×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

كورس الانجليزي مقدمة من ZAmericanEnglish المستوي الاول كامل PDF مجانا مع امكانية التحميل

كورس الانجليزي مقدمة من ZAmericanEnglish المستوي الاول كامل PDF مجانا مع امكانية التحميل

 

كورس الانجليزي ZAmericanEnglish لا يمكنك أن تدرس اللغة الانجليزية ولا تعلم عن قناة ZAmericanEnglish علي اليوتيوب ، حقيقةً هو افضل مصدر ممكن أن تذاكر منه الانجليزي، صاحب القناه الاستاذ القدير والمحترم الخلوق الجميل استاذ ايهاب من افضل الأستاذة اللغة الانجليزية من غير أي مبالغة من يعلمه يعلم أن هذا الكلام ما هو الا قليل في حقه ، ونخبرك أنه فاتك الكثير اذا لم تكن تعرف به وتتابع معه.

ببساطة هو ليس شخص هاوي يقوم بتعليم اللغة الإنجليزية مثل ما يفعله الكثير على الانترنت ، إنه مدرس يدرس قواعد التدريس العالمية ولديه طريقته في كيفية توصيل المعلومة بالإضافة إلى أنه يقطن في أمريكا أي يعلّم اللغة ويجعلك تتحدث اللغة كـ Native speaker  ، أي لن تقوم بإضاعة وقتك وجهدك ومالك بلا فائدة.

يقوم بتقسيم الكورسات مستوى اول وثاني  وهكذا.. وكل مستوى مبني على المستوى المسبوق له وبشكل منظم ومحترف ، لديه قناة على اليوتيوب يمكنك متابعتها ولديه تطبيق يمكنك تحميله من متجر الآب ستور أو جوجل بلاي.

 

 ملفات كورس الانجليزي ZAmericanEnglish المستوي الاول كامل PDF :

هتدخل على اللينك الملفات وتحميل الملفات عندك علي الموبايل او لاب توب الجميل اللي انت ممكن تروح طبع هذه الملفات على شكل كتاب وتراجع فيها وكمان لو هطبع هذه الملفات بالوان هتكون جميلة اوي بردو هتكون عندك علي الموبايل وممكن تحملها عندك ممكن تحتفظ بالينك عندك وتدخل عليه الاون لاين وممكن تعمل نسخ المجلدات الى الملفات اوف لاين على جوجل درايف عشان لو مش عندك انترنت .

طيب الناس اللي مش متابعه استاذ ابراهيم هتدخل علي لينك القناه هتلاقي قوائم التشغيل كل اللي عليك تشاهد القائمة "كيف تشاهد الدروس بالترتيب الصحيح لمستواك".

بعد كده هتلاقي كل قائمة مكتوب جنب منها المستوي الخاص بيها، والجميل انك يمكن لك  تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية  من على متجر بلاي جوجل او اب ستور وتبدأ تذاكر بالترتيب وطبعا في امتحانات وكمان دردشة عشان تعرف تمارس اللغة الانجليزية وكل ده مجانا مش هتحتاج تدفع فلوس ولا اي حاجة.

 

تنبيه هام هذه الملفات لا تغني عن مشاهدة الحلقات والمذاكرة من التطبيق لا تفيدك في شي غير المراجعة فقط علي ما تم تحصيله. 

 

محتوى ملفات كورس اللغة الانجليزية المستوى الاول Pdf

يتكون من 7 مجلدات او كتب ممكن تطبعها اول تحملهم عندك او تحمل تطبيق Google drive تخليهم عندك اوف لاين من غير انترنت.

 

يحتوي ملفات كورس الانجليزي علي:

  • خطة الدراسة 
  • كورس الصوتيات 
  • كورس القراءة
  • كورس القواعد
  • كورس الكتابة
  • كورس المحادثة
  • كورس تعلم من الصفر

وهتلاقي هنا كورسات انجليزي لو انت لسا صفر تماما 
المصدر الأصلي للمقالة : من هنا أكاديميرا 

 

الدورات الأكثر شيوعاً لتعلم اللغة الإنجليزية

فيما يلي بعض الدورات الشائعة لتعلم اللغة الإنجليزية:

  • الدورات التدريبية عبر الإنترنت: هناك العديد من مواقع الويب ، مثل Coursera و Udemy و edX ، التي تقدم دورات في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للمتعلمين من جميع المستويات. يمكن أن تتراوح هذه الدورات من المبتدئين إلى المتقدمين وقد تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات ، بما في ذلك القواعد والمفردات والتحدث والكتابة.
  • مدارس اللغات: مدارس اللغات هي مدارس تقدم دورات اللغة الإنجليزية للمتعلمين من جميع المستويات. غالبًا ما توفر هذه المدارس منهجًا منظمًا وتقدم الدعم من المعلمين المدربين.
  • برامج الانغماس: تتضمن برامج الانغماس البقاء في بلد يتحدث الإنجليزية والانغماس الكامل في اللغة والثقافة. يمكن أن يكون هذا النوع من البرامج فعالاً في تحسين المهارات اللغوية بسرعة ، حيث يوفر ممارسة مستمرة وتعرضًا للغة.
  • امتحانات اللغة الإنجليزية: هناك العديد من اختبارات اللغة الإنجليزية ، مثل TOEFL و IELTS و TOEIC ، والتي تختبر إتقان اللغة الإنجليزية في مجالات مثل التحدث والاستماع والقراءة والكتابة. يمكن أن يؤدي إجراء هذه الاختبارات وتحقيق درجة عالية إلى إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية لأصحاب العمل والجامعات والمنظمات الأخرى المحتملين.

بغض النظر عن الدورة أو الطريقة المختارة ، فإن الممارسة والجهد المتسقين هما مفتاح تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية. من المهم أيضًا اختيار دورة تناسب أسلوب التعلم وأهدافك ، بالإضافة إلى تلك التي توفر بيئة تعليمية داعمة وصعبة.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا