ما الفرق بين السحر و المهنية ؟ #Shorts

كاظم الحلي ، خبير في المبيعات والتسويق في قطاع الرفاهية ، مع انجازات عالمية على أعلى المستويات في قطاع السيارات المميزة ، ال بي أم دبليو و الرولز رويس ، إلى جانب خدمة العملاء الاحترافية للغاية. في عمله السابق كمدير مبيعات الرولز رويس ، حقق ​​زيادة في نمو المبيعات بنسبة 1085٪ على مدى عشر سنوات ، و هذا يعتبر انجاز عالمي منقطع النظير ، و هو اول مدير مبيعات في تاريخ الرولز رويس يصل الى مستوى بيع اكثر من مئة سيارة في السنة ، كما حاز على جائزة افضل مدير مبيعات في العالم و حقق افضل وكالة رولز رويس في العالم و افضل مدير مبيعات الطلبيات الخاصة في العالم لعدة مرات و هو أول مدير مبيعات يصمم طلباته الخاصة بنفسه .

مهارات البيع مهارات التسويق تطوير المهارات الشخصية مهارات التواصل فن القيادة قيادة الموظفين مهارات اغلاق الصفقات اعداد الطلبيات كيفية التميز على المنافسين كيفية تحقيق الأهداف كيف تحصد الجوائز العالمية كيف تكون
موظف مثالي كيف تكون مدير مثالي كيف تكون قائد مثالي

An #Expert in #Sales & #Marketing in the #luxury sector, with #global #rewards and #achievements #records at the highest levels of the #premium #motors #segment, coupled with highly #professional customer service. In my previous #employment as #RollsRoyce Sales Manager I have achieved on average a 1085% sales #growth increase over ten years.

#Kadhim_Al_Helli
Kadhim Al Helli