×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

تجميعة بافضل مواقع تعلم البرمجة للمبتدئين

تجميعة بافضل مواقع تعلم البرمجة للمبتدئين

إذا كنت تريد أن تكون مبرمجاً فالأمر اصبح أسهل مما كان عليه ،حيث انتشرت الكثير من المواقع التي تحتوي على مئات الدورات التعليمية في مجال البرمجة ،وان كنت لا تعلم فإن وظيفة المبرمج مطلوبة في الكثير من الشركات العالمية نظراً لأهمية وجود هذه الوظيفة داخل جميع الشركات الحديثة خاصة التي تختص في تكنولوجيا المعلومات ،لذلك سوف نساعدك اليوم في هذه الخطوة من خلال استعراض اهم المواقع التي تعلم البرمجة خاصة للمبتدئين في هذا المجال الشيق ،وبدون تكلف أي شئ يذكر من المال .

 

موقع Coursera :

موقع Coursera

موقع مميز جداً ويهتم بتعليم المبتدئين في مجال البرمجة حيث يقدم العديد من الدروس الهامة حول لغات البرمجة واهمها لغات الـ Artificial Intelligence و و Algrithms و C++ و C و Cryptography حيث تعتبر هذه اللغات من اهم لغات البرمجة .

رابط دخول الموقع

موقع Thenewboston :

موقع Thenewboston

يعتبر من المواقع الهامة في تعلم لغات البرمجة حيث يمنحك دورات دراسية في تعلم لغات HTML5 و CSS و JavaScript و Java و Python و PHP و App Development و Android Development و C Programming حيث يمكنك البدء في تعلم بعض الدورات الخاصة ببرمجة تطبيقات الهاتف وتطبيقات اندوريد على وجه الخصوص .

رابط دخول الموقع

موقع Codecademy :

موقع Codecademy

موقع سهل الاستخدام يقدم لك مجموعة متميزة من دروس تعلم البرمجة وذلك بشكل مجاني حيث تستطيع من خلاله تعلم لغات HTML & CSS و JavaScript و jQuery و PHP و Python و SQL و Ruby و Rails و AngularJS ويمكنك زيارة الموقع من الرابط التالي .

رابط دخول الموقع

موقع TutorialsPoint :

موقع TutorialsPoint

إذا كنت تبحث عن مواقع تعلم البرمجة للمبتدئين فدعني اقدم لك موقع TutorialsPoint الرائع والذي يحتوي على مجموعة متميزة للغاية من دروس ودورات تعلم البرمجة في مجالات مختلفة أهمها مجال الاندرويد والجافا سكريبت حيث يقدم دوراته في تعلم لغات Python و Android و Java ويتوفر الموقع في تطبيقات يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي سواء الايفون أو الاندرويد .

رابط دخول الموقع

موقع W3School :

موقع W3School

آخر المواقع معنا اليوم هو موقع W3School والذي يحتوي أيضاً على مجموعة ممتازة من الدروس الهامة في تعلم لغات البرمجة حيث يقدم دروس مجانية في تعلم لغات Bootstrap و XML و HTML و CSS و JavaScript و jQuery ويمكنك الدخول مباشرة للموقع من خلال الرابط التالي .

رابط الدخول للموقع


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا