× ×
منصة معارف التعليمية

فرصة لربح رحلة إلى لندن (ممولة بالكامل) و 50,000 جنيه إسترليني لرواد الأعمال في مسابقة WorldLabs Elevating Ideas.


آخر موعد للتقديم:

22 أكتوبر 2018.

مكان الفرصة:

 لندن, المملكة المتحدة.

(جائزة/ممولة بالكامل)

 

 

 

 

الوصف

WorldLabs Elevating Ideas Competition

تملك فكرة جديدة؟ يمكننا مساعدتك على تنفيذها!

تتمثل مهمة WorldLabs في مساعدة الأفكار على التطور و النمو من خلال توفير التمويل و الأدوات و الإتصالات اللازمة للنمو و التقدم. فكثير من المشاريع الريادية الواعدة تقع على جانب الطريق بسبب نقص الموارد أو المساعدة أو التمويل.

 

التفاصيل

ولهذا السبب أُنشأت مسابقة “Elevating Ideas”: لإعطائك القدرة على عرض فكرتك، والعثور على أشخاص متعاونين قيِّمين و جَمع الداعمين الذين تحتاجهم لرفع مشروعك إلى المستوى التالي.

  • ليست هناك فكرة كبيرة جداً أو صغيرة جداً.
  • يمكن أن تأتي المشاريع من أي مجال، ولن يتم الحكم عليها بناءً على مستوى خبرتك المهنية أو ريادة الأعمال.
  • تم تصميم الجائزة التي تبلغ قيمتها 50,000 جنيه إسترليني لإعطاء مشروعك دَفعة في مرحلة مبكرة!

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Entrepreneurship (ريادة الأعمال).

 

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

 

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

 

فترة البرنامج

بدء قبول الطلبات: 15 يونيو 2018، 16:00 بالتوقيت العالمي.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 22 أكتوبر 2018، 11:00 بالتوقيت العالمي.
القائمة المختصرة: 29 أكتوبر 2018، 12:00 بالتوقيت العالمي.
الحدث: 24 نوفمبر 2018، 08:00 بالتوقيت العالمي.
النتائج المعلنة: 24 نوفمبر 2018، 19:00 بالتوقيت العالمي.

 

شروط التقديم

نحن نقبل الطلبات من المرشَّحين في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن نوع الفكرة والخلفية المهنية / التعليمية للمتقدم.

لكي يتم النظر في مشروعك في مسابقة 2018 Elevating Ideas، عليك:

  • تقديم طلب مكتمل.
  • أن تكون أكبر من 18 عامًا.
  • اطلب من ممثل واحد على الأقل من فريقك السفر إلى لندن من أجل ‘Elevating Ideas London 2018’، وذلك في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر 2018. سيتم تغطية نفقات السفر لأحد أعضاء فريقك من قبل WorldLabs.

 

التكلفة

(جائزة/ممولة بالكامل)

ستقوم WorldLabs بإختيار و دعوة الفرق العشرة المُختارة إلى لندن (جميع النفقات مُغطّاه) لتقديم عرض مباشر أمام جمهور حي و قضاة من أجل بدء الحدث العام المخصص لرواد الأعمال. سيختتم اليوم بالإعلان عن الفائز بالجائزة.

سيتم منح الفائز بجائزة ‘Elevating Ideas’ مبلغاً قدره 50000 جنيهًا إسترلينيًا ومجموعة كبيرة من المزايا. ولكنك لست بحاجة إلى الحصول على الجائزة الأولى لتكون الفائز. هناك فوائد في مسابقة Elevating Ideas لجميع المشاركين.

  • الدعاية: سيحصل مشروعك على الدعاية من WorldLabs وذلك عبر جميع القنوات الإعلامية الأخرى. سواء كنت أحد المرشحين المختارين أو لا، إذا أحببنا فكرتك فسيتم كتابتها والتحدث عنها والوصول إلى جمهور واسع و متفاعل.
  • التعاون: سيكون العثور على الإتصالات الضرورية وإقامة علاقات تعاونيه مفيدة أسهل من أي وقت مضى. سوف تتم ملاحظة فكرتك وستكون جزءاً من شبكة أعضاء الفريق، والمؤسسين والمستثمرين. لقد جعلنا عملية تكوين الفرق سهلة وبسيطة، بحيث يمكنك العثور على المتعاون المثالي.
  • التقدُّم: إنشاء فكرتك على Worldlabs سوف يساعد مشروعك على النمو بعد إنتهاء هذه المسابقة. سيُعرِّضك نفس المشروع على شبكة واعدة من المتعاونين والشركاء والمستشارين والمستثمرين. ستكون على استعداد لدخول مسابقات جديدة وزيادة فُرصَك في الحصول على التمويل. نحن ندعم نمو المشاريع خلال المسابقة وخارجها.

سوف تساعك “Elevating Ideas” علي بدء رحلتك الريادية.

 

كيفية التقديم

الخطوة الأولي: أنشأ حسابك، استكمل بياناتك الشخصية، اختر مجال تخصصك، ستحصل هلى رسالة تفعيل عبر بريدك الإلكترونى، قم بتفعيل حسابك، إستكمل عملية اتمام حسابك بنسبة 100%، بعد ذلك سوف تكون قاراً على التقديم والضغط على ‘Apply’.

الخطوة الثانية: أكمِل مشروعك. يجب تحديد فكرتك في مشروع يحتوي على معلومات غير سرية تعرض تَفرُّد مشروعك التجاري. سوف يساعدك مشروعك في جذب انتباه الجمهور ودعمه ومتابعته. إنها طريقة فعَّالة للحفاظ على بدء نشاطك وتنميته، حتى بعد انتهاء المنافسة. سيَسمح لك المشروع النشط و الحديث بالإتصال مع المتعاونين وإيجاد الإلهام والمشورة والنمو المستدام. لمزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء مشروع هنا.

 

 الخطوة الثالثة: تحميل فيديو مدته 60 ثانية. هذه هي فرصتك لإطلاع القُضاة على سبب كون منتجك و / أو خدمتك فريدة، ولماذا هي مهمه، ولماذا يجب علينا دعمها.

 الخطوة الرابعة: انقر فوق “تقديم” لإرسال مشروعك المكتمل وإجابة أسئلة استبيان المنافسة الخاص بنا. هذا هو المكان الذي تحصل فيه على فرصة لشرح فكرتك بمزيد من التفصيل. إن استبياننا سرِّي للغاية، و هو مكان لوصف جدوى فكرتك و خطط أعمالك و إمكانية توسيع نطاقها.

 الخطوة الخامسة: الإنخراط في WorldLabs. ستعكس مدى نشاطك و مدى التزامك بجعل فكرتك تنمو عن طريق البحث عن المتعاونين و متابعة تقدُّمك وبناء شبكة علاقات من الداعمين. نحن نشجعك على نشر تحديثات منتظمة عن مشروعك، والتواصل مع الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك و مشاركتك عبر وسائل التواصل الإجتماعي وحتى إنشاء المشاركات الخاصة بالفريق إذا كنت تبحث عن شخص ما للإنضمام إلى فريقك.

قدم الان

 


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
فرصة تدريب براتب 1160 يورو شهريا لمدة 5 شهور فى المفوضية الاوروبية
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا