×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افضل فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم

افضل فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم

فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم حلم كل مسافر في رحلة حج تمناها لسنوات؛ فما لك أن تتخيل صباح مشرق على الكعبة الشريفة إطلالة لا مثيل لها، وحتى لا تحتار في البحث عن فندق يلبي ما تتمناه ويحقق لك متعة رؤية بيت الله كل صباح بأسعار مناسبة، إليك باقة من الفنادق الفاخرة ذات الأسعار الاقتصادية.

فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم

فنادق مكه كثيرة ومتنوعة من حيث الخدمات والأسعار وجودة الطعام والكثير من العناصر تعد محل اهتمام للحاج، ولكن يبقى عامل واحد هو الأهم للكثير وهو الإطلالة على بيت الله فما هي إلا أيام معدودة ويرجع الحجاج إلى بلادهم حاملين ذكريات أطهر بقعة على وجه الأرض، لذلك نقدم لكم أجمل مكه المكرمة:

فندق سويس اوتيل مكة:

احد فنادق أبراج الساعة التي تطل على الكعبة المشرفة مباشرة ويبعد القليل عن المسجد الحرام، يعد ضمن فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم وهو ذات 5* وهو من الفنادق القيمة التي تجد جدرانها مزينة بما يصر العين والسجاد القيم الذي يشعرك بالراحة، أما عن تجهيزات الغرف فهي مزودة بمنطقة خاصة بالجلوس مع شاشة تلفاز كبيرة وحمام أنيق، وإذا كان هناك من ذو الاحتياجات الخاصة فسيجد مرافق خاصة به، يمكنك حجز فنادق مكة مثل فندق سويس اوتيل اون لاين من خلال مواقع البوكينج مكة وعليك تأكيد الحجز بعد التأكد من ميعاد السفر.

فندق ماريوت مكه:

سلسلة فنادق ماريوت فنادق غنية عن التعريف وتعد الاختيار الأول للحجاج راغبين الإقامة في فندق 5*، حيث تتميز بخدمات عالية المستوى وتنوع كبير بين أسعار الغرفة، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية ذات إطلالة خيالية، أما عن الموقع فهو موقع مميز على مقربة 100 كم فقط من مطار الملك عبد العزيز بعد 4 كم من المسجد الحرام، أما عن إطلالة الكعبة الشريفة يمكنك أن تراها من مطاعم الفندق والتي تعد أفخم مطاعم مكة وهم مطعم أوليف و سبيس ماركت.

سعر الغرفة الدبل: يبدأ من 300 إلى 350 ريال سعودي في الليلة

شيراتون مكة جبل الكعبة:

يمكنك أن تضيف شيراتون مكة جبل الكعبة ضمن باقة فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم، فهي اقامة مميزة ومبهرة للغاية كما تميز فندق جبل الكعبة 5* بإطلالة فريدة على المسجد الحرام مباشرة وهو على بعد 15 دقيقة من الكعبة الشريفة، بالإضافة إلى الموقع المميز فهو على مقربة من أحدث المولات التجارية وهو مول سوق الحجاز لشراء ما تحتاجه من هدايا تذكارية، أما عن الخدمات الداخلية وتجهيزات الغرف فستجد غرفتك مجهزة وتحتوي على ماكينة تحضير القهوة ووجبة فطار مجاناً، علاوة على ذلك خدمة التكيف المركزي وخدمة الإنترنت برسوم، أما عن السعر فيعد أرخص فنادق مكة على الإطلاق نظراً للامكانيات المرتفعة.

  • سعر الغرفة الدبل: تتراوح ما بين 200 إلى 250 ريال سعودي

فندق هيلتون بولمان زمزم:

أجمل فنادق مكه المكرمة وهو ضمن قائمة فنادق 5* ويوجد على بعد دقائق من المسجد الحرام بمسافة 100 م، يمكنك الإقامة في الفندق بالغرف المجهزة أو الاستديوهات ذات الخدمات عالية المستوى، اهم ما يميز ذلك الفندق الخدمات التي تتمثل في الواي فاي المجاني ومكاتب تحويل العملة وخدمة استئجار السيارات.

  • سعر الغرفة الدبل: 460 ريال سعودي لليلة بالافطار

اقرأ أيضاً:

أماكن بيع ملابس الإحرام

اركان الحج ومحظورات الاحرام

اسعار الحج السياحي

 

أفضل فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم

مازال هناك الكثير من الفنادق عالية المستوى يمكنك الإقامة بها والاستماع بإطلالة مميزة للغاية وخدمات عالية المستوى:

فندق حياه ريجنسي:

فندق جبل عمر أو حياة ريجنسي فندق متميز للغاية حيث يقع في قلب مكه المكرمة ويمكنك الوصول إلى الحرم بخطوات بسيطة، فإذا كنت ترغب في تجربة مميزة بخدمات عالية المستوى هو الأنسب لك تشعر بالروح العربية الأصيلة وروحانيات لا مثيل لها، اما عن خدمات الفندق فهو يقدم لضيوف بيت الرحمن خدمات مميزة تتمثل في غرف مكيفة بمرافق متقدمة هذا غير مركز صحي وخدمة استئجار السيارات.

  • سعر الغرفة يبدأ من 300 حتى 370 ريال سعودي

فندق هبة الله مكة:

ارخص فنادق مكة على الإطلاق يتوفر به كافة المميزات التي تجعله اختيارك الأول مثل الغرف العازلة للصوت والاطلالة الفريدة والغرف المخصصة لغير المدخنين والخدمات التي تساعد ذو الاحتياجات على إقامة هادئة، أما عن الموقع فهو يبعد عن المسجد الحرام 900 متر و قرابة 74 كم من مطار الملك عبد العزيز.

ايلاف التقوى:

واحداً ضمن فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم ويبعد عن المسجد الشريف 700 متر، اشتهر الفندق بسمعة رفيعة نتيجة لما يقدمه للضيوف من خدمات وأسعار راقية، حيث تجد اساس راقي وباقة متنوعة من الطعام والشراب وبوفيه خاص بالأطفال، أما عن تجهيزات الغرف فستجد أدوات الاستحمام ولوازم تجدد بشكل يومي وصالة العاب مجهزة وخدمة إنترنت بكافة أنحاء الفندق.

فندق الفخامة اوركيد:

واحداً من اقرب الفنادق إلى الحرم المكي وبتميز بأنه فندق رفيع المستوى ذات خدمات راقية فنادق قريبة من الحرم المكي وهو فندق مكة الارخص على الإطلاق، أبرز الخدمات به خدمة الاستقبال الراقية وتجهيزات الغرف الفريدة.

  • سعر الغرفة: تقدر ب18 دولار باليوم بالغرفة الدبل.

فندق دار البيان:

فندق دار البيان من الفنادق الرخيصة والتي تقدم خدمات مميزة وهو ذات 3* بإطلالة مميزة على المدينة وعلى بعد 1.1 كم من الحرم، أما بالنسبة للخدمات فيمكنك الحصول على غرفة مجهزة على أعلى مستوى تحتوي على ثلاجة واستراحه للضيوف وخدمة إنترنت مجاني بأسعار خيالية.

  • سعرالغرفة في الليلة الواحدة 43$ 

 

 

تحدثنا في السطور السابقة عن فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم وعرضنا من خلال ذلك اهم فنادق مكة التي يمكنك قضاء ايام حج وعمرة لا تنسى، عرضنا أهم المميزات والخدمات المقدمة والأسعار.

 

اهم الأسئلة الشائعة حول الموضوع

يمكنك الحصول على معلومات هامة من خلال أبرز الأسئلة التي يبحث عن إجاباتها الناس ونوفرها نحن لكم من خلال النقاط التالية:

ما اسم اقرب فندق للحرم؟

يعد موفنبيك هوتيل آند ريزيدانس الموجود ببرج هاجر بمكة من أقرب الفنادق إلى الحرم.

كم سعر الليلة في برج ساعة مكة؟

يصل سعر الليل إلى 950 ريال سعودي


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا