×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افضل المواقع للتحضير لاختبار الايلتس

افضل المواقع للتحضير لاختبار الايلتس

اختبار الايلتس امتحان دولياً معتمد يعقد بمعايير ومقاييس دولية يخضع لذلك الامتحان طالبي الهجرة ومن يرغبون في الالتحاق بالجامعات العليا أو المنح الدولية، يمكنك اختبار نفسك والعمل على تهيئة مهاراتك اللغوية من خلال الخضوع إلى اختبار ايلتس تجريبي في المواقع المجانية، معاً نتعرف على تلك المواقع المجانية وأي منها يماثل الامتحان الحقيقي.

أهم مواقع اختبار الايلتس

يمكنك الخضوع لاختبارات الايلتس المتاحة اون لاين في العديد من المواقع الإلكترونية دون دفع أدنى رسوم، وتعد مواقع هامة يمكنك من خلالها اختبار نفسك والتحضير للاختبار الحقيقي بثقة، إليك أهم تلك المواقع:

منصّة Global Exam:

إحدى المواقع الهامة لاختبار الآيلتس مجاناً يفضل الكثير ذلك الموقع؛ الذي يقدم اختبار ايلتس اون لاين مماثل للاختبار الفعلي ويجعلك في تجربة حقيقية، وذلك لأنه يقوم بتقديم محتوى يجعلك جاهز لخوض الاختبار ذلك المحتوى تم وضعه من قبل أساتذة ماهرين في اللغة الإنجليزية، إليك مميزات أخرى:

  • يقدم لك الموقع اختبار تجريبي احترافي مع توفير بيئة عمل مماثلة للاختبار الحقيقي.
  • يتم فرز إجابات الاختبار بشكل دقيق مع منح المختبر تقييم شامل للنتائج وتوضيح نقاط القوة والضعف في الاختبار.
  • حفظ إجابات الاختبار لحين الرجوع لها واختبار نفسك من جديد بعد الدراسة ومقارنة مستواك اللغوي.
  • تتيح تلك المنصة برنامج دراسي لتنظيم الوقت أثناء الدراسة التحضيرية من أجل اختبار الايلتس.

موقع IELTS Liz:

افضل موقع للتدريب على اختبار الايلتس انشأ من قبل إحدى أكبر الأساتذة البريطانيين وهي الاستاذة الشهيرة ليز، يقدم ذلك الموقع الكثير من الأسئلة والاختبارات المتعلقة بالايلتس بمجانية تامة، يمكنك التدريب على الامتحان من خلال ذلك الموقع وإذا كنت ترغب في التحضير للامتحان بشرح فيديو إنضم للقناة التابعة للموقع على يوتيوب.

موقع IELTS Buddy:

الموقع المثالي لاختبار ايلتس احترافي، تستطيع من خلال تلك المنصة إيجاد الكثير من التمارين والتدريبات يمكنك دراستها وحفظها والتمرين عليها كيفما شئت، يقدم لك الموقع ايضاً:

  • الموقع يتوفر لديه أقسام تهتم بالمفردات اللغوية ومواضيع تتعلق بالتجهيز للاختبار.
  • الكثير من النصائح التي يمكنها أن تفيدك أثناء الخضوع للاختبار.

اقرأ ايضاً: كورسات ومراجع لتعلم التويفل والايلتس

أشهر مواقع اختبار الايلتس 

يمكنك التعرف على أشهر مواقع الاختبار وأهم ما يميزها عن غيرها من المواقع، إليك مواقع لا تفوتك الدراسة والاختبار بها:

موقع IELTS Mentor:

حيث تتمكن من خلال ذلك الموقع الدراسة الكاملة وليس فقط الاختبار حيث يوفر جميع متطلبات اختبار الآيلتس، ويوفر الموقع أكثر من نموذج امتحان ايلتس متعدد ومتنوع لأسئلة وهو موقع أكاديمي معتمد.

موقع Magoosh:

أشهر وأقدم المواقع في تقديم الدورات التدريبية المعتمدة، تستطيع من خلال ذلك الموقع الحصول على الدراسة الكافية للغة الإنجليزية ومعرفة شرح اختبار الايلتس واجزاء الامتحان من خلال مقاطع الفيديو والمقالات والنصائح الهامة تقدر بحوالي 125 درس و600 سؤال، ملحوظة الموقع ليس مجاناً تماماً ويمكنك التسجيل ومعرفة باقات الاشتراك.

منصة IELTS Advantage: 

يعتمد ذلك الموقع على تقدمك لغوياً من خلال التركيز على المفردات اللغوية والمعاني الهامة، وذلك من خلال الفيديوهات التي تتيح لك ضمان الحصول على 25% من الإجابات الصحيحة في الاختبار، يمكنك تصحيح اختبار الايلتس التجريبي والحصول على الإجابات الصحيحة مقابل دفع 30 دولار.

منصة Road to IELTS:

المنصة والموقع الرسمي التابع للمركز الثقافي البريطاني، وهو موقع هام لاجتياز اختبار الآيلتس والحصول على شهادة ايلتس pdf بعد إجراء الاختبار اون لاين والتأكد من أنك حصلت على تعلم ودراسة اللغة الإنجليزية بالشكل الذي ترغب به، يمكنك متابعة الدروس والكثير من التمارين بشكل مجاني تماماً، ولكن إذا كنت رغبت الحصول على نسخة كاملة يمكنك دفع ما يقدر ب 49.99 دولار شهرياً.

يمكنك الإطلاع على:

كل ما تحتاج ان تعرفه عن نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي الايلتس IELTS

دورة طرق تعلم الإنجليزي

أحدث المواقع المجانية للتحضير للايلتس 

إذا كنت ترغب التحضير لإجراء اختبار الايلتس بشكل احترافي طبقاً لأحدث التطورات التي طرأت على أسلوب الامتحان، يمكنك اختيار أحد المواقع التالية التي تمكنك من الخضوع إلى اختبار ايلتس تجريبي مجاناً يماثل الاختبار المعتمد:

موقع IELTS up:

يقدم لك موقع ايلتس آب اختبار ايلتس تجريبي وأهم التمارين لجميع أقسام اختبار الايلتس، ذلك بالإضافة إلى شروحات هامة ونصائح، يمكنك من خلال ذلك الموقع تجربة مهاراتك اللغوية من خلال أنواع الاختبار المختلفة حيث يوجد اختبار عام وآخر أكاديمي.

منصة ielts-exam.net:

يمكنك من خلال تلك المنصة الاحترافية الحصول على اختبار تجريبي شامل يضعك أمام ظروف الاختبار الحقيقي، ذلك غير المعلومات الهامة التي يمكن أن تحصل عليها بشأن الاختبار حتى تجتاز بتفوق تتضمن تلك المعلومات أهم الكتب التي يمكنك الاعتماد عليها.

موقع IELTS Tutorials: 

إذا كنت تسأل حول كيفية الحصول على شهادة الآيلتس من أول مرة، يمكنك التسجيل في ذلك الموقع وسوف تحصل على كنز لا مثيل له لتعلم اللغة الإنجليزية باحترافية وسوف تجد ايضاً أكثر من 20 نموذج من اختبار الايلتس بشكل مجاني تماماً هذا غير 90 تطبيق بإجاباتها النموذجية، بإمكانك تحميل تطبيق الموقع من جهاز الهاتف وممارسة التعلم من أي مكان.

يمكنك الإطلاع على:

دورة الأيلتس| IELTS Course

دورة ايلتس

أفضل كورس و دورة تدريبية في تعليم سلسلة التاهيل لاجتياز امتحانات الايلتس + التوفل

 

الأسئلة الشائعة حول الموضوع 

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول اختبار الآيلتس من خلال أهم الأسئلة التي يتداولها الناس، إليك أهم الأسئلة والإجابات النموذجية:

كم لازم اجيب في اختبار الايلتس؟

يعد المجموع الكلي للايلتس 9.0 وإذا رغبت أن تحصل على درجة تقبل بالجامعات والمدارس العليا يمكنك أن تحصل 6.0 إلى 7.5، وتعد درجة النجاح في اختبار الآيلتس 6.5 كافية للقبول بأي مكان.

كم سعر امتحان ايلتس في مصر؟

يسأل الكثير كم سعر اختبار الايلتس في مصر ويقدر سعر اختبار الايلتس حوالي 2600 جنيهاً مصرياً.

 

تحدثنا في السطور السابقة عن اختبار الايلتس وكيف يمكنك التحضير له وعمل اختبار تجريبي مثالي مجاني اون لاين، في ضوء ذلك عرضنا أهم المواقع ذات ثقل لتعليم اللغة وتقديم أفضل النماذج التجريبية التي تجهزك الاختبار.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا