فرصة تدريب صيفي في شركة النصر للبترول لطلاب هندسه

يبحث الكثير من طلاب الجامعات والخريجين عن فرصة تدريب في واحدة من الشركات الكبيرة داخل السوق، وذلك بهدف إكتساب الخبرة والمهارة اللازمة لدخول سوق العمل، وتعد شركات البترول أحد أهم الوجهات التي يبحث الكثير من الطلاب عن فرصة تدريب بها ولا سيما طلاب الكليات العملية وتحديداً كليات الهندسة.

وتعتبر شركة النصر للبترول واحدة من الشركات الرائدة داخل مصر في مجال البترول، وتقوم الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من الفرص التدريبية لطلاب الجامعات وذلك في العديد من التخصصات الدراسية، وفي هذا الموضوع سنعرض تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة النصر للبترول لعام 2019، بما في ذلك شروط وخطوات التقديم في التدريب.

تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة النصر للبترول

أعلنت شركة النصر للبترول في السويس عن فتح باب التقديم في التدريب الصيفي لطلاب الجامعات، وذلك لكليات الهندسة في تخصصات ( ميكانيكا عام – انتاج – باور – ميكاترونكس ) او ( كهرباء تحكم – كهرباء باور ) وأيضاً كليات العلوم في تخصصات ( كيمياء – جيولوجي )، حيث يكون التدريب متاح لطلاب الفرقة الثانية والثالثة من الجامعة في أحد هذه التخصصات، كما سيكون التدريب في شهري يوليو وأغسطس من العام الحالي.

شروط التقديم في التدريب

  • التقديم متاح كما ذكرنا لطلاب كليات الهندسة وكليات العلوم في أي جامعة داخل مصر سواء الجامعات الحكومية أو الكليات والمعاهد الخاصة.
  • يجب أ تكون طالب فى الفرقة التانية او الثالثة من الجامعة وتحديداً الطلاب المتوقع تخرجهم في أعوام 2020 و 2021.
  • يجب أن يكون الطالب يدرس في أحد التخصصات التي ذكرناها بالأعلى أو أي تخصص له علاقة بأنشطة الشركة.

التقديم في التدريب الصيفي في شركة النصر للبترول

  • يجب إحضار طلب تدريب من الكلية الخاصة بك بما يثبت أنك طالب فى الفرقة التانية أو الثالثة فى العام الدراسى الحالي كما توضح فيه التخصص الدراسي الخاص بك.
  • إحضار صورة من البطاقة الشخصية وصورة من كارنية الجامعة.
  • إحضار صورتين شخصيتين.
  • إحضار هذه الأوراق داخل ملف وتقديمها بشكل يدوي داخل مقر الشركة في العنوان التالي “السويس، نادي النصر للتعدين، الدور الرابع”.

مع العلم أن التقديم في التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة النصر للبترول لعام 2019 سيكون متاح في الفترة من يوم 12 مايو وحتى 30 مايو من عام 2019، كما سيكون التدريب في شهر يوليو واغسطس لعام 2019

لا يتوفر وصف للصورة.


ليصلك منشورتنا وكل جديد على الفيس بوك اضغط هنا

اقرأ ايضا

تدريب صيفي لطلاب كلية الهندسة تخصص و قسم إلكترونيات واتصالات لعام 2019

المقالات

الدورات التدريبية