×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افضل مواقع التعدين السحابي تحتاج معرفتها عام 2024

افضل مواقع التعدين السحابي تحتاج معرفتها عام 2024

 

هل تريد الدخول في التعدين السحابي ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ لا تقلق - لقد قمنا بتغطيتك! في منشور المدونة هذا، سنقدم نظرة عامة حول التعدين السحابي وأفضل ثلاثة مواقع موثوقة لاستخدامها في عام 2023. فلنبدأ!

ما هو التعدين السحابي :

إذا كنت مثل معظم الناس، فمن المحتمل أن تكون مهتمًا بالتعدين في السحاب - عملية التعدين في العملات المشفرة على خادم بعيد. التعدين السحابي هو عملية تعدين العملة المشفرة عن بعد باستخدام خوادم بعيدة ، وهو طريقة رائعة للمبتدئين للمشاركة في عالم العملات المشفرة.

هناك عدد من المواقع الموثوقة للاختيار في عام 2023  من بينها :

1. StormGain :

StormGain هو موقع تعدين سحابي موثوق يقدم مجموعة متنوعة من العقود تبدأ من 75 دولارًا أمريكيًا. يمكنك إنشاء عقد من 75 دولارًا أمريكيًا إلى 50000 دولار أمريكي، صالح لمدة 15 شهرًا إلى عام واحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب مكافآت مقابل الاحتفاظ بالعملات المعدنية على الموقع.

2. Ecos :

Ecos هو موقع تعدين سحابي آخر موثوق به يقدم مجموعة متنوعة من العقود تبدأ من 0 دولار أمريكي. يمكنك إنشاء عقد من 0 دولار أمريكي إلى 100000 دولار أمريكي، صالح لمدة 36 شهرًا إلى 5 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب مكافآت مقابل الاحتفاظ بالعملات المعدنية على الموقع.

3. Hashing24 :

Hashing24 هو موقع تعدين سحابي آخر موثوق يقدم مجموعة متنوعة من العقود تبدأ من 10 دولارات أمريكية. يمكنك إنشاء عقد من 10 دولارات أمريكية إلى 500000 دولار أمريكي، صالح لمدة 36 شهرًا إلى 5 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب مكافآت مقابل الاحتفاظ بالعملات المعدنية على الموقع.

4. KuCoin :

KuCoin هو موقع تعدين سحابي آخر موثوق به يقدم مجموعة متنوعة من العقود تبدأ من 0 دولار أمريكي. يمكنك إنشاء عقد من 0 دولار أمريكي إلى 1000000 دولار أمريكي، صالح لمدة 36 شهرًا إلى 5 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب مكافآت مقابل الاحتفاظ بالعملات المعدنية على الموقع.

5. Nicehash :

Nicehash هو موقع تعدين سحابي آخر موثوق به يقدم مجموعة متنوعة من العقود تبدأ من 0 دولار أمريكي. يمكنك إنشاء عقد من 0 دولار أمريكي إلى 30000 دولار أمريكي، صالح لمدة 24 ساعة إلى 7 أيام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب مكافآت مقابل الاحتفاظ بالعملات المعدنية على الموقع.

6. Bitdeer :

Bitdeer هو موقع تعدين سحابي آخر موثوق به يقدم مجموعة متنوعة من العقود تبدأ من 0 دولار أمريكي. يمكنك إنشاء عقد من 0 دولار أمريكي إلى 3 دولارات أمريكية

7. Hashflare :

هي واحدة من أقدم مواقع التعدين السحابي وأكثرها شهرة، وهي تقدم مجموعة واسعة من العملات المشفرة للاختيار من بينها. يمكنك تعدين Bitcoin و Ethereum و Zcash و Dash و Litecoin على Hashflare، ويمكنك أيضًا كسب المال عن طريق تأجير قوة التجزئة.

8. Genesis Mining :

هو موقع تعدين سحابي آخر موثوق يقدم مجموعة واسعة من العملات المشفرة للتعدين. يمكنك تعدين Bitcoin و Ethereum و Dash و Monero و Litecoin على Genesis Mining، ويمكنك أيضًا كسب المال عن طريق إقراض قوة التعدين الخاصة بك إلى مستخدمين آخرين.

9. Hashshiny :

هو موقع تعدين سحابي جديد يقدم مجموعة من العملات المشفرة للتعدين. يمكنك تعدين Bitcoin و Ethereum و Zcash و Dash و Litecoin على Hashshiny، ويمكنك أيضًا كسب المال عن طريق الإعلان على نظامهم الأساسي.

 

يجب أن يتمتع أي موقع تعدين سحابي تختاره بدعم عملاء موثوق ومنصات سهلة الاستخدام. بشكل عام، هذه هي أفضل مواقع للتعدين السحابي في عام 2023.

في النهاية إذا كنت تتطلع إلى الدخول في عالم تعدين العملات المشفرة ولكنك لا ترغب في تحمل المخاطر المرتبطة بها أو إنفاق الكثير من الأموال، فقد يكون التعدين السحابي هو الحل الأمثل لك. تقوم مواقع التعدين السحابي بتعدين العملات المشفرة من أجلك، وكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مزود ببطاقة رسومات واتصال إنترنت مناسبين.

لقد راجعنا أفضل مواقع للتعدين السحابي في عام 2023، وكلها موثوقة وتقدم دعمًا جيدًا للعملاء. إذا كنت مهتمًا بالدخول في تعدين العملات المشفرة، فهذه هي أفضل المواقع للبدء بها.

انظر هنا : دورة تداول العملات الرقمية


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا