×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

تطبيق Remini أفضل برنامج لترميم الصور القديمة واعادتها الى الحياه مره اخرى

تطبيق Remini أفضل برنامج لترميم الصور القديمة واعادتها الى الحياه مره اخرى

 هل تبحث عن تطبيق لتحسين جودة صورتك؟ في بعض الأحيان نضغط على الكثير من الصور ولكن الكثير منها يصبح ضبابيا، أليس كذلك؟ لتحسين جودة صورك غير الواضحة وغير الواضحة، و حتى الصور القديمة الباهتة، أتيت لكم بتطبيق Remini Pro Apk. حيث يعد Remini أحد أفضل تطبيقات تحسين الصور واستعادتها ويعمل عبر الإنترنت. يعتمد كلياً على تقنية الذكاء الاصطناعي والتقاط صورك إلى مستوى إنتاج الفيلم. سيتم تحسين جودة صورك وتحسينها بدرجة كبيرة بفضل تطبيق Remini Photo Enhancer Mod Apk.

أعاد التطبيق الجديد "remini" (ريميني) الحياة لصور ولقطات من زمن ماض ليطل أصحابها على مواقع التواصل الاجتماعي من كل البلدان العربية.

وأثار التطبيق على الهواتف الذكية، الاهتمام الأيام الماضية، بقدرته الكبيرة على تحسين أي صورة قديمة مهما كانت وتحويلها إلى صورة عالية الجودة وذات وضوح تام.


وتداول عدد كبير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي صورهم بعد التعديل عليها من خلال تطبيق "ريميني Remini" الذي يعمل بتنقية الذكاء الصناعي، ويستطيع تحويل أي صورة إلى جديدة ذات جودة عالية.


وانتشرت خلال الأيام الماضية على فيسبوك صورة معدلة لإحدى لقطات فيلم "ليلى بنت الفقراء" تظهر فيها ليلى مراد وأنور وجدي وإسماعيل ياسين وكأنهم صوروا بكاميرا ذات جودة عالية لتنتشر عدوى التطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي.


واستعرض المستخدمون صورهم وصور آبائهم وأجدادهم وحتى الممثلين القدامى بعد تعديلها على "ريميني".

تطبيق ريميني Remini

"ريميني Remini" تطبيق أطلق في 21 يونيو/ حزيران 2019 على الهواتف الذكية وتم تحميله حوالي مليون مرة، وله القدرة على إعادة رسم الصور القديمة بتقنية "HD" لتكون أوضح ويتيح إمكانية حفظ الصورة على الهاتف أو حفظ صورة تشمل الصورتين القديمة والمجددة.


ويمكن للمستخدم الاشتراك في البرنامج، لتعديل أو ترميم أو إصلاح عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو يوميا، مع الاستفادة من معالجة أو تحسين الصور أسرع مقارنة مع الإصدار المجاني، بالإضافة إلى الحصول على ميزة Selfie+ التي توفر تحسينات كبيرة على صور السيلفي، أو تتيح صورا سيلفي أفضل في ظل وجود إضاءة منخفضة.

ويعتمد تطبيق "ريميني" على تقنيات الذكاء الصناعي "AI"، وما على المستخدم إلا فتح التطبيق ثم النقر على "تحسين" أو "enhance" واختيار صورة من الصور على الهاتف، أو التقاط صورة بالكاميرا للصورة القديمة التي يرغب المستخدم في تجديدها أو تعديلها، أو حتى تعديل مقاطع الفيديو أو الفيديوهات القديمة وتحسينها من خلال خيار "video enhance".


لتحميل تطبيق Remini المجانى: هنا

لتحميل التطبيق من ايفون:هنا

إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا