×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

تعرف على 10 من اختبارات اللغة الانجليزية العالمية

تعرف على 10 من اختبارات اللغة الانجليزية العالمية

هل ترغب في الارتقاء بمهاراتك في اللغة الإنجليزية إلى المستوى التالي؟ هل تريد أن تثبت أنك على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن هذه الاختبارات الاحترافية العشرة في اللغة الإنجليزية مثالية لك! من اختبارات القواعد والهجاء إلى اختبارات كتابة المقالات، قمنا بتجميع قائمة شاملة من الاختبارات التي ستساعدك على إثبات إجادتك للغة الإنجليزية.

اللغة الإنجليزية مليئة بالاختبارات المهنية التي يمكن أن تساعدك على إثبات كفاءتك في اللغة. من TOEFL إلى IELTS إلى CAE، تقيس هذه الاختبارات قدراتك في التحدث والاستماع والقراءة باللغة الإنجليزية. سواء كنت تبحث عن تحسين مهاراتك لمقابلة عمل أو تريد إثبات أهليتك للحصول على تأشيرة، فإن هذه الاختبارات هي طريقة رائعة للبدء.

في هذه المقالة، سنلقي نظرة على 10 من أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية الاحترافية شيوعًا ونوضح ما يقيسونه، وكيفية إجرائهم، والنتيجة التي ستحتاج إلى تحقيقها. سنقوم أيضًا بإدراج أسعار كل اختبار، حتى تتمكن من التعرف على تكلفة كل اختبار. هل أنت مستعد لبدء تحسين لغتك الإنجليزية؟ دعنا نذهب!

 

نظرة عامة على اختبارات إجادة اللغة الإنجليزية الأربعة المقبولة على نطاق واسع :

قد يكون من الصعب معرفة اختبار اللغة الإنجليزية المناسب لك، ولكن لحسن الحظ، هناك بعض الاختبارات المقبولة على نطاق واسع وتوفر مقياسًا جيدًا لمهاراتك في اللغة الإنجليزية. فيما يلي أربعة من أشهر اختبارات إجادة اللغة الإنجليزية: TOEFL و IELTS و CAE و CPE.

اختبار TOEFL (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر استخدامًا في العالم. إنه مصمم للأشخاص الذين يرغبون في الدراسة في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية أو الالتحاق بدورة بها الكثير من محتوى اللغة الإنجليزية. يعد IELTS (نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي) اختبارًا أكثر صرامة من اختبار TOEFL وتستخدمه الجامعات في جميع أنحاء العالم لتقييم المرشحين لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا.

تم تصميم شهادة CAE (شهادة اللغة الإنجليزية المتقدمة) للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لديهم. تم تصميم CPE (شهادة إتقان اللغة الإنجليزية) للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية المكتوبة والشفوية.

أخيرًا، يتوفر CPE أيضًا كدورة عبر الإنترنت.

 

1. IELTS

يقيس هذا الاختبار قدرتك على استخدام اللغة الإنجليزية في بيئة أكاديمية أو مهنية. ويعد نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي من أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية احترامًا في العالم. يتم قبولها من قبل الجامعات في جميع أنحاء العالم وتستخدمها العديد من المنظمات مثل وزارة الخارجية البريطانية ووزارة الكومنولث.

 

2. TOEFL

تم تصميم هذا الاختبار للأشخاص الراغبين في الدراسة في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية أو الالتحاق بدورة بها الكثير من محتوى اللغة الإنجليزية. و هي ممارسة مجانية عالية الجودة لجميع اختبارات اللغة الإنجليزية الدولية المهمة. تتم كتابة جميع أسئلة الاختبار من قبل مدرسين وممتحنين ذوي خبرة. اختبار TOEFL هو اختبار إجادة اللغة الإنجليزية الأكثر شيوعًا. تم تطويره في الأربعينيات من القرن الماضي وهو مقبول على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. تم تصميم الاختبار لتقييم فهمك لقواعد اللغة الإنجليزية ومفرداتها وصياغتها. كل سؤال في شكل اختيار من متعدد وستحتاج إلى الإجابة على 18 سؤالًا على الأقل بشكل صحيح للنجاح. اختبار TOEFL متاح في شكل ورقي وعبر الإنترنت ولديه درجة نجاح تبلغ 550 نقطة.

 

3. TOEIC

هو اختبار قائم على الكمبيوتر يتم تقديمه في خمسة مستويات مختلفة. إنها تحظى بشعبية بين الأشخاص الذين يرغبون في العمل في الشركات الدولية أو الذين يرغبون في الدراسة في إحدى جامعات الولايات المتحدة.

فيما يلي 10 من أشهر اختبارات TOEIC:

1. اختبار TOEIC في القراءة والاستماع

2. اختبار الكتابة TOEIC

3. اختبار التحدث TOEIC

4. اختبار TOEIC النحوي

5. سلسلة الاختبارات المعتمدة على الكمبيوتر TOEIC

6. اختبارات الممارسة TOEIC للأعمال والتعليم والقانون

7. اختبارات TOEIC التدريبية للطيران والفنادق والسياحة

8. اختبارات TOEIC الممارسة للغة اليابانية

9. اختبارات TOEIC الممارسة للغة الفرنسية

10. اختبارات TOEIC الممارسة للغة الإسبانية

 

4. MTELP

تم تصميم هذا الاختبار للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهارات الاتصال التجاري لديهم. وتم تصميم اختبار MTELP لمحترفي الأعمال الذين يحتاجون إلى إظهار مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في بيئة مهنية. إنه اختبار صعب يتم تقديمه بثلاثة أشكال مختلفة.

 

5. DET

اختبار Duolingo English Test هو اختبار للغة الإنجليزية يفي بمتطلبات القبول للمتقدمين الدوليين في العديد من الجامعات في الولايات المتحدة وكندا. على عكس TOEFL و IELTS ، يتم إجراء اختبار DET بعد إرسال طلبك عن طريق الكمبيوتر

يقيس Duolingo جميع مهارات اللغة الإنجليزية بما في ذلك القراءة والكتابة والتحدث والاستماع. ستساعد أي طريقة تدرس بها وتتدرب عليها عادةً مهاراتك في اللغة الإنجليزية على إعدادك للامتحان. قد يشمل ذلك مشاهدة الأفلام الإنجليزية والتحدث إلى الأصدقاء وقراءة الصحف والمجلات وممارسة الكتابة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الموارد المجانية عبر الإنترنت.

 

6. PTE

اختبار بيرسون الأكاديمي (PTE Academic) هو اختبار قائم على الكمبيوتر مدته 3 ساعات ويقيم قدرة الفرد في اللغة الإنجليزية في بيئة أكاديمية. يتم تقييم مهارات الاتصال لدى المتقدمين من خلال سلسلة من الأسئلة الحقيقية التي تغطي مهارات القراءة والكتابة والاستماع والتحدث. بالإضافة إلى ما سبق ، يوفر الاختبار تقييمًا شاملاً للطلاقة الشفوية والقواعد والمعنى والمفردات والنطق والنطق لدى مقدم الطلب.

 

7. CPE

تم تصميم هذا الاختبار للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في الكتابة.و تقدم مطبعة جامعة كامبريدج اختبار CPE وهو مثالي للأشخاص الذين يرغبون في الدراسة أو العمل في فرنسا أو إسبانيا. إنه اختبار صعب يقيس مهاراتك في القراءة والكتابة والتحدث.

 

8. امتحانات اللغة الإنجليزية (لغير الناطقين بها)

هناك مجموعة متنوعة من اختبارات اللغة الإنجليزية المتاحة لغير الناطقين بها، مثل TOEFL iBT واختبار TOEIC وشهادة كامبريدج في اللغة الإنجليزية المتقدمة (CACE).

 

9. امتحانات اللغة الإنجليزية (للمتحدثين الأصليين)

يمكن للمتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية إجراء اختبارات IELTS و TOEFL و TOEIC.

 

10. شهادة في اللغة الإنجليزية المتقدمة (CAE)

شهادة اللغة الإنجليزية المتقدمة (CAE) هي برنامج شهادة دولي يوفر ميزة تنافسية في سوق العمل.

 

 

 

إذا كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فهناك مجموعة متنوعة من الاختبارات المهنية التي يمكنك إجراؤها. فيما يلي أربعة من أشهرها: امتحان كامبريدج للغة الإنجليزية (CEE)، و TOEFL، و IELTS، و CAE.

لكل اختبار نقاط قوته وضعفه، لذلك من المهم اختيار الاختبار الذي يناسب احتياجاتك. على سبيل المثال، تعتبر CEE رائعة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهارات الاستماع والقراءة لديهم، ولكنها ليست جيدة في الكتابة. اختبار TOEFL مثالي للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في الكتابة والتحدث، ولكنه ليس جيدًا في الاستماع والقراءة. يعد اختبار IELTS رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهارات الاستماع والقراءة والكتابة لديهم، ولكنه ليس جيدًا في التحدث. يعتبر CAE أمرًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين جميع مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

بمجرد أن تقرر أي اختبار هو الأفضل بالنسبة لك، تأكد من الدراسة من أجله! هناك مجموعة متنوعة من الموارد المتاحة عبر الإنترنت، بما في ذلك نماذج الأوراق والاختبارات التدريبية عبر الإنترنت والنصائح الخاصة بيوم الامتحان.

 

 

TestGorilla

هل تبحث عن طريقة لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية؟ تحقق من هذه الاختبارات العشرة الاحترافية! تم تصميم كل اختبار لتقييم فهمك لقواعد اللغة الإنجليزية ومفرداتها وصياغتها، وسيساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة.

إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فقم بإجراء أحد هذه الاختبارات! إنها مجانية، وستساعدك على تطوير فهم أفضل للغة.

يقدم TestGor مجموعة متنوعة من اختبارات اللغة الإنجليزية الاحترافية، لذلك من المؤكد أنك ستجد الاختبار المثالي لك.

لا تنتظر أكثر من ذلك - خذ أحد هذه الاختبارات اليوم!

 

 

* دورات تدريبية اللغة الانجليزية


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا