× ×
منصة معارف التعليمية

مطلوب جليسة اطفال مقيمة بمدينة نصر


مطلوب:
جليسة اطفال (مقيمة)


اسم الشركة:
SOS Children's Village

مقر العمل :
مدينة نصر - القاهرة


مهام الوظيفة :

يعتبرالوالدان في منظمة حماية الطفل SOS مسؤول/ة عن قيادة العائلة التابعة لمنظمة حماية الطفل SOS ويشاركان حياتهما مع الأطفال ، كما ويوفر / توفر لهم الأمن الجسدي والعاطفي والفرصة لتطويرعلاقات جديدة

ودائمة داخل عائلة SOS ، في الوقت ذاته ، يكون الوالدان في عائلة SOS متخصصًا /ةً في رعاية الأطفال، ويتعاون/ تتعاون مع زملاء العمل في المنظمة وعائلة الطفل الأصلية والمجتمع في تلبية احتياجات الأطفال.

العملاء الرئيسيون :

الأطفال والشباب المشار إليهم .
قائد الرعاية الأسرية في برنامج قرى الأطفال التابع لمنظمة قرى الأطفال SOS CV ، رئيس وحدة / قسم رعاية الطفل ، مدير برنامج قرى الأطفال.
الخالات في برنامج قرى الأطفال SOS ، ومساعدي الأسرة .
العاملين في رعاية الشباب ، العاملين في تنمية الطفل.
موظفو المكتب الوطني المسؤولون عن جودة الرعاية والموارد البشرية والرعايات و الجهات المانحة sponsorships
الجهات المعنية الخارجية (المعلمون والأطباء والمعالجون النفسيون وسلطات الدولة والمنظمات غير الحكومية الأخرى وما إلى ذلك).
العائلات البيولوجية / الممتدة.
المشرفون.

مجالات الأداء الرئيسية والمسؤوليات الأساسية :

الوالد / الوالدة في منظمة حماية الطفل SOS مسؤول/ة عن تطويرعائلة منظمة حماية الطفل SOS: وذلك بقيادة الوالد/الوالدة في قرى الأطفال SOS عائلة قرى الأطفال SOS. وخلق بيئة آمنة ومنزلًا عائليًا ترحيبيًا تقوم فيه العلاقات على الاحترام المتبادل. وقبول كل طفل ، كما هو. و دعم الطفل في التأقلم مع تاريخ حياته بما في ذلك التحديات مثل الصدمة والخسارة. بالإضافة إلى قيادة الأسرة وتنظيم الحياة اليومية بطريقة منظمة بمشاركة الأطفال وفقًا لأعمارهم وقدراتهم .كما واستخدام موارد الأسرة بشكل مسؤول لضمان تلبية الاحتياجات الأساسية للأطفال. وتعزيز الروابط العاطفية العميقة داخل عائلة SOS واتخاذ إجراءات الحفاظ على علاقة الطفل بالعائلة البيولوجية وتقويتها لصالح الطفل.
يدعم أحد الوالدين في SOS التطور الشامل والرفاهية لكل طفل في الأسرة: وذلك بتقوية الطفل في هويته الثقافية وتعزيز نموه الروحي والأخلاقي.كذلك وتعزيز احترام الذات لكل طفل من خلال توفير الاهتمام الفردي وردود الفعل الإيجابية. بالإضافة إلى ضمان الدعم اللازم لرفاهية الطفل الجسدية وتشجيع الطفل على المشاركة في الألعاب والممارسات الروحية والثقافية وكذلك في الأنشطة الرياضية والترفيهية. وتفويض المسؤولية إلى الطفل وفقًا لنضجه ، ودعم الطفل في بناء العلاقات والحفاظ عليها في المجتمع . وأخيراً تحديد وتعزيز القدرات الفردية للطفل واهتماماته وإمكاناته الإبداعية ودعمه للوصول إلى المستوى المناسب من التعليم وفقًا لقدراته.
يتعاون الوالدان في SOS مع منظمة قرى الأطفال SOS : وذلك من خلال الاندماج مع قيم المنظمة ورؤيتها ورسالتها والوفاء بمعايير الجودة الخاصة بالمنظمة. والقيادة وتحمل المسؤولية عن تحقيق خطة التنمية الفردية لكل طفل في الأسرة . والقيام بدور مهم في فريق متعدد التخصصات لإدارة الحالة ، كما والمشاركة بنشاط في العمل الجماعي وتنسيق التعاون بشكل فعال مع الخالات التابعات لمنظمة حماية الطفل SOS ، ومساعدي الأسرة ، وزملاء رعاية الشباب وكذلك مع موظفي المواقع الآخرين. بالإضافة إلى المشاركة في المجتمع المحلي والمؤازرة أوالدفاع عن حقوق الأطفال. و أخيراً التفاعل بشكل مناسب مع الجهات المعنية الخارجية فيما يحقق مصلحة الطفل.
قيادة الوالد / الوالدة فيSOS نموه / نموها الشخصي والمهني: من خلال تطوير رفاهيته/ رفاهيتها الجسدية والعاطفية والاجتماعية والعقلية والروحية والموازنة بين حياته/ حياتها الشخصية والمهنية. الإبلاغ عن احتياجات الدعم والاستفادة من الدعم المقدم . والتأمل بانتظام في الممارسات المهنية الخاصة به/ بها، والمشاركة في دورات الإشراف، والتدريب المستمر، وتبادل الأقران، والاتطلاع بنشاط على التطورات الجديدة.
حماية الأطفال
يعتبر مسؤولاً / تعتبر مسؤولة ضمن مجال عمله/ها الخاص عن رفع مستوى الوعي بمبادئ سياسة منظمة حماية الطفلSOS ومنع تعرض الطفل وحمايته من جميع أشكال الإساءة والتخلي والاستغلال والعنف والتمييز .
مسؤولية الإبلاغ مباشرةً عن أي اشتباه ، أو قلق ، أو ادعاء ، أو حادث بخصوص حماية الطفل باتباع إجراءات الإبلاغ عن حماية الطفل ، و ينبغي تقديم التقارير إلى الشخص المسؤول عن التنسيق الوطني في مجال حماية الطفل أو أي عضو آخر من أعضاء الفريق الوطني لـ حماية الطفل و/أو إلى المدير المباشر المعني.

متطلبات الوظيفة

سنين الخبرة:سنتان-‎4 سنوات خبرة

الجنس المطلوب:أنثى

السن المطلوب: 20 - 45 سنة

ثانوية فنية نظام ٣ سنوات (متوسط)


الراتب :3000 - 3500 جنيه مصري


مميزات الوظيفة

بدل تغذية (بدل مادى)

يحتسب الوقت الإضافي

توفير سكن (سكن تابع للشركة)

تأمينات صحية

تأمينات اجتماعية


للتقديم:



إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
مطلوب فنى مساعد it فى حدائق القبة
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا