×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

يوتيوب متصفح كروم لعرض الفيديو بشكل أروع

يوتيوب متصفح كروم لعرض الفيديو بشكل أروع

شرح إضافة يوتيوب متصفح كروم لعرض الفيديو بشكل أروع

تعريف يوتيوب متصفح كروم، يحتل اهتمامات قطاع عريض من الأشخاص، حيث يعد تطبيق اليوتيوب من أكثر التطبيقات استخدامًا على شبكة الإنترنت، حيث أنه موقع وتطبيق فيديو شهير.

ويتيح اليوتيوب للمستخدمين مشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت، كما يمنح يوتيوب متصفح كروم المستخدمين ميزات متقدمة لمشاهدة الفيديوهات، مثل إمكانية تعطيل التعليقات أو الإعلانات وتشغيل الفيديوهات في وضع ملء الشاشة أو تحكم في سرعة التشغيل. 

الكثيرون يبحثون عن اضافات يوتيوب متصفح كروم ذلك التابع لشركة جوجل وذلك للحصول على تجربة فيديو رائعة خاصة بعد أن زاد عدد مستخدمي يوتيوب وأصبح يمتلك ملايين المستخدمين حول العالم، حيث زادت أيضًا حاجة المستخدمين إلى التطور المستمر في مميزات التطبيق لتواكب التطور المستمر في شتى الأمور وتسهل عليهم الاستخدام اليومي للتطبيق، وبخاصة أصحاب القنوات على اليوتيوب الذين يبحثون باستمرار عن جميع المزايا والإضافات الجديدة التي تسهل عليهم التعامل مع التطبيق وتيسير العديد من المهام المتعلقة بمحتواهم من فيديوهات على اليوتيوب.

 تأتي إضافة Magic Action For YouTube من أقوى اضافات يوتيوب جوجل كروم فيديو التي أعدت لتسهيل العديد من المهام المتعلقة بفيديوهات اليوتيوب، بحيث وصفت بأنها ثورة في تجربة اليوتيوب بفضل ما تقدمه من دقة متناهية في مشاهدة الفيديوهات عبر اليوتيوب مع سرعة عالية في الأداء والتصفح عبر اليوتيوب ووضع السينما في مشاهدة الفيديوهات، هذا ما جعلها الأفضل والأكثر إقبالًا من قبل العديد من المستخدمين مع توافر الوضع الليلي المميز والتحكم في الصوت من خلال الماوس وغيرها من المزايا الرائعة التي تجعلها اضافة يوتيوب متصفح كروم رائعة.
 
 ونوضح خلال السطور التالية، تعريف يوتيوب متصفح كروم، وأفضل الإضافات الخاصة به، في إطار الخدمات التعليمية التي تحرص منصة "معارف" على تقديمها لقرائها على مدار الساعة.
 

تعريف يوتيوب متصفح كروم

ماهو يوتيوب متصفح كروم، يرغب مستخدمي الإنترنت خاصة محبي الفيديوهات، والذين يجدوا في موقع وتطبيق "اليوتيوب"، العديد من الميزات والفيديوهات التي تجعله يتصدر اهتماماتهم اليومية معرفة يوتيوب متصفح كروم.

ويُعرف يوتيوب جوجل كروم أنه المتصفح الرئيسي للوصول إلى موقع يوتيوب، حيث يتم تحسين واجهة الموقع ومميزاته لتكون مثالية مع متصفح كروم. يدعم متصفح كروم تقنيات الويب الحديثة والمتقدمة، مما يساهم في تحسين جودة مقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر  يوفر متصفح كروم دعمًا قويًا لتقنيات HTML5 و CSS3 التي تستخدمها يوتيوب لتوفير محتوى الفيديو والصوت على الموقع. وبالتالي، يسهم متصفح كروم في تحسين تجربة مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت ويرفع من أداء موقع يوتيوب


يوتيوب متصفح كروم

• تمنحك الإضافة تشغيل لجميع الفيديوهات في يوتيوب وبسرعة عالية جدًا دون انقطاع مع جودة عالية لجميع الفيديوهات.
• القدرة على تشغيل وضع السينما أثناء مشاهدة الفيديوهات مع القدرة على إيقاف الإعلانات التي قد تزعجك أثناء مشاهدة الفيديوهات.
• توفر لك الإضافة إمكانية التقاط الصور التي ترغبها من الفيديوهات أثناء المشاهدة مع التعديل عليها في الألوان والجودة المرغوبة والتمكن من حفظها بصيغة JPEG و PNG.
• التمكن من إعادة تشغيل الفيديوهات وبصورة تلقائية.
• الإضافة متاحة للعديد من المتصفحات المختلفة فهي ليست فقط يوتيوب جوجل كروم ولكنها كذلك لـ فاير فوكس.

• تمنحك الإضافة إمكانية إخفاء لعناصر صفحة اليوتيوب الرئيسية فهي اضافة يوتيوب متصفح كروم لا غني عنها كالتعليقات الغير مرغوب فيها أو حتى الفيديوهات الجانبية المزعجة.
• التحكم في تشغيل الأوضاع المختلفة في الفيديوهات سواء الوضع النهاري أو الوضع الليلي من خلال الخاصية المحددة لذلك داخل الإضافة وهي Enable Day / Night feature.
• القدرة أيضًا على مشاهدة جميع فيديوهات يوتيوب من خلال خاصية Flash وإذا كان لديك مشكلة في تلك الخاصية يمكنك استبدالها بخاصية HTML5.
• التحكم في صوت الفيديوهات من خلال الماوس لرفع وخفض الصوت فهي أداة يوتيوب جوجل كروم متميزة.

 

 

 

ما هى افضل إضافات يوتيوب متصفح كروم

إضافات يوتيوب متصفح كروم، تثير فضول قطاع عريض من الأشخاص، حيث تعد من أكثر الأمور التي يهتم بها الكثيرون نظرًا لتوفيرها العديد من التحسينات والمميزات الإضافية للمستخدمين، ليستمتعوا بتجربة أفضل استخدامًا، وأكثر سهولة.

وفيما يلي نوضح أهم إضافات يوتيوب على متصفح كروم:

  1. Adblock for Youtube: تساعد هذه الإضافة في حجب الإعلانات المزعجة على يوتيوب، مما يمنحك تجربة مشاهدة أكثر سلاسة وبدون انقطاعات.

  2. Enhancer for YouTube:  يمكن تعريفها بأنها إضافة تسريع يوتيوب جوجل كروم، حيث توفر مجموعة واسعة من الميزات التي تحسن تجربة المستخدم على يوتيوب، مثل التحكم في سرعة التشغيل وضبط جودة الفيديو والقدرة على العمل في وضع الصورة المصغرة.

  3. Turn Off the Lights: تمكنك هذه الإضافة من تعتيم الخلفية حول الفيديو لتحسين تركيزك وراحة عينيك أثناء مشاهدة الفيديو.

  4. Video Blocker: تساعدك هذه الإضافة في حظر القنوات والفيديوهات التي لا ترغب في مشاهدتها، مما يعزز تجربة التصفح الخاصة بك على يوتيوب.

  5. YouTube Playback Speed Control: توفر هذه الإضافة تحكمًا سهلًا وسريعًا في سرعة تشغيل الفيديو، مما يتيح لك مشاهدة المحتوى بشكل أكثر كفاءة.

  6. SmartVideo for YouTube: تمنحك هذه الإضافة تحكمًا أفضل في جودة الفيديو والتحميل المسبق للفيديوهات، مما يساعد في تحسين تجربة المشاهدة للمستخدمين ذوي الاتصال البطيء بالإنترنت.

  7. Looper for YouTube: تمكنك هذه الإضافة من تكرار تشغيل الفيديو تلقائيًا بعد انتهائه، مما يجعلها مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية أو الدروس التعليمية.

 

لقراءه المزيد عن افضل اضافات جوجل كروم ستغير حياتك

 

كيفية تشغيل إضافة يوتيوب جوجل كروم

يفضل الكثير من الأشخاص على تشغيل يوتيوب جوجل كروم، لما به من مميزات هامة تمكن مستخدمه من تجربة مشاهدة محسنة، حيث يٌتيح  خصائص تكنولوجية متقدمة تضمن تشغيل يوتيوب بسلاسة ومعدل تحميل سريع للفيديوهات، كما أنه يوفر إضافات لتحسين جودة الصورة والصوت وإضافة ميزات إضافية مفيدة.

وفيما يلي نوضح خطوات تشغيل يوتيوب متصفح كروم:

  1. افتح متصفح جوجل كروم على جهازك.

  2. انتقل إلى بحث google - youtube - الصفحة الرئيسية.

  3. ستظهر youtube.com الصفحة الرئيسية تحديث. ويمكنك البحث عن فيديو محدد باستخدام مربع البحث أو استكشاف الفيديوهات الشعبية والموصى بها.

  4. اضغط فوق أي فيديو لمشاهدته، وسيبدأ الفيديو في التشغيل تلقائيًا.

  5. استخدم عناصر التحكم لإيقاف الفيديو أو إعادة تشغيله أو التقديم السريع أو الترجيع السريع. كما يمكنك تغيير جودة الفيديو.

  6. يمكنك الاشتراك في قنوات يوتيوب للفيديوهات التي تعجبك لمشاهدة الفيديوهات الجديدة في قناتك المفضلة.

للاطلاع على دوره معتمده Google Chrome Interface

 

 

 

تنزيل إضافات يوتيوب متصفح كروم 

يرغب الكثير من الأشخاص في تنزيل إضافات يوتيوب متصفح كروم، لما لها من أهمية بالغة تمكن المستخدمين من تحسين تجربة المشاهدة الخاصة بهم، وتحسن كفاءة الفيديوهات.

ويمكن للمستخدمين تحميل هذه الإضافات والتطبيقات من متجر Chrome Web Store المتاح في متصفح كروم. عند الوصول إلى تجربة مشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب، يمكن للمستخدمين البحث عن إضافات مفيدة مثل مانع الإعلانات أو مشغلات الفيديو المتقدمة أو ملحقات إدارة التنزيلات.

ويُتيح يوتيوب جوجل كروم، للمستخدمين تثبيت أي إضافة على متصفح كروم، يجب على المستخدمين الدخول إلى Chrome Web Store والبحث عن الإضافة التي يرغبون في تنزيلها. ثم، يمكن الضغط على زر "Add to Chrome" لتثبيت الإضافة على المتصفح.

يوتيوب متصفح كروم، محط أنظار الكثيرين الأمر الذي يعد محل اهتمام الملايين من الأشخاص فهو يوفر واجهة سهلة الاستخدام وإمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكّن يوتيوب جوجل كروم المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو بسهولة باستخدام إضافات متصفح كروم المتاحة. وبهذه الطريقة، يستمتع المستخدمون بتجربة استخدام ممتعة وسلسة لمشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو على اليوتيوب.

 

يوتيوب كروم

ليست فقط هذا الإضافة الجميلة يوتيوب متصفح كروم  والمتميزة هي الوحيدة التي تُمكنك من التمتع بـ يوتيوب جوجل كروم ولكن هناك العديد والتي سوف تجدها في سوق جوجل، فبعد التوجه له من هنا كل ما عليك هو كتابة كلمة يوتيوب في البحث الخاص به وسوف تظهر لك آلاف من الأدوات والإضافات والتي يُمكنك بسهولة التعرف على مميزاتها وعيوبها وفيما تُستخدم من خلال الدخول عليها، وسوف تجد بالفعل كثير من تلك الاضافات لا تعلم عنه شيء ولديه استخدامات مذهلة.

 ويُمكنك تحميل وتثبيت ما تحتاجه منها على متصفح كروم الخاص بك ولكن لا تُكثر منها حتى لا تتسبب في بطء متصفحك كما تستطيع تجربتها من خلال فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية بعد تحميل الاضافة واختبار عملها، وهل تؤدي بالفعل الغرض الذي تحتاجه منها أم أنها لا تُرضي رغبتك التي من أجلها قمت بتحميلها، وبالتالي تضطر إلى حذفها وتجربة غيرها وفي الواقع الغرض الأساسي من كل ذلك ومن تجربة أدوات يوتيوب متصفح كروم ومع الاستخدام المتزايد لليوتيوب هو الحصول على تجربة مستخدم رائعة.

 

يوتيوب متصفح كروم والأسئلة الشائعة

كيف ادخل على اليوتيوب من المتصفح؟

يمكن الوصول إلى اليوتيوب من خلال كتابة "youtube.com" في شريط عنوان المتصفح، والضغط على مفتاح "Enter" أو "Return"، وستظهر صفحة اليوتيوب للمستخدم.

ازاي انزل اليوتيوب من على جوجل؟

لا يمكن تنزيل موقع اليوتيوب من جوجل، لأن اليوتيوب هو موقع على الإنترنت ولا يمكن تحميله على الحاسوب. يمكن الوصول إلى موقع اليوتيوب من خلال المتصفح الخاص بك.

ليه اليوتيوب مش راضي يشتغل؟

اذا لم يعمل موقع اليوتيوب، عليك التحقق من اتصالك بالانترنت تحديث المتصفح أو استخدام متصفح آخر، كما يمكن استخدام VPN لتجاوز القيود المفروضة على الموقع في بعض الدول.

ازاي انزل فيديوهات من يوتيوب متصفح كروم؟

يمكن استخدام إضافات تحميل الفيديو المتاحة على متجر متصفح كروم، مثل "Video Downloader Plus"، لتنزيل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب بسهولة.

كيف يتم تسجيل الدخول الى اليوتيوب؟

يمكن تسجيل الدخول إلى موقع اليوتيوب عن طريق حساب جوجل الخاص بك. اذهب إلى موقع اليوتيوب وانقر على زر "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى، ثم قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر المرتبطة بحساب جوجل الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب جوجل، فيمكنك إنشاء حساب جديد مجانًا والتسجيل في اليوتيوب.

أين اليوتيوب؟

يمكن الوصول إلى موقع اليوتيوب من خلال كتابة "youtube.com" في شريط عنوان المتصفح، أو استخدام تطبيق اليوتيوب على الهواتف المحمولة.

 


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا