مواقع لصناعة الانيمشن والرسوم المتحركة مجانا

لا يزال الفيديو وسيلة فعالة جدا للتعبير. إذ ان الصورة تساوي ألف كلمة، و نجد ايضا ان الرسوم المتحركة هي أيضا فن قوي جدا و هي كذلكسلاح ذو حدين يمكن استخدامها كما يحلو لنا. هي تلك الرسوم الكاريكاتورية التي يحبها اطفالنا و يجدون فيها كل المتعة و التسلية و هي موجهة ايضا للبالغين. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء او عمل الرسوم المتحركة وليس لديك معرفة بالفلاش او البرامج التي تساعد على انشائها فانا اليوم أقدم لك حصريا 4 مصادر التي يمكنها أن تساعد في عمل الرسوم المتحركة الخاصة بك بسهولة وقبل كل شيء مجانا.

 

1) Powtoon : هي واحدة من أفضل المنصات لانشاء الرسوم المتحركة على الانترنت اونلاين دون صعوبة، و ذلك بعد عدد قليل من النقرات فقط. سهلة الاستخدام ولا يتطلب الامر الا للفكرة الرسوم التي تريدها،كما يمكنك وببساطة إنشاء حساب على الخدمة والبدء في تشغيلمنصتك الخاصة. فهذا الموقع الرائع يوفر لنا عدد لاباس به من القوالب الجاهزة للاستخدام. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوكالخاص بك،لينكدين، وجوجل أو عن طريق البريد الإلكتروني.

 

2) Moovly : خدمة أخرى رائعة لعمل الرسوم المتحركة يمكن لأي شخص ليس لديه أي معرفة في انشاء الرسوم المتحركة  استخدامها. الموقع يقدم عدة خطط بما في ذلك الخطة المجانية و التي يجب استعمالها كما يوفر لنا القدرة على خلق عدد غير محدود من ملفات الفيديوذات ال 10 دقائق ومساحة تخزين 100 MB مجانا. يمكن للمستخدمين تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بهم مباشرة عبر موقع يوتيوب.

 

3) Wideo : خدمة آخرى على الانترنت  تسمح لك بإنشاء العروض التقديمية في أشرطة الفيديو باستخدام الصور المتحركة. ميزة هذه الخدمة تمكن للمستخدمين استخدام الصور الخاصة بهم مع امكانية تحريكها. وسوف تكون قادرا على انشاء كل أنواع الأحداث، كما يمكن تحميلالفيديو و مشاركته مع اصدقائك على موقع يوتيوب .

 

4) VIsme : اخر خدمة متبقية لنا يقدم الموقع نسخة مجانية و هي التي انصح باستعمالها, منصة الموقع متعددة الاستعمالات ويمكن إنشاء أي نوع من محتوى الفيديو، حركة الرسوم المتحركة، و رسومات الكمبيوتر .. الخ إذا كان لديك صعوبة في استخدام الفلاش يمكنك أن تجرب هذه الخدمة لإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك على الانترنت بسرعة وسهولة.

 

 


ليصلك منشورتنا وكل جديد على الفيس بوك اضغط هنا

اقرأ ايضا

30 كورس مجانى فى الجرافيك ديزاين بشهادات و بدون شهادات

المقالات

الدورات التدريبية