× ×
منصة معارف التعليمية

اختبار EF SET الرسمي للغة الإنجليزية

تعلم اللغة الانجليزية

هل تبحث عن طريقة دقيقة وموثوقة لاختبار إتقانك للغة الإنجليزية؟ لا تنظر إلى أبعد من اختبار EF SET للغة الإنجليزية الرسمي! تم تصميم أداة التقييم الشاملة هذه لقياس مهاراتك في القراءة والاستماع والكتابة بدقة في اختبار واحد مناسب عبر الإنترنت. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول EF SET وكيف يمكن أن تساعدك على الارتقاء بمهاراتك اللغوية إلى المستوى التالي.

 

مقدمة عن اختبار EF SET للغة الإنجليزية

اختبار EF SET للغة الإنجليزية هو اختبار مجاني عبر الإنترنت يمكن استخدامه لتقدير مستوى فهمك للغة الإنجليزية. تم تطويره بواسطة EF SET (اختبار EF القياسي للغة الإنجليزية) على مدى 5 سنوات مع كبار العلماء في مجال اللغة الإنجليزية. الاختبار دقيق قدر الإمكان على المستوى التجريبي لفهم اللغة الإنجليزية لدى المتقدمين للاختبار. شهادة EF SET للغة الإنجليزية هي اختبار تجريه عبر الإنترنت دون أي إشراف.

كيفية إجراء اختبار EF SET

إذا كنت ترغب في إجراء اختبار EF SET للغة الإنجليزية، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها. أولاً، الاختبار متاح في جلسات مدتها 50 دقيقة، ويمكنك إجراؤه عبر الإنترنت أو شخصيًا. ثانيًا، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر متوافق مع الاختبار. ثالثًا، ستحتاج إلى تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك. رابعًا، ستحتاج إلى تقديم منطقتك الزمنية. خامساً، ستحتاج إلى تقديم مستواك الحالي في إتقان اللغة الإنجليزية. سادساً، ستحتاج إلى تقديم مستوى الشهادة الذي تريده. سابعا، سوف تحتاج إلى تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك. ثامناً، عليك الموافقة على شروط الاستخدام. تاسعاً، عليك دفع رسوم الاختبار. عاشراً وأخيراً، سوف تحتاج إلى تقديم طلبك.

اختبار EF SET للغة الإنجليزية هو اختبار موحد للغة الإنجليزية يمكن إجراؤه عبر الإنترنت أو شخصيًا.

تم تصميم اختبار EF SET لغير الناطقين باللغة الإنجليزية ويستخدم لأغراض شهادات اللغة الإنجليزية الاحترافية.

يتوفر اختبار EF SET في جلسات مدتها 50 دقيقة ويمكن إجراؤها عبر الإنترنت أو شخصيًا.

ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر متوافق لإجراء اختبار EF SET.

ستحتاج إلى تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك عند إجراء اختبار EF SET.

ستحتاج أيضًا إلى تقديم مستواك الحالي في إتقان اللغة الإنجليزية عند إجراء اختبار EF SET.

ستحتاج إلى تقديم مستوى الشهادة الذي تريده عند إجراء اختبار EF SET.

ستحتاج إلى تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك عند إجراء اختبار EF SET.

ستحتاج أيضًا إلى الموافقة على شروط الاستخدام عند إجراء اختبار EF SET.

ستحتاج أيضًا إلى دفع رسوم الاختبار عند إجراء اختبار EF SET.

أخيرًا، ستحتاج إلى تقديم طلبك عندما تأخذ EF

قم بالتسجيل في اختبار EF SET

إذا كنت تتطلع إلى المصادقة على مهاراتك في اللغة الإنجليزية وترغب في إجراء اختبار رسمي، فإن اختبار EF SET هو الخيار الأمثل. الاختبار مفتوح للجمهور ومجاني، وقد تم بحثه واعتماده بدقة من قبل المعلمين والمهنيين. يمكنك التسجيل للاختبار عبر الإنترنت أو شخصيًا، وستكون النتائج متوافقة تمامًا مع مستويات CEFR. ولا تنس الحصول على شهادة EF SET الشخصية عند الانتهاء!

استعد للاختبار

إذا كنت تخطط للتقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة، فستحتاج إلى اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية. EF SET هو الاختبار الرسمي للغة الإنجليزية، وهو مطلوب لجميع المتقدمين للحصول على تأشيرة.

EF SET هو اختبار مدته 50 دقيقة يغطي القراءة والاستماع والكتابة والتحدث. يمكنك أن تأخذه عبر الإنترنت أو شخصيًا في مركز اختبار معتمد.

بعد اجتياز اختبار EF SET، ستحتاج إلى تسجيله وإرسال النتائج إلى سفارة الولايات المتحدة. ستحدد السفارة بعد ذلك أهليتك للحصول على التأشيرة التي تتقدم بها.

بأخذ اختبار EF SET واجتيازه، ستكون في طريقك إلى طلب تأشيرة ناجح.

قم بإجراء اختبار EF SET

إن شهادة EF SET للغة الإنجليزية هي اختبار موحد للغة الإنجليزية يستخدم بشكل أساسي لشهادة إتقان اللغة الإنجليزية.

اختبار EF SET للغة الإنجليزية (EF SET) هو اختبار قياسي للغة الإنجليزية متاح الوصول يستخدمه بشكل أساسي البالغون لأغراض الحصول على شهادة اللغة الإنجليزية الاحترافية.

EF SET هو اختبار مجاني للغة الإنجليزية على الإنترنت يفي بالمعايير التقنية العالية وهو مصمم لغير الناطقين باللغة الإنجليزية.

إن اختبار EF SET هو اختبار معياري مسجّل بشكل موضوعي لمهارات الاستماع والتحدث والذي يمكن أن يساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

مراجعة نتائجك

إذا كنت قد أجريت اختبار EF SET، فقد تتساءل عما تقوله نتائجك عن مهاراتك في اللغة الإنجليزية. لحسن الحظ، يعد اختبار EF SET أحد اختبارات اللغة الإنجليزية المعيارية القليلة التي تقيس الطلاب في جميع مستويات الكفاءة بدقة مماثلة.

EF SET هو اختبار مجاني للغة الإنجليزية على الإنترنت مع شهادة تسعى إلى تسهيل التواصل الدولي. يتوفر الاختبار في نسختين، اختبار مدته 15 دقيقة ("اختبار EFSET السريع للغة الإنجليزية") واختبار مدته 50 دقيقة ("شهادة اللغة الإنجليزية EFSET"). يمكنك أن تأخذ أي من الإصدارين على راحتك.

لمعرفة نتائجك، عليك أولاً التسجيل للاختبار. بعد التسجيل، ستتلقى معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور. يمكنك بعد ذلك إجراء الاختبار بالنقر فوق الزر "إجراء الاختبار".

يعد اختبار EF SET اختبارًا صعبًا، ولكن مع القليل من التحضير، يمكنك تحقيق نتائج رائعة. حظًا موفقًا في اختبار اللغة الإنجليزية التالي!

ماذا يشمل اختبار EF SET؟

اختبار EF SET للغة الإنجليزية هو اختبار موحد للغة الإنجليزية يستخدم بشكل أساسي لشهادة إتقان اللغة الإنجليزية.

يختبر مهارات القراءة والاستماع وكذلك القواعد والمفردات.

يتوفر اختبار EF SET في ثلاثة إصدارات، ولكل منها مستويات مختلفة من الصعوبة: اختبار EFSET Quick English Check لمدة 15 دقيقة، واختبار 50 دقيقة الذي يحدد درجة على المستوى 6، والاختبار 90 دقيقة وهو للمتعلمين المتقدمين.

يتمتع المتقدمون للاختبار بفرص متساوية للتعلم أو اكتساب مجالات القدرة على تقييم اللغة الإنجليزية.

يعد اختبار EF SET طريقة رائعة للتحضير لأي اختبار إجادة للغة الإنجليزية قد يتعين عليك إجراؤه في المستقبل! من خلال إجراء هذا الاختبار، ستكون على يقين من أن لديك أساسًا قويًا في مهاراتك اللغوية.

مكونات اختبار EF SET

إذا كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإن اختبار EF SET يعد خيارًا رائعًا. إنه اختبار قياسي للغة الإنجليزية يمكن الوصول إليه من قبل أي شخص، بغض النظر عن العمر.

يتضمن اختبار EF SET اختبارًا مدته 15 دقيقة واختبارًا مدته 50 دقيقة، وكلاهما مصمم لقياس مهارات الاستماع والقراءة لديك. يعد إصدار Quick Check من EF SET اختبارًا قصيرًا للتقييم الذاتي يمكنك إجراؤه في دقائق معدودة.

بأخذ اختبار EF SET، ستتمكن من المصادقة على كفاءتك في اللغة الإنجليزية وتتبع تقدمك بمرور الوقت.

لذا سواء كنت طالبًا أو محترفًا، فإن اختبار EF SET يعد خيارًا رائعًا لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

فوائد أخذ اختبار EF SET

هناك العديد من الفوائد لإجراء اختبار EF SET للغة الإنجليزية، بما في ذلك التقييم الدقيق لمستواك في اللغة الإنجليزية والمرونة في التوقيت. إذا كنت مهتمًا باختبار مهاراتك في اللغة الإنجليزية وترغب في الحصول على اختبار قياسي قابل للتكيف وبأسعار معقولة، فإن اختبار EF SET يعد خيارًا رائعًا.

شهادة EF SET الرسمية

إذا كنت تبحث عن اختبار موحد للغة الإنجليزية للمساعدة في تحسين مهاراتك اللغوية، فإن اختبار EF القياسي للغة الإنجليزية (EF SET) هو الخيار الأمثل. تم تصميم هذا الاختبار عبر الإنترنت لغير الناطقين بها ويستخدمه متخصصون في جميع أنحاء العالم.

يتوفر اختبار EF SET في نسختين: اختبار مدته 15 دقيقة ("اختبار EFSET السريع للغة الإنجليزية") واختبار مدته 50 دقيقة ("شهادة اللغة الإنجليزية EFSET"). يعد إصدار Quick English Check مثاليًا للتقييم السريع، في حين أن إصدار شهادة اللغة الإنجليزية أكثر شمولاً ومناسبًا لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم اللغوية.

بعد إجراء الاختبار، يمكنك إما الحصول على شهادة EF SET English أو استخدامها كأداة تحضيرية لاختبارات TOEFL.

إذا كنت جادًا في تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإن اختبار EF SET يعد خيارًا رائعًا يجب مراعاته.

العلاقة بين EF SET وإتقان اللغة الإنجليزية

إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية وتريد طريقة دقيقة لقياس تقدمك، فإن اختبار EF SET هو الاختبار المناسب لك! EF SET هو اختبار للغة الإنجليزية عبر الإنترنت تم تطويره بواسطة EF Education First بمساعدة كبار العلماء في مجال اللغة الإنجليزية.

لقد ثبت أن اختبار EF SET له علاقة قوية بالاختبارات الأخرى المستخدمة على نطاق واسع لإتقان اللغة الإنجليزية، مثل اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL iBT). هذا يجعلها أداة رائعة لأولئك الذين يرغبون في تحسين لغتهم الإنجليزية دون الحاجة إلى إنفاق الأموال في اختبارات متعددة.

لكن لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد - جرب اختبار EF SET اليوم ولاحظ بنفسك مدى ارتباطه بالاختبارات الأخرى لإتقان اللغة الإنجليزية.

الميزات الرئيسية لـ EF SET

هل تبحث عن اختبار إنجليزي مجاني ودقيق عبر الإنترنت؟ لا تنظر إلى أبعد من اختبار EF القياسي للغة الإنجليزية (EF SET). تم إنشاء هذا الاختبار بهدف مساعدة المتحدثين باللغة الإنجليزية غير الناطقين بها على تحسين مهاراتهم.

EF SET هو اختبار مجاني عبر الإنترنت يمكن إجراؤه من أي مكان في العالم. لا تحتاج حتى إلى اتصال بالإنترنت! تم تصميم الاختبار ليكون دقيقًا قدر الإمكان، وستتطابق نتائجك مع نتائج مستوى CEFR 6.

إذا كنت تتطلع إلى المصادقة على مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإن شهادة EF SET للغة الإنجليزية هي الخيار الأمثل. تبلغ مدة هذا الاختبار ساعة واحدة تقريبًا، وسيختبر مهاراتك في القراءة والاستماع.

كيف تستعد لاختبار EF SET

إذا كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإن اختبار EF SET هو الاختبار الأمثل لك. يتكون اختبار EF SET من قسم للقراءة والاستماع، وينتج عنه نتيجة على مقياس EF. يوجد إصداران من اختبار EF SET - اختبار مدته 15 دقيقة ("اختبار EFSET السريع للغة الإنجليزية") واختبار مدته 50 دقيقة ("شهادة اللغة الإنجليزية EFSET"). يعد الاختبار الذي مدته 50 دقيقة أفضل لأولئك الذين يرغبون في التصديق على مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. يمكن استخدام أي من الإصدارين مجانًا، ويمكن إدارته عبر الإنترنت. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك بشكل أكبر، فإن فريق الخبراء لدينا يوصي بإجراء أحد اختبارات استخدام اللغة الإنجليزية لدينا.

أين تجد موارد للتحضير لاختبار EF SET

إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإن اختبار EF SET هو الامتحان المثالي الذي يجب عليك خوضه. يتوفر اختبار EF SET حاليًا كاختبار عبر الإنترنت مكون من 50 سؤالًا، وهو سريع وسهل ومناسب للميزانية. يمكنك إجراء الاختبار في أي وقت ومن أي مكان، وستتلقى شهادة EFSET مجانية بمجرد الانتهاء.

إذا كنت مستعدًا لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية وترغب في الحصول على تقييم دقيق لمستواك، فإن اختبار EF SET هو الاختبار المثالي بالنسبة لك. شكرا لأخذ الوقت الكافي لقراءة منشور المدونة هذا!

أسئلة وأجوبة حول اختبار EF SET

إذا كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإن اختبار EF SET للغة الإنجليزية هو طريقة رائعة للقيام بذلك. الاختبار مجاني، ويمكنك إجراؤه عبر الإنترنت أو شخصيًا. ستجد 20 سؤالاً في اختبار EF SET Quick English Check، وسيبدأ بقسم القراءة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على 75 موضوع محادثة ESL باللغة الإنجليزية للمبتدئين على موقع EF SET. أفضل تحضير لاختبار EF SET هو العثور على مكان هادئ حيث يمكنك التركيز وتخصيص وقت كافٍ لإكمال الاختبار بأكمله. حظ سعيد!

 

قد يهمك المزيد : دورات تدريبية اللغة الانجليزية 

 

 


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
كيف تجتاز المقابلات الشخصية بنجاح
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا