×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

توصيات بنك المعلومات والخيار الأفضل للمتداول العربي

توصيات بنك المعلومات والخيار الأفضل للمتداول العربي

توصيات يخدم جمهوراً واسعاً من المهتمين بالأسواق المالية، حيث يعرض أخبار التداول والفوركس والعملات الرقمية والسلع والمعادن بشكل يومي ومباشر. كما يضع الموقع تحديداً على توصيات التداول المبرمجة وتحليلات التشارت الجديدة لأهم المؤشرات العالمية ويشرح كيفية إستخدام أدوات التداول الأخرى.

 

بالإضافة إلى ذلك، يؤمن الموقع تقييماً دقيقاً لشركات التداول المختلفة ويوفر معلومات عن أسلوب التداول الأخير وتفاصيل الأدوات المختلفة المتاحة. يقدم الموقع أيضاً نصائح ومعلومات للمبتدئين في مجال التداول ويشرح المبادئ الأساسية وكيفية البدء في هذا المجال.

 

في الخلاصة، توصيات هو موقع الأكثر مصداقية ومتابعة في الوطن العربي على الإنترنت، مفيد ومتخصص يخدم الجمهور الذي يهتم بالأسواق المالية ويساعدهم في الحصول على المعلومات والأخبار والنصائح اللازمة لتحقيق النجاح في التداول.

ومن الخدمات التي يقدمها موقع توصيات:

توصيات التداول والتحليل

 

 

يملك موقع توصيات فريق من خبراء التحليل الفني بمختلف المدارس فيما يخص التداول والاستثمار، ومن هذه الخبرة يقدم الموقع عدة مهام بشكل يومي للمتداولين العرب والمستثمرين.

يقدم تحليل شامل للأسهم والسلع والمعادن والعملات الرقمية والمؤشرات العالمية. يوفر الموقع تحليلات على الأساس التاريخي والإحصائي لتخبر المستخدمين عن الأحداث الجارية والمحتملة على السوق ويمكنهم التحليل في الاتجاهات المحتملة. 

 

كما يشرح الموقع بعض النصائح والتوصيات المبررة للمستخدمين للعمل على الأسهم والسلع والمعادن والعملات الرقمية والمؤشرات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع تقييم شركات التداول والمزودين بخدمات التداول عبر الإنترنت ليساعد المستخدمين في تحديد الشركة الأنسب لهم ومعرفة أفضل شركات التداول الموثوقة المرخصة التي يمكنك الاستثمار معها.

ومن هذه الشركات:



شركة XM 

 

 

XM هي شركة وساطة تداول عبر الإنترنت تأسست في عام 2009 ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص. نمت الشركة على مر السنين ولديها حاليًا مكاتب في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك أستراليا واليونان والمجر والمملكة المتحدة.

 

بالنسبة للتراخيص، فإن XM منظمة من قبل العديد من الهيئات التنظيمية المالية من الدرجة الأولى بما في ذلك هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) في أستراليا، ولجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC) في بليز.

 

يُظهر الحصول على هذه التراخيص التزام XM تزويد عملائها بيئة تداول آمنة، بالإضافة إلى اتباع المتطلبات التنظيمية الصارمة. تراقب هذهِ الهيئات التنظيمية عمليات XM وتضمن التزام الشركة بممارسات التجارة العادلة وتزويد عملائها بخدمات شفافة وموثوقة.

 

شركة Equiti

 

Equiti Group هي شركة عالمية للخدمات المالية تقدم مجموعة من خدمات التداول، بما في ذلك تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت. تتيح خدماتهم للعملاء تداول مجموعة متنوعة من الأدوات المالية، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم الفردية، بأسعار تنافسية ورسوم منخفضة. أنها توفر منصات وأدوات تداول متقدمة، مثل الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، لمساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات أقرب للصواب. بالإضافة إلى ذلك، توفر Equiti الموارد التعليمية ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة المتداولين في تعظيم إمكاناتهم.

 

مجموعة Equiti هي مزود خدمات مالية متعددة الجنسيات لها تاريخ يعود إلى عام 2007. تأسست الشركة في الأردن ومنذ ذلك الحين وسعت عملياتها لتشمل العديد من البلدان الأخرى، بما في ذلك المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا. 

تمتلك اليوم شركة Equiti Group العديد من التراخيص والموافقات التنظيمية من العديد من الهيئات المالية، بما في ذلك هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة وهيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا (FSCA). توضح هذهِ التراخيص والموافقات التزام الشركة بتقديم خدمات تداول بكل شفافية للعملاء.

شركة اكسنس Exnees



Exness هي شركة وساطة في تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت تقدم مجموعة من خدمات التداول لعملائها. تشمل بعض خدماتها التجارية الرئيسية ما يلي:

الفوركس FOREX: توفر Exness للعملاء القدرة على تداول أكثر من 120 زوجًا من العملات في سوق الفوركس العالمي.

 

تداول العقود مقابل الفروقات: توفر Exness للعملاء القدرة على تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs) على مجموعة من الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة.

 

إكسنس مرخصة ومنظمة من قبل عدد من الهيئات المالية الدولية، بما في ذلك هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

 

فيما يتعلق بالأدوات والموارد، توفر Exness لعملائها مجموعة من منصات التداول، بما في ذلك منصات MetaTrader 4. كما تقدم مجموعة من الموارد التعليمية، بما في ذلك الندوات عبر الإنترنت، ودروس الفيديو، وقاموس مصطلحات التداول الشامل للباحثين عن التعلم.

شركة أفاتريد AvaTrade

 

AvaTrade هي شركة رائدة في تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت تأسست في عام 2006. يقع المقر الرئيسي للشركة في دبلن، أيرلندا ويتم تنظيمها من قبل هيئات مالية من الدرجة الأولى مثل البنك المركزي الأيرلندي وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

 

توفر AvaTrade مجموعة واسعة من أدوات التداول، بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة. تقدم الشركة أيضًا العديد من منصات التداول، بما في ذلك MetaTrader 4 الشهير وAvaTradeGO ، بالإضافة إلى تطبيقات التداول عبر الأجهزة المحمولة لأجهزة iOS و Android.

 

توفر AvaTrade مجموعة من الأدوات والموارد لمساعدة المتداولين، بما في ذلك حاسبات التداول، وتحليل السوق، والموارد التعليمية مثل الندوات عبر الإنترنت ودروس الفيديو أيضاً.

 

تتمثل إحدى أهم ميزات AvaTrade في التزامها بتوفير بيئة تداول آمنة وشفافة. تستخدم الشركة إجراءات أمنية متقدمة لحماية أموال العملاء والمعلومات الشخصية، وتلتزم بتوفير أسعار شفافة وتنفيذ سريع للصفقات.

 

باختصار، AvaTrade هي شركة تداول عبر الإنترنت منظمة وموثوقة وراسخة تقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول، إلى جانب الالتزام بالأمان والشفافية.





إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا