× ×
معارف منصة معتمدة

تعلم الانجليزية – بشكل أسرع 10 مرات


اول الخطوات لك لتعلم اللغة الانجليزية باسلوب جديد:

تعتبر اللغة الانجليزية من اهم اللغات التي يجب تعلمها في وقتنا الحالي لأن كل شئ أصبح يعتمد عليها اعتمادا كليا, وتعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات العالمية والتي يجب علينا تعلمها حتى نتمكن من التعامل بها في مختلف المجالات مثل التكلم مع الاجانب او السفر والسياحة. أو حتى في المساعدة في الدراسة وتتعدد الأسباب ولكن الهدف وحيد هو تعلم اللغة الانجليزية وهنا يأتي دور تطبيق cake لتعلم اللغة الانجليزية. ويعتبر التطبيق ذو تقييم عالي خلال الفترة السابقة لطريقة تعليمه الفريدة واسلوبه المقنع في التعليم .

تعلم الانجليزية بشكل اسرع 10 مرات

يعتبر تطبيق cake او تطبيق كيك بالعربية من افضل التطبيقات لتعلم الانجليزية خلال فترة وجيزة وبسرعة ويتميز تطبيق كيك cake بواجهة سلسة في التعامل حيث يتميز يوميا بنشر سبع قوائم تشغيل (برودكاست)  وتحتوي كل قائمة على تعلم كلمات جديدة مهمة واساسية في تعلم اللغة الإنجليزية ويركز تطبيق cake كيك على مساعدتك على التكلم بشكل صحيح وتصحيح النطق في اللغة الانجليزية و مساعدتك على كتابة المفردات الانجليزية مما يتيح لك سرعة التعلم و سرعة النطق لاشعوريا بالاضافة الى ان هناك خيارات عديدة مثل تكرار الكلام أكثر من مرة وايضا يمكنك التحكم في سرعة الكلام وايضا يقوم التطبيق بتسجيل صوتك و تحسين النطق في اللغة الانجليزية وهذا يعتبر محفزا لتعلم اللغة الانجليزية حتى وان كانت من الصفر.

تعلم الانجليزية من خلال المحادثة

ايضا اذا كنت تبحث عن قاموس للغة الإنجليزية فهنالك خبر ممتاز لك حيث يحتوي التطبيق على بحث صوتي وبحث نصي . وايضا يحتوي على تصحيح نطق للكلمات التي تبحث عنها مع امكانية التكرار. كما يدعم تطبيق كيك cake خاصية حصرية وهي عرض الكلمات التي تبحث عنها مضمنة داخل مقاطع من الافلام والمسلسلات وايضا هنالك ميزة أخرى مثل التحدث مع اشخاص اخرين داخل التطبيق وهذا يمنحك تحفيزا في التخاطب باللغة الانجليزية مع الأجانب .

الخيارات التي تميز تطبيق cake عن باقي التطبيقات:

  • لاتحتاج الي دورة لتعلم اللغة الانجليزية.
  • لاتحتاج الي مشاهدة دروس في اللغة الانجليزية لان التطبيق تفاعلي.
  • يوجد معلم خاص في حال ان احتجت ان تسئل عن شئ ما.
  • يتيح لك التطبيق حفظ الدروس والرجوع اليها في اي وقت .
  • يمكنك التحدث مع ناس حقيقيين .
  • قوائم ومهمات جديدة لتعلم اصعب الكلمات في اللغة الانجليزية.

رابط تحميل التطبيق:

إذا كنت تحميل هاتف أندرويد يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

اذا كنت تستعمل نظام الايفون فيمكنك الضغط هنا .

فيديو شرح كامل لتطبيق كيك :

شرح كامل لتطبيق تعلم اللغة الانجليزية من الصفر وحتي الاحتراف

نصائح لتعلم اللغة الانجليزية بشكل اسرع

إذا كنت باحثا عن تعلم العبارات الأساسية في اللغة الانجليزية او كنت من محبين تعلم اللغة الانجليزية بالصورة والصوت فهذا الشرح مخصص لك . ويحتوي التطبيق علي جميع الخصائص المذكورة وانت لا تحتاج الى دخول كورس شامل لتعلم اللغة الانجليزية يعتبر بعض الناس أن التطبيق أفضل من تطبيق دولينجو إلى حد ما ولكن في النهاية يعتبر دولينجو الاعلي تقييما علي حسب تقييم الناس ايضا لاننسى ان تطبيق دولينجو أقدم من تطبيق cake بكثير ولكن تطبيق كيك قام بحصد تقييم عالي في وقت وجيز نلتقيكم في مقال آخر دمتم في امان الله .


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
بداية تعلم اللغة الانجليزية و المصادر المجانية المعتمدة
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا