لكسب المال عبر الإنترنت!

لبدء استخدام جوجل ادسنس، تحتاج أولاً إلى الإعداد في Google AdSense. هناك بضع خطوات متضمنة، ولكن من السهل فعلها حقًا.  تحتاج إلى إنشاء حساب Google AdSense. بمجرد أن يكون لديك حساب، ستحتاج إلى إضافة موقعك على الويب أو مدونتك إليه. بعد ذلك، تحتاج إلى إضافة الرمز المناسب إلى موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. سيسمح هذا الرمز لـ Google بتتبع مكان النقر فوق إعلاناتك وسيحقق لك عائدًا في كل مرة ينقر فيها شخص ما على أحد إعلاناتك.

بمجرد إضافة شفرتك، ستحتاج إلى إنشاء بعض الإعلانات. يمكنك إنشاء أي عدد تريده من الإعلانات ووضعها في أي مكان تريده على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. يمكنك أيضًا اختيار الكلمات الرئيسية التي ترغب في استهداف إعلاناتك بها. أخيرًا، تحتاج إلى جدولة إعلاناتك والتأكد من عرضها في المواعيد الزمنية الصحيحة.

بمجرد إعداد كل شيء، حان وقت الجزء الممتع الحقيقي: كسب المال! في كل مرة ينقر فيها شخص ما على أحد إعلاناتك، سترسل لك Google دفعة. يمكنك اختيار مقدار الأموال التي ترغب في كسبها كل شهر وعدد المرات التي ترغب في تلقي المدفوعات فيها. يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت ترغب في عرض إعلاناتك من خلال بحث Google أو من خلال شبكة Google الإعلانية ( GDN).

إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء سيكون مفيدًا لموقعك على الويب أو مدونتك، فابدأ واشترك في Google AdSense الآن!

 

 قم بالتسجيل للحصول على حساب جوجل ادسنس Google

يعد Google Adsense نظامًا إعلانيًا شائعًا يسمح لك بوضع الإعلانات على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك موقع ويب أو مدونة خاصة بك، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من جوجل ادسنس باستخدام نظام أساسي تابع لجهة خارجية مثل Blogger. للقيام بذلك، تحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك والذهاب إلى صفحة الإعلانات. من صفحة النظرة العامة، حدد الخيار حسب الوحدة الإعلانية والعرض. بعد ذلك، انسخ رمز الوحدة الإعلانية التي تريد استخدامها والصقها في منشور المدونة أو موقع الويب الذي تريد عرض الإعلان عليه. هذا كل شيء! أنت على استعداد لبدء جني الأموال من Google Adsense دون أن يكون لديك موقع ويب أو مدونة خاصة بك.

 

كيف تربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع

كيف تربح من جوجل ادسنس بدون الحاجة الى امتلاك موقع؟ سؤال يتكرر كثيراً لمن ليس لديهم القدرة على إنشاء وإدارة موقع كامل ويودون التوسع والربح من جوجل .

يوجد أكثر من طريقة للربح دون موقع إذا كان لديك موهبة الإلقاء يمكنك إنشاء قناة خاصة بك على اليوتيوب وتقديم محتوى جيد، كما يمكنك الكتابة والمشاركة في موقع قد سجل من قبل في جوجل ادسنس لتشاركه الأرباح وتترك له الإدارة.

 

كيفية التسجيل فى جوجل ادسنس بدون موقع

يمكنك دخول عالم جوجل ادسنس عن طريق خطوات بسيطة وسريعة، إذا اتبعتها سوف تكون إحدى المشتركين في جوجل في الحال عن طريق وسيط معتمد وهو Admob، إليك الخطوات:

  • قم بالدخول على جوجل ادموب.

  • اذهب الى google admob ثم قم بكتابة بريدك الإلكتروني وقم بإنشاء حساب.

  • يظهر أمامك صفحة تطلب منك كتابة البيانات، تأكد من أنك تكتب البيانات الصحيحة.

  • اتجه إلى صفحة الدفعات ثم قم بالضغط على عداد الدفعات.

  • تظهر أمامك حقول يجب عليك تعبئة تلك الحقول بشكل سليم.

  • آخر خطوة قم بالضغط على أيقونة إرسال، عليك بعد ذلك متابعة صندوق الرسائل الخاص بك على البريد الإلكتروني، سوف تصلك رسالة في غصون يومين بالموافقة أو الرفض 

للاطلاع على شرح مشروع ربح 1000 من جوجل ادسنس

 

 

طرق الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

إذا كنت لا تمتلك موقع إلكتروني على جوجل وتود أن تنال الكثير من الأرباح عبر جوجل أدسنس، إليك حيل و خطوات بإتباعها سوف تحصل على مزيد من الأرباح:

انشاء قناة يوتيوب:

إذا كنت ترغب في جني المال من جوجل أدسنس و لديك محتوى هادف تريد أن تقدمه يمكنك إنشاء قناة يوتيوب خاصة بك، حيث إن تلك القنوات الجيدة تنال اعجابك الكثير في وقت قليل بالإضافة إلى سرعة قبولها في جوجل.

يعد Google AdSense طريقة رائعة لكسب المال دون وجود موقع ويب. يمكنك استخدامه لتحقيق الدخل من  YouTube أو مواقع الويب الأخرى. 

التدوين:

 للربح من ادسنس إذا كنت تمتلك موهبة الكتابة والتدوين يمكنك الربح من جوجل ادسنس وهى اسهل طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين بكل سهولة وذلك عن طريق إنشاء منصة بلوجر Blogger، بعد كتابة عدد من التدوينات والمقالات ذات المحتوى الجيد، يمكنك التقديم في ادسنس وسوف يتم قبولك وبالتالي تلقى حني الأموال.

إذا لم يكن لديك موقع ويب أو مدونة، فلا يزال بإمكانك جني الأموال من خلال Google Adsense. هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها القيام بذلك، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يزورون مدونتك، زادت الأموال التي ستربحها.

لبدء جني الأموال باستخدام Google Adsense، تحتاج أولاً إلى إنشاء مدونة مجانية على Blogger. بمجرد إنشاء مدونة وتشغيلها، كل ما عليك فعله هو الاشتراك في AdSense والبدء في عرض الإعلانات على موقعك. سيقوم Adsense تلقائيًا بوضع الإعلانات ذات الصلة على مدونتك، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي شيء آخر.

يدفع المعلنون لـ Google مقابل المساحة الإعلانية على مدونتك، وطالما أن مدونتك تولد حركة مرور، فستتمكن من كسب المال. سواء كنت تتطلع إلى جني القليل من المال الإضافي أو تنمية مدونتك لتصبح مصدر دخل بدوام كامل، فإن  Adsense هي طريقة رائعة للبدء.

نظام ادموب:

ادموب أحد أنظمة الربح من جوجل ادسنس Google AdSense، و هو تطبيق وسيط بين جوجل ومن يمتلكون تطبيقات إلكترونية للهواتف النقالة  ويتيح لك ذلك التطبيق الربح من خلال نشر إعلانات جوجل على التطبيقات الخاصة بك، والربح من خلال مشاهدة الزوار لتلك الإعلانات. 

مشاهدة مقاطع الفيديو: 

يوجد بعض المواقع الإلكترونية التي تظهر لك  جملة مثل شاهد فيديو قصير واربح Cash مجاني، يوجد الكثير من تلك المواقع ذات مصداقية ويمكنك الربح منها واستلام ارباحك عبر باي بال او غيرها من ضمن تلك المواقع، موقع Swagbucks, Netflix وهم أشهر المواقع. 

للاطلاع على طرق استلام ارباج جوجل ادسنس

 

افضل المواقع اجنبية للربح من اعلانات ادسنس

يوجد الكثير من الحيل التي تمكنك من الربح وذلك من خلال بعض المواقع الأجنبية، إليك التفاصيل:

موقع HubPages:

يعد موقع مشهور ومضمون حيث يعمل عليه الكثير من المدونين ويمكنك الاعتماد على الأرباح الناتجة عن هذا الموقع، وذلك لأنها تحتوي على مقالات أجنبية وتختلف عن المحتوى العربي في سعر النقرة الواحدة التي يمكن أن تتجاوز 5 دولارات لذلك الربح به سوف يكون مضاعف.

 

افضل المواقع العربية للربح من جوجل ادسينس

هناك الكثير من المواقع العربية ايضاً التي تمكنك الربح من نظام إعلانات جوجل بكل سهولة، إليك أفضل المواقع:

موقع نجوم مصرية:

موقع متميز يعمل بنظام مشاركة الأرباح وهو نوقع راشد جداً ذاتو ثقة، كما يمتلك الكثير من المميزات، مثل:

  • يعد أكثر المواقع زيارة.

  • يمنحك الموقع الحصول على 80% من الأرباح.

  • الموقع متوفر على جوجل نيوز وهذا أمر مهم.

  • يمتلك أكثر من 5000 ناشر يقومون باستخدام الموقع من أجل الأرباح الجيدة والموثوق منها.

موقع ثقفني:

موقع ذات ثقة ولديه جمهور كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، تستطيع من الآن التسجيل في ذلك الموقع والبداية في جني الأرباح، أهم مميزات الموقع:

  • تعمل منصة الموقع بنظام الووردبريس وهو نظام مرن يستطيع استخدامه جميع المدونين.

  • الموقع ذات قوة في محرك البحث جوجل.

  • تتعدى نسبة أرباح الناشر في ذلك الموقع 85% وهي نسبة عالية.

 

 

كيفية الربح من اعلانات جوجل عن طريق اعلانات  AdMob

كيفية الربح من جوجل ادسنس ؟ نعم يمكنك اتباع بعض الخطوات للحصول على الربح الكثير من خلال جوجل دون الحاجة إلى موقع وذلك عن طريق اعلانات Admob؟ 

يوجد موقع يسمى ادموب وهو موقع اعلاني مرتبط بجوجل ايضاً عند التسجيل به يتيح لك الربح، وذلك عن طريق نشر الإعلانات الخاصة به على التطبيقات التي تمتلكها مثلما يفعل جوجل تماماً مع المواقع الإلكترونية، أي يعتبر وسيط بين جوجل ادسنس وأصحاب التطبيقات الألعاب على الهواتف الذكية.

يمكنك التسجيل في ادموب عن طريق الدخول على موقع ادموب والتسجيل بحساب الجيميل الخاص بك أو إنشاء حساب جديد، ثم تقوم بإنشاء وحدة اعلانية ثم تضعها في التطبيق الخاص بك واستلم ارباحك.

 

كيفية الربح من ادسنس عن طريق اختصار الروابط

هل سمعت من قبل عن الربح من جوجل بطريقة اختصار الروابط؟ فهي طريقة يسيرة ويمكنك استخدامها ببساطة، إليك ما هى:

يمكنك اختصار الروابط والقيام بنشرها في المواقع والمنتديات الكبيرة مثل مجموعات فيس بوك وغيرها من الذين يمتلكون  جمهور كبير، وبهذا يتحقق الربح أكثر من مرة مرة عن طريق جوجل ادسنس والأخرى عن طريق شركات اختصار الروابط. 

بنشرها الروابط المختصرة تجعل من يزور الرابط مجبراً على مشاهدة الإعلانات قبل حتى أن برى الموضوع الذي يبحث عنه، بهذا تعطيك جوجل الكثير من الدولارات تصل أحياناً إلى 5 دولارات عن كل نقرة. 

 

 الاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي

يعد جوجل ادسنس طريقة رائعة لكسب المال دون وجود موقع ويب. يمكنك استخدامه لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك والحصول على المزيد من الزوار.

فيما يلي بعض الطرق المختلفة للاستفادة من منصات التواصل الاجتماعية واستخدام Google AdSense لكسب المال:

1. بيع مساحة إعلانية على موقع الويب الخاص بك أو القناة
2. استخدم Google AdSense كمكمل للحملات الإعلانية الأخرى على موقعك أو قناتك
3.  استهداف الإعلانات في فئات سكانية محددة
4. الترويج للمحتوى الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي
5. التوجيه حركة المرور إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك
6. استخدم اعلانات ادسنس لتوليد عملاء متوقعين لعملك

 

 تحسين أحجام الإعلانات جوجل ادسنس

يعد Google Adsense طريقة رائعة لكسب المال من مواقع الويب الخاصة بك دون الحاجة إلى امتلاك موقع ويب خاص بك. باستخدام  جوجل ادسنس، يمكنك عرض الإعلانات التي تؤدي إلى نقرات تؤدي إلى أرباح. هناك بعض الأشياء التي عليك القيام بها من أجل الاستفادة من هذا البرنامج، ولكن بعد ذلك، يصبح المال سهلًا. فيما يلي المتطلبات:

1. يجب أن يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت. هذا ليس اختياريا.

2. يجب أن يكون لديك حساب Google.

3. يجب أن يكون لديك حساب إعلانات Google.

4. يجب أن يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت جاهز للإعلانات.

5. يجب أن يكون لديك حساب Google Adsense.

6. يجب أن يكون لديك حساب خادم إعلانات جوجل ادسنس.

7. يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت.

8. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر.

بعد استيفاء المتطلبات، حان الوقت للبدء! هناك العديد من أحجام الإعلانات المختلفة التي يمكنك اختبارها، ويمكنك اختيار الأحجام التي تؤدي إلى أكبر عدد من النقرات والأرباح لموقعك. هناك أيضًا العديد من أشكال الإعلانات المختلفة التي يمكنك استخدامها، لذا تأكد من اختبارها جميعًا لمعرفة ما هو الأفضل لموقعك وجمهورك. أخيرًا، تأكد من تتبع أرباحك حتى تتمكن من البقاء على رأس أرباحك!
لا توجد حدود حقيقية لمقدار الأموال التي يمكنك جنيها باستخدام Google Adsense، طالما أنك على استعداد لتلبية المتطلبات والبدء في العمل. بقليل من الجهد، يمكنك كسب المال من الإعلانات على مواقع الويب الخاصة بك دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال على تكاليف الإعلان أو تصميم موقع الويب!

 

 تجربة استراتيجيات مختلفة

جوجل ادسنس هو برنامج إعلاني يسمح لأصحاب مواقع الويب بجني الأموال عن طريق عرض الإعلانات على صفحاتهم. في حين أن هناك العديد من الطرق لكسب المال من خلال Adsense، سيركز هذا الدليل على الاستراتيجيات التي لا تتطلب موقعًا على شبكة الإنترنت.

1. استخدم Ezoic (التحسين التلقائي لبرنامج AdSense)

Ezoic هي أداة مجانية تتيح لك تجربة أحجام ومواضع إعلانات مختلفة للعثور على أيها يولد أكبر عدد من النقرات. هذه طريقة رائعة لاختبار استراتيجيات الإعلانات المختلفة بسرعة دون إنفاق الكثير من الوقت أو المال على موقع الويب الخاص بك.

2. استخدم أداة مخطط الكلمات الرئيسية في إعلانات Google

يمكن أن تساعدك أداة مخطط الكلمات الرئيسية في إعلانات ادسنس في تحديد المجالات الأكثر ربحية لموقعك على الويب. من خلال تحديد الكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها، يمكنك توجيه إعلاناتك لاستهداف هؤلاء العملاء. هذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة الأرباح.

3. عرض الإعلانات

عادةً ما تكون الإعلانات المصوّرة هي أكثر أنواع الإعلانات ربحية، وهي تعمل بشكل جيد مع مواقع الويب ذات حجم الزيارات المرتفع. يمكنك أيضًا استخدام الإعلانات المصوّرة للترويج لمنشورات مدونتك وتنمية جمهور حول المحتوى الخاص بك.

4. كسب العمولات من التسويق بالعمولة

من خلال التسويق بالعمولة، يمكنك كسب العمولات عندما يشتري العملاء المنتجات بعد النقر فوق الروابط الخاصة بك. هذه طريقة رائعة لكسب دخل إضافي أثناء التركيز على إنشاء مدونتك وحركة مرور موقعك على الويب.

5. بيع المنتجات باستخدام إعلانات جوجل ادسنس

يمكنك أيضًا بيع المنتجات باستخدام إعلانات Google AdSense. هذه طريقة رائعة لتوليد دخل إضافي مع الحفاظ على ميزانيتك الإعلانية منخفضة. فقط تأكد من تضمين رابط إلى صفحة منتجك في إعلاناتك.

6- تجربة إستراتيجيات مختلفة لتحسين الإعلانات

هناك مجموعة متنوعة من استراتيجيات تحسين الإعلانات التي يمكنك استخدامها لزيادة أرباح إعلانات Adsense. حاول تعديل متغيرات عرض السعر والموضع والحجم لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل لموقعك على الويب ولجمهورك.

7. تتبع حركة المرور الخاصة بك والأرباح

 

الأسئلة الشائعة حول  جوجل ادسنس 

هل ترغب في معرفة المزيد حول الكسب من اعلانات ادسنس  إليك بعض الإجابات التي سوف تفيدك:

كيف تربح من ادسنس بدون موقع؟

لقد طرحنا الكثير من الأجوبة على ذلك السؤال و ويكون افضل طريقة هي مشاركة الأرباح في المواقع الإلكترونية. 

كيف احصل على المال من اعلانات جوجل؟

عليك الاشتراك في  ادسنس أو ادموب وهو موقع وسيط ينشر لديك اعلانات جوجل مقابل ارباح سوف تحصل عليها.

ازاي اشتغل في جوجل ادسنس؟

لا عليك سوى تسجيل الموقع الخاص بك أو القناة في جوجل ادسنس وبهذا سوف تكون أحد مشتركي ادسنس. 

كم يمكن الربح من جوجل ادسنس؟

يتوقف ذلك الأمر على نوع المحتوى الذي تقدمه بالإضافة إلى الجمهور المستهدف في أي بلد؟ وبأي لغة يكتب أو يلقى.

 

في السطور السابقة تحدثنا عن الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع وما هى أهم حيل الربح من الانترنت التي تجعلك تجني الدولارات بين يديك دون مجهود، عليك اتباع الخطوات المذكورة وسترى النتيجة المذهلة.

انظر هنا : دورة اعلانات جوجل


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا