×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

وظائف عن بعد بدون خبرة

وظائف عن بعد بدون خبرة

وظائف عن بعد الأعلى بحثاً من قبل الكثير حول العالم واشتهرت فكرة العمل ريموتلي في ظل انتشار وباء كوفيد 19 حيث توجه الجميع إلى بدائل العمل التقليدي، وينطوي العمل عن بعد على الكثير من المميزات التي تتمثل في تحديد وقت العمل الذي ترغب به وتوفير تكلفة الانتقالات والحصول على الفرصة المناسبة دون النظر إلى البعد الجغرافي، يمكنك التعرف على أفضل وظائف ريموتلي من السطور التالية.

افضل الوظائف عن بعد 

يمكنك أن تجد الكثير من الوظائف التي تعتمد بشكل أساسي على اللغات وعادة ما تكون وظائف مرموقة ذات عائد مادي مناسب، إليك أهم تلك الوظائف وأهمها:

الترجمة:  

أحد أفضل وظائف عن بعد من المنزل عادة ما يحلم بها الكثير وهي وظيفة لا تحتاج إلى التواصل بشكل كبير بل يمكن التعامل بشكل غير مباشر مع العملاء، ويتنوع وتتنوع وظائف ترجمة عن بعد لتشمل ترجمة الكتب والمقاطع الصوتية، والأفلام وغير ذلك الكثير، وهي من الوظائف الأعلى قيمة.

خدمة العملاء:

هل تبحث عن وظائف ريموتلي بدون خبرة يمكنك العمل في مجال خدمة العملاء وهو مجال مفتوح يمكنك  العمل به من أي مكان بالعالم، وعادة ما يكون طبيعة العمل تلخص في الرد على استفسارات العملاء في الكثير من المجالات عليك فقط اختيار المجال الذي ترغب العمل به واللغة التي تمتلك مهاراتها.

البرمجة:

تحتاج البرمجة الي العمل باللغة الانجليزية وذلك لأنها تتضمن الكثير من المصطلحات ويمكنك العمل في تطوير البرامج والمواقع والتطبيقات وانشاء واجهات المستخدم، فإذا كنت تبحث عن وظائف عن بعد براتب 10000 تعد البرمجة وظيفة مناسبة يمكنك العمل بها إذا كنت تمتلك الدراسة الكافية وجهاز حاسوب وانترنت قوي ليس غير ذلك، وعادة ما تحصل على ربح عالي.

مستشار السفر Travel Consultant: 

من افضل وظائف العمل عن بعد إذا كنت من هواة السفر والترحال وقد قمت بدراسة برامج الحجوزات لخطوط الطيران او الفنادق يمكنك تقديم استشارات السفر، بل عمل برامج سياحية بمقابل مادي وهنا تجد فرصة أكبر ليست فقط في العائد المادي، بل في فرص السفر المجانية التي يمكنها أن تمنح لك من قبل شركات السياحة المختلفة. 

وظائف عن بعد الاكثر شهرة 

اشتهر في الاونة الاخيرة الكثير من الوظائف الريموتلي ذات مردود وعائد مادي قوي وتعد جميعها وظائف بسيطة لا تحتاج إلى جهد أو شهادات علمية، إليك أهم تلك الوظائف: 

التسويق الإلكتروني:

إذا كنت تبحث عن وظايف عن بعد براتب ثابت بدون شهادة؛ فالتسويق هو الحل فهو مهارة قديمة تم استعمالها على مر العصور من اجل الوصول الى هدف الربح، ويعد التسويق الالكتروني ابسط انواع التسويق فقط تحتاج أن تتعلم تحسين محركات البحث seo  وكيفية التسويق الداخلي، من ثم يمكنك التعاقد مع ماركة تجارية معروفة والتسويق لمنتجاتها.

التصميم:

إذا كنت تمتلك موهبة الرسم او لديك حس فني لإخراج تصميم إبداعي يجذب الجمهور، يمكنك العمل في مجال التصميم وهو مجال مفتوح يتضمن تصميم اللوحات الاعلانية، تصميم واجهات المواقع، التطبيقات، اللوحات الهندسية وغير ذلك، ويعد التصميم ضمن وظائف عن بعد للطلاب وذلك مثل وظائف التصميم الداخلي للنساء، لأنه عمل حر لا يحتاج إلى مواعيد ثابتة.

الكتابة والتحرير:

يعد مجال الكتابة من أفضل المجالات للعمل عن بعد وذلك لأنه مجال متنوع للغاية لا يحتاج إلى الدراسة أو الكثير من الإمكانيات من أجل البدء، يمكنك الكتابة في المدونات والمواقع العامة في المجالات الرياضية أو العلمية أو الطبية كما يمكنك كتابة المواد العلمية والتقارير الإخبارية والعمل في أعداد الصحف والبرامج.   

التدريس:

إذا كنت تبحث عن وظائف عن بعد براتب ثابت يمكنك العمل في مجال التعليم الالكتروني، فقط إذا كنت تمتلك مهارات التدريس أو عملت في المجال من قبل، فقط تحتاج إلى جهاز حاسوب وانترنت وابدأ عملك من الآن، يمكنك أن تجد فرصتك في التعيين في أكبر المدارس والجامعات داخل أو خارج بلدك وانت في بيتك. 

إدارة منصات التواصل الاجتماعي:

الجميع منا يستطيعوا العمل في ذلك المجال، يمكنك ان تدير أكثر من صفحة من صفحات التواصل لأكثر من شركة أو متجر، حيث تكون مهمتك فقط الرد على استفسارات العملاء ومتابعة وصول المنتجات واستلام الآراء، تعد تلك الوظيفة من افضل وظائف عن بعد للنساء.

المحاسبة:

عادة ما تحتاج كل المؤسسات والهيئات إلى محاسب محترف وذلك لإدارة الشؤون المالية وحساب الفواتير ومتابعة الضرائب وغير ذلك وقد تجد الكثير من العاملين في مجال الفري لانسر يحتاجون لشخص امين قادر على ادارة حساباتهم، وفي فرصة جيدة في نيل إحدى وظائف عن بعد دوام جزئي.  

إدخال البيانات: 

إذا كنت تبحث عن وظائف ريموتلي براتب ثابت فيمكنك العمل في مجال الداتا انتري، وهو ضمن وظائف غير معروفه بالانجليزي كما أنه عمل مربح فقط تحتاج إلى سرعة عالية في إدخال البيانات، ويمكنك العمل بتلك المهارة في دور النشر ودور الطباعة واماكن كتابة الأبحاث العلمية.  

يمكنك الإطلاع على: 

كيف يمكنك العثور على وظيفة عبر الإنترنت للعمل من المنزل؟

دورة الفريلانسيج - العمل الحر والربح من الانترنت

دورة freelancing - العمل الحر

منصة العمل عن بعد.. احصل على وظيفتك وانت بمكانك

الأسئلة الشائعة حول وظائف عن بعد

يمكنك الحصول على معلومات إضافية من خلال بعض الاسئلة التي ستطرح في السطور التالية أهم الإجابات:

ما هي المهن المطلوبة في 2030؟

جميع المهن المتعلقة بمجال تكنولوجيا المعلومات.

ما هي الوظائف التي لها مستقبل؟

تصميم واجهات المستخدم ومنشئي المحتوى الإلكتروني.

 

تحدثنا في السطور السابقة عن وظائف عن بعد وأهم الوظائف التي أصبح لها شأن في الأونة الاخيرة والوظائف المتنبأ لها بمستقبل مشرق ونبذة كل وظيفة وأهم ما يؤهلك للعمل بها.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا