× ×

تجميعة بافضل كورسات قناه zamerican english لاستاذ براهيم عادل لتعلم اللغة الانجليزية

القناة تخصصها الاول و الخير هو تعليم و تدريس اللغة الإنجليزية بأسلوب ممتع غير ممل و ذلك من خلال تقديم مجموعة من الدورات و الكورسات عالية الجودة و من أهم الكورسات و الدورات التي تجدونها علي القناة :

1- كورس الصوتيات ابراهيم عادل :

يقوم ابراهيم عادل من خلال هذا الكورس تعليم النطق الصحيح و كيفية التكلم للاصوات باللغة الإنجليزية و يمكنك الدخول إلي كورس الصوتيات من هنا .

2- كورس القراءة ابراهيم عادل :

هو كورس يهدف إلي تعليم المشاهدين كيفية القراءة بشكل صحيح و نطق الجمل و الكلمات في اللغة الإنجليزية و يمكنك الوصول إلي الكورس عن طريق الضغط هنا .

3- كورس المحادثة ابراهيم عادل :

يعتبر كورس المحادثة من أهم الكورسات الموجودة علي القناة و الذي يتم من خلاله تدريس المحادثة بطريقة صحيحة بعيدا عن الأخطاء الشائعة من الصفر للإحتراف ، للدخول للكورس أضغط هنا .

4- كورس القواعد ابراهيم عادل :

واحد من الدورات المهمة التي يحتاجها الكثير من راغبي تعلم اللغة الإنجليزية و يتم في الكورس شرح قواعد اللغة الإنجليزية و توضيح الفرق بين الأزمنة و حالات if و غيرها من الأمور المتعلقة بالقواعد ، يمكنك الدخول إلي الكورس بالضغط هنا .

5- ابراهيم عادل كورس الاستماع :

يتم تعلم أي لغة عن طريق الإستماع ، لذلك تقدم قناة ذا امريكان انجلش كورس قوي لتعليم الإستماع و الذي يهدف لتقوية مهارات الإستماع لدي المتعلم و تهيئته لخوض إختبارات الايلتس و التوفل ، أضغط هنا للدخول إلي الكورس .

تكملة القراءة

اقرأ ايضا

ازاي تستفـيد من مكتبة السفارة الأمريكية ف مصر

أشهر المقالات

أشهر الدورات