لا تنس الاشتراك بالقناة ....
أسعد الله أوقاتكم
دائما عندما نبدأ رحلة الربح من الانترنت والغوص في مضمار الاستثمار في المواقع نحتار في اختيار الموقع الأفضل و نبحث عن الربح الاكثر والموثوق .
أصبحت مواقع الربح من الاضغطات موضهة قديمة وتكلف الكثير وتأخذ وقت وجهد .

بعد ظهور البيتكوين تم افساح المجال للجميع في البدء بجمع المال عبر تعدينه وقد ظهرت مواقع تسمى مواقع التعدين السحابي

بحكم تجربتي في مواقع الاستثمار وجدت المواقع الاربعة التالية هي المواقع التي يستثمر فيها الشباب العرب حاليا والذين لا يريدون الغوص في البورصة نظرا لصعوبتها ولانها تحتاج اموال طائلة .

المواقع :
1- https://hashocean.com/ : موقع تعدين سحابي رائع وجميل وارباحه مستقر واضمن لك تدفق الارباح لمدة سنتين و الربح يومي ولا ينخفض والحد الادنى للاستثمار فيه 6$
وهو افضل المواقع على الإطلاق .
2- https://hashflare.io : كسابقه رائع جدا للاستثمار ويحظى بشعبية رائعة والحد الادنى للاستثمار 2$


3- https://recyclix.com : موقع تدوير مخلفات يقول الموقع انه ينقل المخلفات من اوروبا الى اسيا ليتم اعادة تصنيعها هناك ولكن الغموض يحد الموقع وبعض المواقع الاجنبية تعتبره موقع نص , كما ان نوع هذه المخلفات التي يعاد تدويرها ما هو ؟ ربما يكون مخالفا للشرع لا سمح الله ,
من الناحية التجارية لا أنصح بالموقع لأنك إن أردت الربح من عليك أن تدخل براس مال كبير فلو دخلت برأس مال صغير فقد تخسر وخصوصا ان الربح في الدورة الاولى والثانية سيكون صفرا .
الموقع يتعامل باليورو و طريقة الايداع بالفيزا او الماستر .

4- https://www.genesis-mining.com/ : موقع تعدين البيتكوين منتشر بكثر ويتمتع بالموثوقية ولكن حتى تبدأ به عليك ان تمتلك 37 $ كحد ادنى للاستثمار .و العقد ينتهي بعد سنة فلا ينصح به .



تواصل معي :
موقع قناة شارد نت http://www.shardnt.com
https://www.facebook.com/shardntcom
[email protected]


tag :
شرح موقع hashflare.io
شرح موقع genesis-mining.com
hashocean.com شرح
استراتيجية مضاعة الارباح
الربح من الانترنت