محطات رحلة الحزن, وعلاج ما بعد الصدمة النفسية هي الجلسة الثانية من كورس اليقظة MINDFULNESS , وإن شاء الله سوف يتم عرض هذه الجلسة عبر سلسلة من الفيديوهات القصيرة..
برنامج MINDFULNESS لتخفيف الألام النفسية والنفس- جسمية. برنامج اليقظة هو عبارة عن مجموعة من التقنيات التأملية المنهجية وغير المنهجية مثل التنفس التأملي, والمسح الجسدي, واليوجا, والتأمل التجاوزي, وتأمل الحب والمودة, والتأملات الصامتة, وغيرها.
لكن هذه الممارسات التأملية Meditation لا يمكن أن تؤتي ثمارها إلا بأركانها وشروطها الصحيحة, وبعض من المعتقدات المعرفية الصحيحة التي ينبغي أن تصاحبها. وهذا ما يتناوله هذا الكورس بشكل مفصل إن شاء الله.
.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للوصول إلى كورس البرنامج العلاجي اليقظة والتأمل MBCT كاملاً:
You can access my course with a discount coupon from this link
https://www.udemy.com/course/draft/3914826/?referralCode=BBEF49FE6C3C1443A645
.

If the discount coupon does not work with this link, you can contact the Ibrahim ُEl Sakally page team on Facebook and request the link
.
حسابات وسائل التواصل لإبراهيم السقلي:

على فيس بوك:
https://www.facebook.com/ibrahimelsakaly

على انستجرام:
https://www.instagram.com/ibrahimelsakaly/

التواصل عبر الإيميل:
[email protected]
[email protected]

.
الموقع الرسمي (تحت الإنشاء):
https://www.ibrahimelsakally.com/
.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
.
.
.
.
.
.
.
كلمات مفتاحية :
اليقظة, mindfulness, فوائد اليقظة الذهنية, نظريات اليقظة العقلية, تدريبات اليقظة العقلية, دورة اليقظة الذهنية, العلاج باليقظة العقلية, ما هي اليقظة العقلية.
الألم النفسي, الألم النفسي بعد الفراق, الألم النفسي والعضوي, والجسدي, التخلص من الألم النفسي, الألم النفسي.
التأمل, meditation وأنواع التأمل, تجربتي مع التأمل, والتأمل الذاتي, التأمل في خلق الله, التأمل في القرأن, تعلم علم النفس.
علوم الطاقة الحيوية, وليس معني ذلك الإقرار بها, فالأمر ما زال محل بحث, وكذلك ماذا عن الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي, ما هي الطاقة الحيوية الريكي. ماذا عن مراحل الوجع, الحزن, الحزن والألم, الحزن والحب, السعادة, العقل الباطن, النيرفانا, التقبل, الرضا, التعلق, عيش اللحظة, هنا والأن, الأفكار السلبية, ماذا عن العين الثالثة, الوعي, التصوف, البوذية, ماذا عن بوذا. ماذا عن اليوجا, Yoga واليوجا والعلاج النفسي, هل اليوجا حرام, أنواع اليوجا, اليوجا والجن, أسرار اليوجا, فوائد اليوجا, اليوجا للمبتدئين.
القدر, القدر والنصيب, القدر والقضاء, ابراهيم السقلي , ابراهيم السقلى , ibrahim elsakaly