×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افكار فيديوهات لليوتيوب مربحة وبسيطة

افكار فيديوهات لليوتيوب مربحة وبسيطة

افكار فيديوهات لليوتيوب ناجحة وجوهرية وتعمل على جذب الجمهور سريعاً وتكبير القناة الخاصة بك هو هدف جميع الموهوبين، لذا حرصنا على تجميع كافة الافكار التي اثبت نجاحها من خلال تجارب السابقين نضعها بين أيديكم في السطور التالية، ذلك بالإضافة إلى عدد من النصائح الهامة لتكون بداية قوية من اول فيديو.

افكار فيديوهات لليوتيوب

هل تريد دخول مجال اليوتيوب وتصبح بلوجر مشهور ولكن لا تمتلك المزيد من الأفكار التي تجعلك تخرج مواهبك بشكل احترافي، يمكنك في السطور التالية الحصول حتماً على فكرة جوهرية: 

الفيديوهات التعريفية:

يجب عند البدء في رحلة الشهرة على اليوتيوب وإنشاء قناة لأول مرة أن تخرج لجمهورك وتعرفهم بنفسك لإلقاء مزيد من التقارب بينك وبينهم، مما يجعلهم يتعلقون بالمقدم قبل التعلق بالمحتوى.

فيديوهات التعبير عن الآراء:

واحدة من افكار فيديوهات لليوتيوب التي تجعلك تقوم بإبداء رأيك في العديد من الأحداث الجارية في المحيط الذي تعيش به، فهي فرصة رائعة من أجل معرفة الناس على رايك وجذب مؤيدين او مشاهدة نقاش المعترضين وهو نوع من الدعايا. 

الفيديوهات الخاصة المنتجات:

يمكنك صنع فيديو احترافي عن تقييم إحدى المنتجات من أجل إعطاء ثقة للمتابعين أو الجمهور، يمكن أن يتطور الوضع إلى أن يراسلك بعض الشركات الكبرى من أجل صنع إعلانات عن منتجاتهم مقابل المال.

فيديوهات المقابلات الشخصية:

واحدة من افكار فيديوهات لليوتيوب شيقة حيث تجعلك تتعرف على كم هائل من الأشخاص والمشاهير في المجالات المختلفة، مما يجعلك تقوي في العلاقات الشخصية التي تعد هدفاً في حد ذاته ذلك بالاضافة إلى العمل على ترقية مستواك الاجتماعي واللغة الحوارية وربما يتعرف عليك أحد أصحاب القنوات الفضائية لتكون مذيع مشهور.

الرد على فيديوهات مشاهير اليوتيوب: 

إذا كنت حريف في الاعتراض بشيء من الفكاهة يجعل الناس يدخلون في مود من البهجة والضحك، يمكنك صنع فيديوهات تقوم فيها بالتعليق على فيديو اخر من فيديوهات المشاهير بشكل كوميدي او بالانتقاد المحترم.

إعطاء الدروس التعليمية:

واحدة من أفكار فيديوهات هادفة ومربحة في نفس الوقت حيث ذكر في أحد الأحصائيات أن حوالي 51% من فيديوهات اليوتيوب يقوم مشاهيرها بإعطاء الدروس والنصائح وذلك بعدة طرق مختلفة، مثل تعليم الناس كيفية صنع شئ ما في المنزل بأسلوب سهل وبسيط ذلك غير فيديوهات الميك اب توتوريال أي تعليم وضع الميك اب الأحترافي.

افكار فيديوهات لليوتيوب بدون ظهور

هل تعلم ان يمكنك صنع فيديوهات يوتيوب مربحة للغاية دون أن تظهر إذا كنت من الأشخاص الغير راغبين في الشهرة ولكن لديهم موهبة يريدون العمل عليها وإخراجها للناس لكي يستفيدوا منها، في السطور التالية افكار احترافية لدخول مجال اليوتيوب والحصول على المال:

فيديوهات الطهي:

يمكنك اذا كنتي سيدة منزل مهارة وتجدين حرفة الطهي أن تقدمي حلقات من اشهي الوصفات المجربة لديك وذلك بدون ظهور الوجه فقط تصوير ما تقومين بطهيه مع شرح تفصيلي اثناء التصوير، يضمن لك ذلك الأنواع من الفيديوهات العديد من المتابعين والكثير من الأرباح.

الفيديوهات السياحية:

تصوير الأماكن والطبيعة الخلابة من اجمل افكار فيديوهات لليوتيوب حيث يمكنك ببساطة بكاميرا الهاتف إنشاء احلى Vlog لليوتيوب بدون تكاليف والحديث حول إمكانيات المكان الجمالية والاسعار وتفاصيل جذابة، اي يمكنك هنا التعامل وكأنك مرشد سياحي وسوف تجد آلاف المتابعين في وقت قليل.

إنشاء المحتوى القصصي:

الكثير من المشاهير على اليوتيوب يقدمون المحتوى الخاص بهم على انشاء القصص او ذكر وحكي القصص التاريخية أو السيرة النبوية وحياة المشاهير الغريبة، وهو واحداً من انواع المحتوى ذات الجذب العالي حيث يستطيع المشاهد الاندماج مع الفيديو لفترة طويلة دون ملل.

صور جولة تصويرية للمتاحف والمعارض:

يمكنك صنع قناة كاملة مختصة ببعض الأماكن التاريخية أو المعارض المتخصصة مثل معارض الفنون واللوحات المرسومة، حيث يمكنك أخذ متابعينك في جولة مميزة في إحدى المتاحف وعرض أهم القطع المتوفرة والزمان الذي تعود إليه مما يجذب الناس محبين العراقة والتاريخ.

مراجعة وتقييم الكتب والروايات:

يوجد الكثير من افكار فيديوهات لليوتيوب للذين يحبون الكتب والروايات وعادة ما تجدهم مغرومين في البحث عن كل ما هو جديد، ولكن قبل القبول والمخاطرة بقراءة الكتب الجديدة أو لكتاب مبتدئين يذهبون إلى إحدى القنوات التي تتحدث عن افضل الكتب، لذا يمكنك متابعة كل ماهو جديد من أجل صنع ريفيوهات حصرية وجذب الملايين من المتابعين في الوطن العربي. 

اقرأ ايضاً: 20 من أفضل طرق الربح من الانترنت لعمل ثروة في 2022

فيديوهات سريعة لليوتيوب

 

إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو سريعة لا تكلفك المزيد من الوقت وتكن ذات جذب عالي يمكنك تنفيذ احدى الأفكار التالية بتركيز:

مراجعة افلام السينما:

يمكنك متابعة كل ما هو جديد وحصري في مجال صناعة السينما ومتابعة كافة الكواليس لتكون أول من يخبر الجمهور بشأن بدء تصوير فيلم لنجمهم المفضل، ذلك بالاضافة ان تكن اول من يدخل الفيلم ويقوم بعمل تقييم له من كافة الجوانب ذلك بالإضافة إلى ترشيح افضل الافلام، هذا الفيديو لا يأخذ منك أكثر من10 دقائق فقط ولكن يحتاج إلى بعض التحضير.

الردود على الفيديوهات مباشرة:

لمن لا يجد افكار فيديوهات لليوتيوب يعتمد تلك الطريقة حيث يمكنك مشاهدة فيديو شائع في ذات الوقت وصنع محتوى وانت تشاهده لأول مرة مع عرض رد الفعل ومشاركة ذلك مع جمهورك بشيء من الفكاهة.

الاجابات عن الاسئلة السريعة:

جاوب على اسئلة المتابعين او الاسئلة العامة من خلال إجابات محايدة أو مضحكة، ويمكن أن يكون الفيديو يدور على اسئلة موضوع واحد او اسئلة متنوعة بغرض التسلية.

تقليد المشاهير:

احدى أفكار فيديوهات كوميدية إذا كنت موهوب يمكنك أن تقدم فيديوهات تقلد بها المشاهير بشكل طريف وكوميدي عادة ما يبحث الناس عن مثل تلك الفيديوهات من اجل ادخال البهجة والسرور على نفسهم في وقت قليل من اليوم أو أثناء العمل.

للاطلاع على: دورة أفكار قنوات يوتيوب للربح من الانترنت

افكار فيديوهات غريبة لليوتيوب

هل تمتلك الجرأة لتقديم فديوهات تعد غير مألوفة أو تحتوي على تحديات  يمكنك معنا تعلم أكثر الفيديوهات جذباً وكيفية انشائها، في السطور التالية:

فيديوهات المسابقات:

تعد افكار فيديوهات المسابقات أفكار فيديوهات هادفة للاطفال والكبار حيث تمنح المتابعين حالة من الاثارة والتفاعل يعشقها الجمهور على ان يكون في كل مرة مسابقة ذات تحديات أكبر من أجل تفاعل أعلى.

المشاركة في تحديات السوشيال ميديا:

أحد أشهر افكار فيديوهات لليوتيوب تعد مواكبة الأمواج وهي المشاركة في التحديات الشهيرة التي تتم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تعد من أكثر الفيديوهات التي تجذب الناس وتجعلهم أكثر تفاعلاً.

مشاركة الحياة الشخصية

لقد ذكرنا في بادئ الأمر أن بعض الافكار الخاصة بالفيديوهات يمكن أن تكون غير مألوفة للبعض منها مثلاً تلك الفترة التي تدور حول كشف جزء من الحياة الشخصية أو المتعلقات الخاصة مثل فيديوهات إفراغ الحقيبة او صور الهاتف، كما يوجد بعض المشاهير يقومون بتصوير أجزاء من يومهم بشكل مباشر مما يجعل الجمهور على مقربة شخصية منهم.

فيديوهات تجرب الاماكن:

يمكنك تجربة احدى المطاعم ومشاركة يومك مع الجمهور وإبداء الرأي في الطعام المقدم والديكور وايضاً الأسعار ودرجة الخدمة، تلك الفيديوهات ذات نسبة مشاهدة عالية للغاية ولن يقف بك الوضع إلى هذا الحد ولكن ايضاً سوف تجد الكثير من المطاعم يقومون بطلبك من أجل إبداء رأيك في مطعهم وتقييمه وهذا سيكون بمقابل مادي.

للاطلاع على: دورة الربح من اليوتيوب للبتدئين

 

في السطور السابق قمنا بالتحدث عن افكار فيديوهات لليوتيوب ذات نسبة مشاهدة مرتفعة بدرجة كبيرة من التفاعل بين الجمهور، لم نكتفي بذكر اهم الافكار فقط بل عرضنا تفاصيل عن كل فكرة من اجل إمدادكم بمعلومات حول كيفية تنفيذها.  

الأسئلة الشائعة حول الموضوع

اذا كان مازال لديك العديد من التساؤلات حول افكار فيديوهات لليوتيوب والربح منه يمكنك الاطلاع على الأسئلة التالية واهم الإجابات:

ما نوع المحتوى الأكثر مشاهدة على Youtube؟

عادة ما تكون الفيديوهات ذات المقاطع الموسيقية.

ما هي ارباح اليوتيوب في مصر؟

تحسب ارباح اليوتيوب في جمهورية مصر العربية لكل ألف مشاهد مبلغ يبدأ من 0.5 إلى 6 دولارات.

متى تحصل على المال من اليوتيوب؟

يمكنك السعي في إنهاء خطوات اشتراك قناتك الخاصة في حساب Google AdSense.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا