×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

كيف ازيد متابعين تيك توك 2024

كيف ازيد متابعين تيك توك 2024

كيف ازيد متابعين تيك توك ؟ سؤال عادة ما يطرح من قبل التيك توكر الجدد الذين يرغبون في زيادة عدد المتابعين لديهم من أجل الربح أو الشهرة، و التيك توك هو برنامج صمم في عام 2016 ونال الشهرة في 2020 وأصبح يشارك به ويتابعه الملايين حول العالم، أسرار زيادة متابعينك والحصول على الشهرة في خطوات بسيطة بالسطور التالية.

كيف ازيد متابعين تيك توك ؟

هل تمتلك حساب تيك توك جديد وترغب في الحصول على عدد من المتابعين من أجل عرض محتواك والربح من خلال الزيارات الحقيقة؟ ربما تجد صعوبة بعض الشئ في البداية ولكن بخطوات بسيطة يمكنك زيادة عدد المتابعين بشكل ملحوظ، إليك زيادة متابعين تيك توك في 3 خطوات:

  1. تحديد الجمهور: تحديد جمهورك أمر مهم للغاية ويعتمد على نوعية المحتوى الذي ترغب في تقديمه، حيث يمكنك قبل إنشاء الحساب تحديد هدف الموضوع الذي ترغب في العمل عليه؛ من ثم متابعة المنافسين ومراقبة أكثر الفيديوهات الأعلى مشاهدة لديهم، حيث يمكنك حينها إنشاء محتوى ذات أفكار مماثلة؛ ولكن على طريقتك الخاصة وفي مجال واحد لا أكثر، وبهذا استهدفت الجمهور الخاص بك.
  2. التفاعل مع الترند: يعتمد تطبيق تيك توك الشهير على تداول كل ما هو ترند دون النظر إلى ماهية ذلك الترند أو محتواه، ولكن كيف ازيد متابعين تيك توك من خلال ذلك؟ يمكنك استغلال الترند في زيادة عدد متابعين تيك توك عليك فقط أن تستنقي من الترند المتداول ما هو مناسب لك والمحتوى الخاص بك، حيث يمكنك استخدام نفس المقطع بالأصوات الأصلية بل والعنوان ايضاً مع التفاعل فقط معاه من خلال ظهورك جانباً، أثبت أن تلك الفيديوهات تحصد عدد خيالي من المتابعين.
  3. الهاشتاق: يعتمد جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أساسي على تفعيل الهاشتاج، وهو عبارة عن عامل مساعد للباحثين حول موضوع ما فإذا رغبت أن يصل محتواك إلى أكبر قدر من الناس يمكنك وضع # يليه الكلمات الأكثر بحثاً حاليا بما يتناسب مع المحتوى الخاص بالفيديو.

كيف ازيد متابعين تيك توك بطرق احترافية؟

ذكرنا فيما سبق اسرع طرق زيادة عدد متابعين تيك توك ولكن يوجد طرق إحترافية وأكثر جدية، يمكنك اتباعها بشكل صحيح ليصبح حسابك من حسابات المشاهير، إليك أفضل طرق زيادة المتابعين اون لاين:

  1. اختيار اوقات النشر: إذا كنت لا تعلم ان جميع منصات السوشيال ميديا تتأثر بأوقات النشر حيث تزداد المشاهدات والتفاعل في العطلات مثلاً عن غيرها من الأوقات، فلا تبذل جهد في محتوى لمدة ساعات طويلة وتقوم بنشره في الصباح الباكر في أوقات انشغال العامة بالدراسة والعمل، فالبداية عليك التنوع في أوقات النشر لتعلم محتواك في أي وقت يُرى، ولكن تجنب الصباح الباكر أو أوقات الليل المتأخرة.
  2. شارك التحديات المحفزة: بين يوم وآخر يظهر لنا تحدي يجذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مثير، اختر عدد من التحديات على أن تكون مناسبة للمحتوى الخاص بك وانشرها على فترات مختلفة ولكن استغل التحدي في بدايته حتى يتفاعل معه الناس بشكل حيوي.
  3. التسويق بالمؤثرين: أحد أنواع التسويق الفعالة حالياً هو التسويق بالمؤثرين ويحدث عادة على وسائل التواصل الاجتماعي، فلكل من يسأل كيف ازيد متابعين تيك توك ؟ عليك اتباع طريق التعاون المثمر بين التيك توكرز وبعضهم من خلال الظهور المتبادل مما يثمر عنه تبادل لجمهور الطرفان، ولكن يجب اختيار تيك توكر يقدم نفس المحتوى الذي تقوم به.
  4. التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي: يجب على من يمتلك حساب على إحدى التطبيقات ويرغب في الشهرة الحقيقة التفاعل وتعلم كيفية إدارة حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى، بهدف خدمة الحساب الاساسي وذلك من خلال إنشاء حسابات بنفس الاسم والمحتوى ومشاركة المحتوى الخاص بك على جميع الحسابات مع وضع لينكات الحسابات الأخرى.
  5. برامج زيادة متابعين تيك توك: أصبح هناك عدد من البرنامج المضمونة التي تساعدك على زيادة عدد المتابعين وخاصة للحسابات الجدد، حيث يعد الموقع أداة فعالة لكل التيك توكرز الذين يتساءلون كيف ازيد متابعين تيك توك، فالمواقع ادوات فعالة في زيادة المتابعين؛ بالرغم ذلك تجنب الاعتماد عليها وبمجرد أن تصل إلى مبتغاك من عدد محدد من الجمهور يجب أن تعتمد على جودة محتواك، كما يجب أن تبتعد عن تلك البرامج وذلك لأسباب كثيرة؛ منها احتواء الحسابات المتابعة على حسابات مزيفة أو حسابات غير مهتمة بما تقدمه، لذا يمكنك فلترة الحسابات فيما بعد وزيادة متابعينك بمجهودك الخاص.

مواقع زيادة متابعين تيك توك

ظهر في الآونة الاخيرة أساليب الإلكترونية مختلفة من أجل زيادة المتابعين اون لاين، حيث وفر عدد من المواقع الإلكترونية تلك الخدمة دون مقابل مادي وهي مواقع موثوق منها، أهمها:

موقع Folikee فولايك:

أحد أبرز المواقع الإلكترونية التي تخدم التيك توكر بشكل فعال وهي متخصصة في زيادة متابعين التيك توك بشكل خاص، كما يدعم حسابك بالتعليقات الحقيقة والإعجاب وغير ذلك من أنواع التفاعل الحقيقي، ذلك الموقع مثمر للغاية كل من يسأل كيف ازيد متابعين تيك توك. 

موقع Tik Fans:

إحدى مواقع زيادة المتابعين اون لاين وهو مناسب لأجهزة الأندرويد بشكل خاص، نال ذلك الموقع شهرة واسعة لدى أصحاب حسابات موقع التيك توك نظراً للامان على حسابات مستخدميه والخدمات عالية الجودة، حيث يمنحك الموقع 1000 لايك من أشخاص حقيقين بمجرد التسجيل على الموقع وهو من أعلى المواقع تقييماً إلى الآن.

تطبيق تيك فولوريز Tik Followers:

أشهر مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا ويمنحك متابعات من حسابات حقيقية بخدمة عالية المستوى، يمكنك التسجيل في الموقع وستحصل على 40 متابعاً دفعة واحدة من حسابات حقيقية، والآن توفر من ذلك الموقع تطبيق خاص به يعمل بذات الكفاءة ويوفر ذات الخدمات، ويعد الحل الأمثل لمن يسألون كيف ازيد متابعين تيك توك بشكل مجاني.

موقع سوشيال فولوريز فري Social Followers Free: 

موقع بسيط وسهل الاستخدام تتمكن من خلاله من زيادة عدد المتابعين اون لاين بخطوات بسيطة، ما عليك سوى إدراج اسم المستخدم الخاص بك في تيك توك وتلقى المتابعين والتعليقات واشعارات الإعجاب، يوفر الموقع ايضاً خدمات مجانية عالية المستوى تتمثل في زيادة 10 آلاف متابع في وقت دون مقابل.

 

تحدثنا في السطور السابقة عن أحد أشهر التطبيقات في العصر الحالي؛ وهو تطبيق تيك توك الترفيهي وكيف يمكنك إنشاء حساب خاص بك والربح منه، وذلك لن يتم سوى بزيادة عدد المتابعين لديك من أجل نيل الشهرة والحصول على المال مقابل المشاهدات والإعلانات، في ضوء ذلك عرضنا أهم الخطوات والنصائح التي يجب إتباعها لحصاد المتابعين وأهم مواقع زيادة نسبة المشاهدات والمتابعين وبذلك نكون قد أجبنا على سؤال كيف ازيد متابعين تيك توك.

 

الأسئلة الشائعة حول كيف ازيد متابعين تيك توك 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ما يخص تطبيق تيك توك من أجل أن تكون واحداً من رواد الموقع أو إليك توكر المشهورين، يمكنك الإطلاع على الأسئلة التالية وإجاباتها المختصرة:

من هو اشهر تيك توكر في العالم؟

يعد نويل روبنسون هو أشهر تيك توكر إلى الآن وقد نال شهرة عالمية.

من هو الذي اخترع تيك توك؟

تطبيق التيك توك مملوك لمؤسسة بايت دانس وهي مؤسسة صينية تابعة لمالكها "تشانغ يي مين" وقد نال لقب ثاني أغنى رجل بالعالم لمن هم دون 40 عام.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا