×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افضل اداة اعادة صياغة النصوص

افضل اداة اعادة صياغة النصوص

اعادة صياغة المحتوى عبارة عن عملية تغيير شامل على محتوى موجود بالفعل من أجل إنشاء محتوى حصري جذاب متبع لسياسات تحرسين محركات البحث SEO، وتتمكن من القيام بتلك العملية يدوياً عن طريق كاتب محتوى احترافي أو من خلال بعض الأدوات الفريدة في صياغة المحتوى، وهو ما سنتحدث عنه في السطور التالية بالتفصيل.

ما هي اعادة صياغة المحتوى؟

عملية من خلالها يتم خلق نص جديد يحمل نفس معنى النص الأصلي ولكن بصيغ تعبيرية مختلفة وكلمات لها نفس المعنى، على أن يصاغ المحتوى في سياق مختلف ولكن يؤدي إلى نفس النتيجة والهدف، عادة ما تقوم تلك العملية على اتباع الكثير من القواعد منها اتباع معايير السيو، التدقيق الإملائي واللغوي، ملاحظة توافر مرادفات ذات صلة وغير ذلك من أجل الحصول على نص حصري يتوافق مع أحدث صيغة للنصوص المماثلة له.

أشهر أدوات اعادة صياغة

يمكنك إنشاء محتوى كامل وحصري متناسب مع سياسات تحسين محركات البحث، ولن يتم ذلك سوى بأدوات إعادة صياغة عالية الدقة، مثل:

Ez Rewriter:

تتمكن من خلال تلك الأداة إعادة صياغة النص بالعربي، وذلك المقالات بشكل دقيق من الناحية الإملائية والبلاغية، كما أنها تجعل المقال ملائم لسياسات تحسين محركات البحث.

أداة Rewriter: 

أداة احترافية تعمل بأكثر من طريقة لإخراج محتوى دقيق ومتميز، حيث تقوم على الطريقة الأولى بإعادة تدوير المقال للحصول على نفس المعنى للمقاطع الكتابية، أما الطريقة تمكنك من اختيار الكلمات الأعلى بحثاً وأكثر تناسباً بنفسك من الإنترنت لإضافتها في المحتوى الخاص بك.

أداة SEO Tool Station:

أداة إعادة صياغة النص مجاني عالية الدقة والمستوى في إعادة صياغة المحتوى بشكل احترافي، تتمكن تلك الأداة من تصدير عدد لا حصر له من المقالات الحصرية حيث يعتمد عليها كبار المسؤولين في إعداد الخطب والمقالات الكبيرة.

موقع Spinbot:

موقع وإدارة رائدة في مجال إعادة صياغة المحتوى حيث تتمكن من خلال ذلك الموقع العمل على إصدار محتوى يتناسب مع سياسات تحسين محركات البحث، ويحدث ذلك من خلال إدخال كلمات مرادفات حصرية وغير منسوخة.

موقع Spin Rewriter:

أحدث أدوات اعادة صياغة حيث يصدر محتوى ذات جودة عالية للغاية تماثل جودة الكاتب المحترف، تم تحديث البرنامج أكثر من مرة إلى أن وصل إلى التحديث ال12 في عام 2021 وبه الكثير من الامتيازات.

أداة وموقع Spinner Chief 6:

أداة ذات مهارات عالية الدقة تستطيع أن تقدم لك الكثير من المميزات حيث تحصل على نص إحترافي يبدو وكأنه كتب بيد بشرية، أبرز ما يميز تلك الأداة أنها يمكنها العمل دون إنترنت وعلى كافة أنظمة الأجهزة مثل Mac أو ويندوز.

اقرأ ايضاً:

أفضل أدوات كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي و اسعار عدد كلمات

دورة كتابة المقالات الحصرى

 

أفضل أدوات اعادة الصياغة  

يوجد الكثير من أدوات اعادة صياغة المحتوى ذات الأكثر فعالية يمكنك الإعتماد عليها في إنشاء نص إعلاني جذاب، إذا كنت ترغب في الحصول على محتوى إعلاني متميز أو نص إلكتروني حصري او مقال أكاديمي، إليك أهم تلك الأدوات:

أداة إعادة صياغة QuillBot:

أداة مذهلة في إعادة كتابة المحتوى بجميع أنواعه، حيث لا يمكنك أن تفرق بين المحتوى المكتوب بواسطة مؤلف محترف وبين تلك الأداة الاحترافية، كما أنها يمكنها أن تقدم لك نص باللغة الإنجليزية عالي المستوى وتعد من أفضل برنامج إعادة صياغة المقالات الإنجليزية مجانا.

موقع Simplified:

أداة أساسية في تصميم وإعادة صياغة المحتوى، الأداة ليست فقط لإعادة صياغة المحتوى بل لتصميم الرسومات، تتمكن من خلال تلك الأداة أن تنشأ نصوص إعلانية ومنشورات وتقوم بحملة دعائية كاملة، كما أن تلك الأداة تمنحك أفكار قويّة وتنافسية لإنشاء حملة دعائية ناجحة أو محتوى كتابي.

أداة Wordtune:

أنشأت تلك الأداة في عام 2018 وهي أداة حديثة وتم تصميمها بواسطة خبراء في مجال الذكاء الاصطناعي، بالاعتماد على الكثير من الأدوات وكان ذلك بواسطة AI21 Labs، لذلك يمكنك أن تحصل من خلالها على محتوى عالي الجودة.

أداة Smodin:

أداة اعادة صياغة شهيرة وعالية المستوى والدقة يمكنها صنع مقال كامل باللغة العربية تسمى تلك الأداة ايضاً بمعيد كتابة النص، تعمل تلك الآلة عن طريق تغيير ترتيب الكلمات في الفقرة وتنسيقها بشكل لائق وإدخال كلمات ذات صلة في المحتوى ليكون مناسب لسياسات تحسين محركات البحث.

أداة Plagiarism Detector:

أفضل أدوات إعادة صياغة النص بالذكاء الاصطناعي وهي أداة تستخدم اللغة العربية، وتعد واحدة من أقوى أداة اعادة صياغة يمكنها إنهاء ما ترغب به في ثوان معدودة.

موقع Katteb:

موقع كاتب Katteb موقع عربي متميز وإداة قوية لإعادة الصياغة، يتيح لك الموقع صياغة المحتوى باللغة الإنجليزية ايضاً، كما يوفر لك عناوين جيدة تحسين محركات البحث للنص الخاص بك.

منصة Rewrite online:

تعد واحدة من أقوى المنصات الإلكترونية لصياغة المحتوى، حيث تمكن تلك الأداة صناع المحتوى من صنع محتوى متوافق مع معايير تحسين محركات البحث Seo، كما تمكنك من الحصول على كلمات مفتاحية يمكنك استخدامها في موقعك الإلكتروني.

يمكنك الإطلاع على:

أشهر 5 مواقع الذكاء الاصطناعي في عام 2023

شرح أفضل موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية مقبول فى ادسنس

 

مميزات أدوات إعادة الصياغة 

عادة ما يلجأ الجميع إلى كتاب محتوى محترفين للتمكن من اعادة صياغة المحتوى بشكل متوافق مع معايير الـ Seo؛ التي تضمن ظهوره في نتائج البحث، ذلك بالاضافة إلى صناعة إعلانات احترافية، ولكن ما أهم المميزات التي يجب ذكرها؟

  1. تغيير المحتوى المراد العمل عليه بشكل احترافي وجذاب في وقت وجيز.
  2. استخدام أحدث معايير Al لإضافة الكلمات ذات صلة الأحدث والأعلى بحثاً في المحتوى.
  3. الطلاقة أكثر ما يميز أدوات الذكاء الاصطناعي لإعادة صياغة المحتوى، ذلك بالإضافة إلى الإبداع الذي يماثل ابداع الإنسان في الكتابة.
  4. الأدوات معظمها متاح مجاناً ويمكنك إنشاء مجلدات كاملة دون تكاليف باهظة.
  5. يمكنك الحصول على الملف بأكثر من صيغة مما يتيح نقله ومشاركتها بسهولة من أمثلة النماذج docx، pdf، txt.
  6. كل أداة من أدوات اعادة صياغة المحتوى السابق ذكرهم؛ تستخدم العديد من أدوات تحسين محركات البحث مجمعة وذلك لضمان الحصول على أعلى جودة للنص المطلوب صياغته، من أمثلة تلك الأدوات التدقيق الإملائي، عداد الكلمة المفتاحية، متابعة قواعد قابلية القراءة في المقال.
  7. يوجد أدوات إعادة صياغة انجليزي وهذا ما يبحث عنه الكثير للحصول على نصوص احترافية باللغة الإنجليزية، وهو أمر صعب الحصول عليه مجاناً.

 

تحدثنا في السطور السابقة عن أدوات اعادة صياغة المحتوى مع ذكر نبذة مختصرة عن كل أداة وكيف يمكنك الاستفادة منها، تحدثنا في ضوء ذلك عن أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها بموجب استخدام أحدى أدوات إعادة الصياغة اللغة الاحترافية.

الأسئلة الشائعة حول أدوات اعادة صياغة المحتوى 

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول الموضوع من خلال الأسئلة التالية والإجابات الحصرية:

من اهداف اعاده الصياغه؟

عادة ما يتم اللجوء إلى إعادة الصياغة للحصول على تلخيص للمحتوى المتوفر بشكل متناسق وايجاز يوصل المعلومة.

متى يستخدم الباحث إعادة الصياغة؟

يستخدم الباحث عادة طريقة الصياغة من أجل إبراز بعض النقاط الهامة بطريقة مثلى عن ما هي عليه في النص الأصلي.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا