× ×
منصة معارف التعليمية

كيف تصبح مصمم جرافيك ناجح

كيف تصبح مصمم جرافيك ناجح

نصائح مهمة لتصبح مصمم جرافيك ناجحًا

اكتساب أدوات التصميم

يعد Photoshop و Illustrator الأساس أو المعيار الذي تم بناء تصميم الرسوم عليه وهما كافيان ليكونا مصممًا جيدًا. برامجنا التعليمية كافية لتعليمك جميع الأدوات التي تحتاجها في سوق العمل.


الإنخراط مع مصممي الجرافيك

التطبيق في المنزل هو وسيلة رائعة للوصول لنتائج مرضية، لكنك تحتاج لوضع نفسك وسط مجموعة من المصممين حتى تتمكن من الحصول على الإنتقاد اللازم، وأخذ النصائح على محمل الجد، وسوف يكون لذلك مردود هائل، بالإضافة إلى أهمية رؤية ما يقوم به الآخرون ومقارنته بأعمالك، وهذه أهم مميزات المصمم الناجح.

تطوير طريقتك وأسلوبك الخاص

اسمح لنفسك أن تجد نفسك في منتصف أسلوبك الخاص ، ولا تقيد نفسك بما هو تقليدي في تصميم الجرافيك ، فإن الإلهام أو التلميح الذي يمكنك رؤيته في أي مكان تنظر إليه مهم جدًا في تصميم الجرافيك ، باختصار ، فكر خارج مربع ولا تضع لنفسك حدودا.

أعد تصميم الأعمال الرائعة

كمبتدئ متوسط ​​أو حتى محترف ، أعد تصميم أعمال أخرى ، ولا تفوت نفسك. ستعرف متى تعيد تصميم الأعمال الرائعة للمكملات ، وبهذا ستعرف متى تضع إضافة معينة ومتى تصنعها ، وستدرج الأساليب المختلفة للمصممين الذين سبقوك في مجال التدريب أسلوبك والأسلوب في عمل مقارنة بسيط لقد نمت في مؤهلاتك.


جهز ملف أعمالك

إذا كنت جادًا وتبحث عن وظيفة في سوق الجرافيك أو العمل المستقل عبر الإنترنت ، فحاول جمع روائعك من التصميمات القوية وتحميلها إلى العديد من مواقع تصميم الجرافيك.

مصادر لا غنى عنها

هذه آلاف الآلاف من ملفات ملفات الـ PSD وملفات الـ PSD والوثائق المختلفة المكتبيّة منها ومفيدة منها بشكل جيد جداً ، مما يجعله مفيداً كما لو كنت مفيداً فيما تصمم… أطلبها في تعليق بأسفل الصفحة لنرسلها لك على بريدك الإلكتروني.

كيف تُسوّق لنفسك كمصمم جرافيك

وذلك من خلال شبكة Behance وهي منصة عالمية على الإنترنت في عام 2006 حيث يمكننا مشاهدة أقوى الشبكات التي تمكن الفنانين والمصممين في مختلف المجالات الفنية من عرض أعمالهم في مختلف المجالات الفنية لعرض أعمالهم من ورائهم. وقد انضم مؤخرًا تحت مظلة شركة Adobe الشهيرة.


أحصل على وظيفة ثابته كمصمم جرافيك

بعد أن يظهر الرسم البياني الذي يظهر في الرسم الذي يظهر في صورة تصميم جرافيك ناجح .. وبينا لك أهم المواقع للحصول على وظيفة ثابته كمصمم جرافيك ، أو للعمل كمصمم جرافيك في الإنترنت ..


موقع Khamsat

خمسات يعد الموقع الأول عربيا فى هذا المجال بعد اخذ الفكرة نسبياً من موقع Fiverr – يعطيك خمسات 5$ لكل خدمة تبيعها مقابل عمولة قدرها 1$ وبإمكانك أيضا بعد تقديم 15 خدمة بتقييم إيجابى تطوير خدماتك وإضافة عليها ميزات أكثر من 5$.

للإطلاع على موقع خمسات

موقع Fiverr

يتيح لك هذا الموقع تقديم خدماتك فى مجال تصميم الجرافيك (Graphic Design) والربح منها مقابل 5$ لكل خدمة وليس خدمة تصميم الجرافيك فقط بل أى خدمات أخرى تريد وضعها ضمن قائمة خدماتك ويعد بذلك Fiverr وسيط بينك وبين المشترى ومقابل هذا يأخد Fiverr حوالى 20 % مقابل كل عمليه يمكنك أيضا فيما بعد تطوير خدماتك وتعليه سعرها لما فوق الـ 5$.

للإطلاع على موقع Fiverr

موقع Tasmeemme

موقع “تصميمي” يتيح لك مساحة لعرض أعمالك كمصمم جرافيك والبحث عن فرص العمل ومشاريع في الشرق الاوسط، كذلك يرسل لك الموقع الوظائف الشاغرة يوميا على بريدك الإلكترونى حسب نوع تخصصك فى مجال تصميم الجرافيك وكذلك يمكنك الإستفادة منه فى الحصول على مصادر إلهام من خلال الإطلاع على أعمال المصممين الأخرين.

للإطلاع على موقع تصميمي



إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
افضل تجميعة كورسات فى مجال social media specialist
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا