× ×
منصة معارف التعليمية

أفضل أدوات كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي و اسعار عدد كلمات

أفضل أدوات كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي و اسعار عدد كلمات

كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي

يحتل المحتوى موقع الصدارة في شبكة الويب العالمية ، لذلك قد تتساءل عن إمكانات الذكاء الاصطناعي المؤتمت في كتابة المقالات. لذلك ، فأنت بحاجة إلى أدوات الذكاء الاصطناعي المناسبة لمساعدتك في كتابة أفضل المقالات.

 

تعد إدارة المحتوى الخاص بك بشكل صحيح أمرًا ضروريًا لزيادة تواجدك عبر الإنترنت. المحتوى هو أساس موقع الويب الخاص بك ، والتفرد والجودة يساعدان عملك على النمو.


بغض النظر عن مدى قوة كتابات الذكاء الاصطناعي ، فلا يمكن إنكار حقيقة أنه لا يمكنه التغلب على الدماغ كأداة كتابة نهائية.

 

تتطلب المقالات عالية الجودة بشكل خاص حواسًا بشرية ، لذلك هناك حدود مثل الوقت والتكلفة ، ومع تحديثات Google الأخيرة ، أعلنت Google على موقعها الرسمي على الويب أنها لن تقوم بتصفية المحتوى الذي يتم إنشاؤه تلقائيًا. وتتطلب تدخلًا بشريًا لإنشاء محتوى مناسبة ومفهومة للقارئ.

 

بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، يمكن الحصول على العديد من المزايا. يمكنك الآن تلخيص المقالات في أي مجال وإعادة تنسيق المقالات ونشر منشورات المدونة وإنشاء المقالات بسرعة وتصحيح الأخطاء النحوية وغيرها من الفوائد. الكثير من الوقت والجهد.

 

الذكاء الاصطناعي وأدوات GuinRank


تعرف على الذكاء الاصطناعي من خلال الأخبار والمقالات (المقالات) ، وكذلك أداة GuinRank لكتابة أوصاف وتقارير المنتج.

 

يمكنك استخدام Gene Rank لإنشاء أي محتوى ويب ، لكن هذه الأداة لا تنشئ محتوى تلقائيًا. يوفر برنامج الروبوت كل ما تحتاجه ويعمل كمساعد للكاتب باستخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في الإنشاء. كل ما تحتاج لمعرفته حول الكلمات والأسئلة والأشخاص حول الكلمات الرئيسية ومنافسيك لكتابة مقال.

 

خاصة وأن هذه الأداة تلعب دورًا كبيرًا في تحسين مقالاتنا وتمنحنا أيضًا القدرة على التحليل والكتابة عن منافسينا ، يمكنك معرفة ورؤية التفسيرات الكاملة للترتيب الجيني هنا ومن خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. محتوى جديد وقوي وحصري ينافس على الصدارة.

 

كيفية كتابة المقالات حسب رتبة الجينات


اليوم ، هناك العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي ذات الصلة في السوق ، ولكن يبقى موقع GuinRank في المقدمة كتابيًا ، حيث حققت الأداة نجاحًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة على مستوى الدول العربية والعديد من دول العالم.

 

إذن كيف تستخدم الأدوات؟

 

هذه تعليمات منظمة للاستخدام السليم للأداة.


البداية: أنت بحاجة إلى تحديد البلد الذي تريد استهدافه. فلتكن مصر.


ثانيًا ، اختر لغة الكتابة من بين اللغات الموجودة.


ثالثا: اكتب الكلمات المفتاحية. على سبيل المثال (استخدام الذكاء الاصطناعي لكتابة مقال). سيتم تقديمك بعد ذلك مع مربع يحتوي على قوة الكلمة المفتاحية ومدى سهولة أو صعوبة ذلك وما إذا كنت تكتب عن الكلمات التي تكتبها أم لا. هل تحتاج إلى روابط خلفية وما هي نسبة المنافسة الموجودة؟


رابعًا: انتقل من الأداة إلى الاقتراحات العشر الأولى ، واقرأها ، وافهمها ، واستكشفها.


خامساً: إنشاء مشروع لبدء إنشاء المحتوى.


6: أنشئ مشروعًا وابدأ في الكتابة.


ثم اتبع الخطوات الأخرى للكتابة وتعلم الطريقة الصحيحة من خلال مقاطع فيديو القناة أو مقالات Gene Rank الأخرى حتى تصل إلى درجة الكتابة الصحيحة وإنشاء محتوى حصري بشكل صحيح يضع موقع الويب الخاص بك في المقدمة.


ملامح مقالات الذكاء الاصطناعي


يتمتع الذكاء الاصطناعي الذي تستخدمه شركة Gene Rank بالعديد من المزايا.


تساعد تقنية AI الأدوات في إنشاء مقالات تتفوق في الأداء على نتائج محرك البحث الأولى.


يوفر الكثير من الأفكار عند كتابة النصوص والمقالات.


لم تتم إعادة صياغة مقالتك أو سرقتها أو إعادة تصورها ، وبالتالي يتم منحها حالة حصرية.


يمنحك الذكاء الاصطناعي معرفة جيدة بمنافسيك من خلال رؤية أهم نتائج مواقعهم.


استخدم GeneRank لكتابة مقالات بصور اصطناعية أو تحرير منشورات المدونة القديمة.


تقدم هذه الأداة وظيفة مسح مشابهة لما تفعله Google على موقعها.


قدم العديد من أسئلة الباحث عن المحتوى لإثراء المحتوى الخاص بك.


لا توفر الأداة مقالات معاد صياغتها تلقائيًا دون تدخل العقل البشري ، بل تقوم بكتابة وتوضيح معنى المقال بنفسك ، ويتم شرح دور الذكاء الاصطناعي هنا أعلاه. يتعلق الأمر بتوفير ما نقوم به والعمل معك من أجل إنشاء محتوى حصري.


تعرف على المزيد حول قوة الذكاء الاصطناعي (الذكاء) من خلال توفير مقالات سهلة المتابعة حول أحدث خوارزميات Google.


أعد إنشاء المقالات باستخدام الذكاء الاصطناعي


لا تعني صياغة المقال سرقة أو سرقة مقالات الكتاب الآخرين أو أفكار الآخرين ، ولكن الرغبة في تحديثها وإثرائها بكلماتك الخاصة ومعلوماتك الجديدة.


وبالمثل فإن استخدام تطبيقات وتقنيات الذكاء الاصطناعي باللغة العربية ولغات أخرى لكتابة مقالات بذكاء لا يعني أنك ستحصل على نفس الأفكار مثل الآخرين ، ولكن بالطريقة الصحيحة ، أتمنى أن تكتبها. ضع في اعتبارك قواعد تحسين محركات البحث لمقالك ، خاصة لمحركات البحث لفهمها.

 

هنا في GuinRank ، يمكنك إعادة إنشاء مقالاتك مباشرةً باستخدام ميزة جلب المقالات المتوفرة في أداة "Content Optimizer". ما عليك سوى وضع رابط المقالة التي تريد صياغتها ، واضغط على زر الجلب ، وسوف يلتقط الروبوت المحتوى في الأداة ويستعد لإنشائه. افهم أساسيات إعادة صياغة مقالات موقعك بحيث يمكنك إعادة صياغتها بشكل صحيح داخل الأداة.

 

هل يمكن للذكاء الاصطناعي (AI) قراءة وكتابة نص بسيط وهادف؟


من المحتمل ألا يطرح أي شخص لديه أدنى اهتمام في إنشاء الذكاء الاصطناعي مثل هذا السؤال. لأن الجواب كان واضحا منذ زمن بعيد. بالطبع يمكن للذكاء الاصطناعي القيام بذلك. تعتمد الإجابة على هذا السؤال أيضًا على سؤالين آخرين. ما مدى ثورية الذكاء الاصطناعي اليوم بشكل عام؟ ما مدى إبداعها في كتابة جودة الكتابة؟ تظهر كلمة "إبداعي" في كلا السؤالين ، لذا فإن السؤال الثالث مهم بالفعل وموضوع محادثة اليوم.

 

ما هو الإبداع في المقام الأول؟


على موقعنا والمواقع الأخرى ، غالبًا ما نرى تعريف الإبداع: "الإبداع هو القدرة على إنشاء شيء مفيد". هذان المصطلحان. لم يتم تعريفهما بدقة ، لذلك بالطبع هذا التعريف له فائدة محدودة.


على سبيل المثال ، كل نص منتج تحدده التقنية على أنه فريد هو بالفعل نص فريد ، على الرغم من أنه لا يختلف تمامًا عن النصوص الأخرى.

 

لذلك ، من أجل الوصول إلى مستوى معين وتصنيف النصوص حسب الخوارزميات ، عند إنشاء أو إنشاء مقال باستخدام الذكاء الاصطناعي ، نتائج العمل الإبداعي ، ذروة الإبداع ، الشروط التي تدعم الحماية (AI).


هذا ما تفعله أداة GeneRank الخاصة بنا ، حيث تنشئ محتوى فريدًا بمساعدة الذكاء الاصطناعي (AI) ، لكننا نحتاج إلى مساعدتك.

 

هل لا تزال هناك درجة من الضبابية حول الذكاء الاصطناعي؟ أيضا ، ما هي قدرتها؟


إذا كانت الإجابة بنعم فيمكنك متابعة المقالات والشروحات المتعلقة بأهم النتائج بعد استخدام الذكاء الاصطناعي للوصول إلى النتائج الأولى دون الحاجة إلى زيادة التكاليف أو الإعلان.

 

كلما انخفض تصنيف جودة المقالة كمعيار إبداعي ، زاد احتمال أن يثبت الذكاء الاصطناعي مدى إبداعه. على سبيل المثال ، لم يعد نص الاستخدام البسيط (أخبار سوق الأسهم) يشكل تحديًا للذكاء الاصطناعي ، ولكنه محاولة طويلة لتعليم الذكاء الاصطناعي فن الكتابة الجيدة.

 

أسباب الكتابة بالذكاء الاصطناعي


قد تتساءل ما هو الفرق بين مقال مكتوب بذكاء اصطناعي ومقال مكتوب بعقل الكاتب نفسه.

 

الجواب ، الذي ستجده ، هو أن الأمر كله يتلخص في مفهومين رئيسيين.

 

التحسين والقيمة

 

بدون هذه الأساسيات ، لا يوجد سبب لاستخدام GuinRank. لا تحتاج إلى إنشاء نص سهل الفهم للغاية والذي يعمل كنموذج لإمكانيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بك التالية.

 

1. سرعة استيعاب الأفكار


كشبكة عصبية ، يمكنها استخدام مجموعة من المصطلحات الأساسية لتتبع وعرض أفكار محددة على الإنترنت يراها الذكاء الاصطناعي ذات صلة. يتغير سلوك الروبوتات ، والروبوتات تتعلم دائمًا وتشكل جزءًا كبيرًا من نجاحها. لإنشاء الأفكار والقوائم تأتي من الطريقة التي يفهمون بها بنية مقالتك وستكون النتائج مذهلة بالنسبة لك.

 

لذا اسمحوا لي أن أعطيكم مثالاً على الذكاء الاصطناعي

 

يمكنك كتابة مقالات باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي ، لكن سرعان ما تجد أن قدرتك على القيام بذلك قد توقفت. كتب أحد التهديدات الرئيسية لصناعتنا:

 

غالبًا ما يمنعنا دماغنا من البدء في كتابة مقالات احترافية. الأول دائمًا هو الأكثر تعقيدًا. لذا أدخل العنوان أو الافتراضات الرئيسية في "المراقبة" واطلع على الخيارات المقدمة لك.

 

لا تساعد أدوات الذكاء الاصطناعي في توفير الأقسام الصحيحة من المقالات أو الملخصات المخصصة للمدونات فحسب ، بل إنها تساعد بالتأكيد في منصة Gene Rank المستخدمة لجمع بيانات كافية حول موضوع ما.

 

الذكاء الاصطناعي هو المستقبل لجميع المؤلفين من أي نوع من الكتابة (مقالات ، منشورات ، إعلانات ، أو حتى كتب إلكترونية كاملة) ، لخدمة أهدافهم واستخدام هذه التقنية بشكل صحيح ، والتي لا تنافس تقنية Google. تعلم كيف. سياسات.

 

2- تسهيل البحث


من الفوائد المذكورة أنه يوفر الوقت من حيث البحث (الأفكار أو الكلمات الرئيسية) حيث يمكن أن يوفر جمع المعلومات حول ما نكتبه.


مرة أخرى ، الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون المصطلحات التي تدخلها واضحة ومحددة قدر الإمكان. كلما كانت الشروط أوضح ، كانت النتائج أفضل.

 

3- أتمتة المادة وقواعد تحسين محركات البحث


واحدة من أكبر فوائد الذكاء الاصطناعي هي بلا شك أتمتة إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك. لأن الذكاء الاصطناعي يمكنه تقييم المقالات والنصوص وتعديلها لاحقًا لجعلها فريدة.


تتيح لك هذه الميزة الحصول على صفحات مقصودة متعددة تقدم نفس الخدمة على مواقع مختلفة لجذب عملاء مختلفين.

 

ليس هناك ما يخفي حقيقة أن هناك حاجة ماسة للذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي ، لكنه لن يحل محل كتاب الإعلانات ، ولكن كعامل مساعد للمساعدة في جعلهم في المقدمة ، كما أوضحت سابقًا. ليس هناك الكثير من المواقع الأخرى.

 

قد يكون من الواضح الآن أن الذكاء الاصطناعي لن يشغل وظيفة محترفي كتابة النصوص.

 

بدلاً من ذلك ، يتم استخدامه لدعم أحمال عمل المهام المتكررة التي لا تتطلب تغييرات في الغالب وتحسينها.ومع ذلك ، فإن عالم كتابة الإعلانات ونصوص المحتوى الأخرى أصبح أكثر تشبعًا من حيث السعر البسيط قبل كل شيء ، لذلك سيبدأ الذكاء الاصطناعي في التصفية بين الجودة والأتمتة.

 

لا مزيد من النسخ واللصق البشري. ليست هناك حاجة لتكرار الجمل أو إعادة صياغتها تلقائيًا.


نظرًا لأن أدوات الذكاء الاصطناعي يمكنها القيام بذلك في دقائق ، فإن المهام المتكررة ستصبح شيئًا نادرًا بالنسبة لمؤلفي النصوص.

 

لمعرفة المزيد حول كتابة المقالات ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لعرض أحدث موضوعاتنا ، أو قم بالتسجيل في دورة كتابة المحتوى (الجولة السابعة) للتعرف على أهم التطورات في هذا المجال وما تمت كتابته. تعرف على كيفية جني الأموال عبر الإنترنت من نشر المقالات. لديه مخابرات (Ai).

 

نظام الذكاء الاصطناعي


حان الوقت لتطوير نفسك ، واستخدام أدوات جديدة ، وتعلم الاستراتيجيات ، والأهم من ذلك ، إنشاء وتطبيق أساليب تحسين محركات البحث (SEO) ومراعاة المكونات الإضافية الأخرى لموقعك مثل Rank Math و Just SEO. وهذا هو التحذير الثاني بعد تقنية الذكاء الاصطناعي (الذكاء). لذا ، إذا كانت أداة مصممة للمساعدة ، مثلنا ، فهي موضع ترحيب في هذا المجال. وإذا تمكنت في أي وقت من استبدالك - سوق متطور ... فأنت في ورطة كبيرة.

 

 

 

الشعار
إسم الأداة
الفترة التجريبية
السعر
 
jasper logo l8sgsq
Jasper AI
10000 كلمة مجانية
$29 /الشهر
 
2000 كلمة مجانية
 
Rytr AI logo rykrrc
5000 كلمة مجانية
 
Writesonic AI Logo tlkl25
10 كريديت (Credits)
 
10000 كلمة مجانية
 
CopyAI Logo ggz5em
10 كريديت (Credits)
 
AI Writer logo qpph1g
اسبوع تجربة مجانية

إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
ازاى تشتغلى من البيت ؟
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا