×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

اغلى الكلمات المفتاحية و الدول المستهدفة في أدسنس AdSense عام 2023

اغلى الكلمات المفتاحية و الدول المستهدفة في أدسنس AdSense عام 2023

 

 

هل لديك فضول لمعرفة أغلى الكلمات الرئيسية والبلدان المستهدفة في AdSense؟ هل أنت ناشر رقمي تتطلع إلى تحسين حملات AdSense الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك! سنلقي نظرة على أغلى الكلمات الرئيسية والبلدان المستهدفة في AdSense 2023، حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة عند إعداد حملاتك.

أغلى الكلمات الرئيسية وأغلى البلدان المستهدفة في AdSense 2023 هي كما يلي: محامون - 109 دولارات، محامٍ - 109 دولارات، ائتمان - 136 دولارًا، رهن عقاري - 147 دولارًا، تبرع - 142 دولارًا، سفارات / قنصليات - 64 دولارًا، امتحانات طبية - 53 دولارًا، جولات - 51 دولارًا، الانتقال - 48 دولارًا، السفر - 47 دولارًا. ضع في اعتبارك أن هذه الأرقام تستند إلى متوسط ​​تكلفة النقرة (CPC) في إعلانات بحث إعلانات Google في بلدان مختارة في أوروبا في آذار (مارس) 2022 (بالدولار الأمريكي).

لذا، إذا كنت تستهدف أيًا من هذه البلدان بإعلانات AdSense الخاصة بك، فتأكد من خفض التكاليف عن طريق استهداف الكلمات الرئيسية ذات الأسعار المنخفضة والمناطق المستهدفة ذات حجم الزيارات المرتفع. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من قياس أداء إعلانك وضبط حملاتك حسب الحاجة للوصول إلى العملاء المثاليين!

 

 

ما هي أغلى الكلمات المفتاحية؟

أغلى الكلمات الرئيسية على Google هي "خدمات الأعمال" والتي تكلف 58.64 دولارًا لكل نقرة. تشمل الكلمات الرئيسية الأخرى الأكثر تكلفة على Google المحامي والرهن العقاري والمحامي. أغلى البلدان المستهدفة في AdSense 2023 هي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا.

  • تأمين 

 

أغلى خمس كلمات رئيسية يجب استهدافها في AdSense 2023 هي "التأمين" و "القرض" و "الرهن العقاري" و "الائتمان" و "المحامي". هذه كلها كلمات رئيسية ذات قدرة تنافسية عالية في صناعات مثل التأمين والتمويل والعقارات والقانون.

  • محامون

أغلى الكلمات الرئيسية في Google AdWords في عام 2023 هي كلمة محامي ومحامي. من المحتمل أن يكون هذا بسبب الطلب المتزايد على الخدمات القانونية في العديد من البلدان المستهدفة، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. في الواقع، أغلى كلمة رئيسية على Google هي "خدمات الأعمال" والتي تكلف 58 دولارًا لكل نقرة. تشمل الكلمات الرئيسية الأخرى الأكثر تكلفة على Google المحامي والتخطيط العقاري والطلاق.

أغلى البلدان التي يجب استهدافها في AdSense هي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وفقًا لبياناتنا، تبلغ تكلفة النقرة في هذين البلدين 64 و 91 على التوالي. الدول التالية الأغلى هي أستراليا (36 دولارًا للكلفة بالنقرة) وكندا (35 دولارًا للكلفة بالنقرة) وإسبانيا (33 دولارًا للكلفة بالنقرة).

  • تأمين صحي

في AdSense 2023، من غير المستغرب أن تكون الكلمات الرئيسية الأكثر تكلفة مرتبطة بالتأمين الصحي. في هذا العام، الكلمات الرئيسية التي تتميز بأعلى تكلفة للنقرة هي "التأمين الصحي" و "أسعار التأمين الصحي" و "التأمين".

ومن المثير للاهتمام، أن أغلى البلدان بالنسبة لهذه الكلمات الرئيسية هي أيضًا البلدان ذات معدلات تغطية التأمين الصحي المرتفعة. الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا هي البلدان الخمسة الأكثر تكلفة لهذه الكلمات الرئيسية وفقًا لبيانات من AdWords.

في حين أنه من المهم استهداف البلدان ذات عدد الزيارات المرتفع لإعلاناتك، فمن المهم أيضًا استهداف البلدان ذات المعدلات العالية من تغطية التأمين الصحي. من خلال استهداف هذه البلدان وتضمين الإعلانات ذات الصلة بالتأمين الصحي في حملاتك، يمكنك الوصول إلى جزء كبير من جمهورك المحتمل وزيادة عائد استثمارك إلى أقصى حد.

  • خدمات الأعمال

في AdSense 2023، كانت أغلى كلمة رئيسية على Google هي "خدمات الأعمال" والتي تكلف 58 دولارًا لكل نقرة. تشمل الكلمات الرئيسية الأخرى الأكثر تكلفة على Google Lawyer، بسعر 64 دولارًا لكل نقرة، والرعاية الصحية بسعر 62 دولارًا لكل نقرة.

ومن المثير للاهتمام، أن البلدان الخمسة والعشرين التي تلقت أعلى تكلفة للنقرة من خلال AdSense في عام 2023 كانت جميعها في أمريكا اللاتينية. من المحتمل أن يكون هذا بسبب التركيز العالي للبلدان الناطقة بالإسبانية في هذه المنطقة.

بشكل عام، من المهم للشركات أن تفهم تكلفة كل كلمة رئيسية والبلد المستهدف الذي سيحصل على أعلى تكلفة للنقرة. من خلال استهداف الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة المرتفعة واستهداف البلدان ذات الكثافة السكانية العالية و / أو الطلب الكبير على منتجك أو خدمتك، يمكنك ضمان وصول إعلاناتك إلى عدد كبير من العملاء المحتملين.

 

 انظر هنا : دورة ربح من اعلانات جوجل معتمد بشهادة

 

 

  • تكلفة النقرة الطبية

في AdSense، كانت أغلى الكلمات الرئيسية وأغلى البلدان المستهدفة في عام 2021 هي الكلمات الرئيسية لتكلفة النقرة الطبية والهند. استمرت الهند في كونها بلدًا مستهدفًا شهيرًا لناشري AdSense في عام 2021، حيث احتلت الدولة المرتبة الثانية من حيث أغلى الكلمات الرئيسية. كانت الهند أغلى دولة بالنسبة لتكلفة النقرة الطبية، بمتوسط ​​تكلفة نقرة يبلغ 2 دولار لكل نقرة. وجاءت الولايات المتحدة وكندا في المرتبة الثانية بين الدولتين، حيث بلغ متوسط ​​تكلفة النقرة لكل منهما 1.50 دولارًا أمريكيًا لكل نقرة. البلدان التي لديها أدنى متوسط ​​للكلفة بالنقرة هي البرتغال وإسبانيا، وكلاهما كان متوسط ​​تكلفة النقرة 0.50 دولار لكل نقرة.

في عام 2022، كانت الكلمات الرئيسية الأكثر تكلفة هي الكلمات الرئيسية لتكلفة النقرة الطبية مرة أخرى والهند. استمرت الولايات المتحدة في كونها بلدًا مستهدفًا شهيرًا لناشري AdSense، حيث احتلت المرتبة الثالثة بالنسبة للكلمات الرئيسية الأكثر تكلفة. كانت الهند أغلى دولة بالنسبة لتكلفة النقرة الطبية، بمتوسط ​​تكلفة نقرة يبلغ 2 دولار لكل نقرة. كانت البلدان التالية الأغلى ثمناً المملكة المتحدة وكندا، حيث بلغ متوسط ​​تكلفة النقرة لكل منهما 1.50 دولارًا أمريكيًا لكل نقرة. البلدان التي لديها أدنى متوسط ​​للكلفة بالنقرة هي البرتغال وإسبانيا، وكلاهما كان متوسط ​​تكلفة النقرة 0.50 دولار لكل نقرة.

 

أعلى البلدان التي لديها أعلى تكلفة للنقرة في AdSense :

يعد Google AdSense طريقة رائعة لاستثمار موقع الويب الخاص بك وتوليد حركة المرور. ومع ذلك، ليست كل البلدان تحقق أرباحًا متساوية للمعلنين. في هذه المقالة، سوف نستكشف أغلى عشرة بلدان بالنسبة لبرنامج AdSense والكلمات الرئيسية الأكثر ربحية في كل من هذه البلدان.

الأهم من ذلك، يعد Google AdSense أحد أكثر الأنظمة الأساسية شيوعًا التي يمكنك استخدامها لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك. من خلال استهداف الكلمات الرئيسية والمناطق ذات تكلفة النقرة المرتفعة، يمكنك زيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) الخاصة بك وتحقيق أغلى وأعلى تكلفة للنقرة تدفع كلمات رئيسية AdSense إلى موقعك على الويب. لذا، إذا كنت تتطلع إلى زيادة أرباحك من AdSense، فابدأ باستهداف هذه البلدان العشرة!

 

 

و في النهاية تستمر Google في الهيمنة على مشهد محركات البحث وهي ملك الإعلانات عبر الإنترنت بلا منازع. نتيجة لذلك، يتطلع العديد من المعلنين إلى استهداف إعلاناتهم للمستخدمين في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة).

وفقًا لمدونة AdSense، توجد أغلى الكلمات الرئيسية في AdSense عادةً في مناطق ذات حركة مرور عالية على الويب. علاوة على ذلك، من المرجح أن ينقر المستخدمون في المملكة المتحدة على الإعلانات أكثر من المستخدمين من أي بلد آخر في العالم.

على الرغم من هذه التكاليف المرتفعة، لا يزال هناك العديد من منافذ AdSense المربحة التي يمكن استهدافها للمستخدمين في المملكة المتحدة. باستخدام الكلمات الرئيسية المستهدفة واختبار نسخة إعلانية مختلفة، يمكنك العثور على مكانة مربحة ومناسبة لموقعك على الويب.

 

* قد يهمك :  دورة تدريبية في تعليم مجال Google Search Ads - Google AdWords - Tamil Course

 


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا