In this video, we'll show you how to write book reviews on YouTube using Swype. This is a great way to get more views and subscribers on your channel, and it's super easy to do!

If you're a YouTube creator, then you know that book reviews can help your channel grow in popularity. In this video, we'll show you how to write book reviews using Swype, one of the most popular mobile typing apps out there. After watching this video, you'll be able to write great book reviews on your YouTube channel in no time!
تعرف على خطوات كتابة سكريبت لفيديوهات اليوتيوب ، وتعلم أسرار كتابة الاسكريبت المدهش لقناتك على يوتيوب ,
كيفية كتابة سكريبت حلقة يوتيوب بسهولة للتخلص من مشاكل التحدث أمام الكاميرا ، وتوفير الوقت والمجهود أثناء التصوير والمونتاج بالإضافة إلى التخلص من الملل في الفيديوهات والتي تتسبب في مغادرة المشاهد للفيديو الخاص بك وعدم مشاهدته بالكامل.

كتابة السكريبت هو أمر مهم جداً على اليوتيوب أو أي منصة فيديوهات أخرى، لأن هذا الأمر يساعدك في معرفة ماذا سوف تقول في الفيديو الخاص بك، بالإضافة إلى إمكانية تحديد المشاهد التي يتكون منها الفيديو، وعندما تقوم بذلك سوف تجد أن تعديل الفيديو وعمل مونتاج له أصبح أسهل وأسرع.

وتحديد الجمهور المستهدف ليك

متنساش تشترك فالقناه وتفعل الجرس وتعمل لايك علي الفيديو