×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افضل القنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية

افضل القنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية

 في هذا المقال سأقدم لكم 7 من أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية ، مقسمة إلى ثلاث مستويات أولا للمتدئين و ثانيا للمستوى المتوسط و ثالثا للمحترفين ، ستفيدكم وتساعدكم حتما من إتقان و زيادة مستوى إجادتكم للغة الفرنسية .
 

أولاً: للمبتدئين

Learn French with FrenchPod101

 

تعتبر هذه القناة البوابة الأولى للمبتدئين في تعلم اللغة الفرنسية ، لأنها تحتوي على كم هائل من الكلمات و العبارات الفرنسية الأساسية ، و بالطبع تساعدك في فهم ما يقال بالفرنسية و تقوم بتحسين و تطوير مستواك  من خلال تمارين سماعية تقدمها القناة . كما تحتوي فيديوهات القناة على ترجمة باللغتين الفرنسية و الإنجليزية ، فبالفعل هذه القناة موجهة للمبتدئين الذين يريدون تعلم و دراسة كل شيء من الصفر، لانها تشرح لك الموضوعات بطريقة رائعة و سهلة .
 

Learn French With Alexa

قناة أليكسا من بين القنوات المتميزة في تعليم اللغة الفرنسية ، ستجعلك القناة تشعر بسهولة الدروس نظرا لطريقة شرحها الرائع و تميزها بحس الفكاهة و روح الدعابة ، و هو ما يجعلك تتابع التعلم بدون ملل أو رتابة و أنت تشاهدها ، وكما تعتمد أليكسا على المحادثات المباشرة بالفرنسية و ترجمتها بالإنجليزية لمن يصعب عليه الأمر ، ستكون هذه القناة بداية رائعة لتعلم اللغة الفرنسية.

french101dotme

 

هذه القناة الثالثة الموجهة للمبتدئين و هي كذلك من أهم القنوات في تعلم اللغة الفرنسية و تعد من أبسط القنوات التي تتميز بمحتواها التعليمي السهل و المبسط جدا للغاية ، حيث تنقسم دروس القناة إلى عدة مقاطع فيديو مدة كل مقطع من 1 إلى 3 دقائق ، و تحتوي كذلك على الكثير من أساسيات فهم اللغة الفرنسية للتعرف على القواعد و الكلمات و تركيب الجمل ، فلا تجعل قِصر الفيديو يجعلك تظن للحظة واحدة أنك لن تستفيد ،لأنه في بعض الأحيان تكون البساطة هي سر التميز.


ثانياً: المستوى المتوسط

Comme une Française

تعتمد هذه القناة على التعلم من خلال المواضيع  التي يواجهها كل فرد في حياته اليومية ، كما  تحتوي على الكثير من الكلمات و الجمل الهامة التي تجعلك  تبدو فرنسيا في كل موقف يقابلك ، و من مميزات هذه القناة أنها تركز على المواقف و المواضيع اليومية الحياتية ، التي تعلمك  الكلمات و الجمل الفرنسية كما تساعدك في تركيب الجمل بشكل صحيح و مناسب جدا للتعلم بشكل سريع .

CornerFrenchBistro

 

ألم تفكر يوما أنك تريد أن تتعلم الفرنسية من خلال الكرتون ؟ فإذا كانت إجابتك بنعم فهذه القناة ما كنت تبحث عنه ،  لأنها فريدة من نوعها و مميزة ، إذ تحتوي على العديد من أفلام الكرتون المبسطة بشخصياتها ، و تساعدك على ممارسة اللغة الفرنسية كما لو كنت بين ناطقيها الأصليين ، تجربة مميزة للغاية و تجعل مستواك يتقدم بدون أن تشعر بالملل .

ثالثاً: المحترفين

Francais avec Pierre

 

إذا كنت تبحث عن قناة إحترافية في تعلم اللغة الفرنسية و غنية بمحتواها التعليمي الغزير من جمل و قواعد و عبارات ، فأنت في القناة الصحيحة ، حيث تقدم لك قناة "Francais avec Pierre" مجموعة من الدروس المتقدمة  على شكل محادثات يومية في موضوعات رئيسية ، يمكنك من خلالها التعرف على الكلمات الفرنسية و نطقها بشكل صحيح. 

 

Golden Moustache

 

 

القناة تستمد مقاطعها من الأفلام ، و هي وسيلة رائعة و مثالية  لمن يريد أن يحترف تحدث اللغة ، حيث  تمكنك من قراءة الترجمة الظاهرة و في نفس الوقت مشاهدة أحداث الفيلم ، حتى و إن لم تكن القناة موجهة أو لم تصمم خصيصا لغرض تعلم اللغة الفرنسية ، إلا أنها تحتوي على العديد من الفيديوهات الرائعة بالفرنسية و بترجمة إنجليزية لها .


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا