×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

منصة معارف التعليمية | إليك أهم الخدمات وكيفية التسجيل

منصة معارف التعليمية | إليك أهم الخدمات وكيفية التسجيل

منصة معارف المنصة التعليمية الأولى في الوطن العربي بوابتك الأولى للتعلم المجاني أكثر من 20 ألف دورة مجانية 600 ألف درس احترافي في 120 مجال تعليمي بين يديك، هذا غير الكثير من الخدمات التعليمية والترفيهية التي تناسب كافة الأعمار، مقالات علمية وتثقيفية مصادر إخبارية لأهم ما يحدث حولك، اختبارات علمية ونفسية ولغوية وامتيازات أكثر تتعرف عليها معنا في السطور التالية، تعرف معنا على معارف ما لم تعلم عنها من قبل.

ما هي منصة معارف؟

منصة معارف التعليمية أكبر منصة دورات تدريبية عربية؛ أنشئت بهدف التطوير والتعليم وإيصال الخبرة في المجالات العلمية المستحدثة بشكل مجاني، وهي خدمة مقدمة لكل شغوف يرغب بالتعلم بلا قيود مادية، لذا عملت منصة m3aarf على اتباع منهجية علمية متطورة؛ حيث تستطيع أن توفر منصة معارف دورات مجانية ومصادر علمية العربية منها والإنجليزية نقلاً عن أهم المتمرسين والخبراء في مختلف المجالات، تحرص المنصة على اتباع المجانية منذ لحظة التسجيل وحتى الحصول على شهادة موثقة من قبل المنصة ومعتمده من إدارتها عقب انتهاء الدورة التعليمية، ومن خلال حوارنا نكشف لك أهم ما تقدمه معارف لجمهورها من الوطن العربي وكيفية الحصول على امتيازات المنصة للمشتركين.

خدمات منصة معارف 

حان الوقت لنستعرض معكم خريطة منصه معارف لمن لا يعرفها من قبل، تقدم معارف خدمات متعددة في شتى المجالات بداية من منح المشتركين خطة تعليمية متطورة وصولاً بالاطلاع على كل ما يرغب أن يحصل عليه الزائرين في شتى أمور حياتهم حيث تقدم منصة معارف كورسات مجانية، اختبارات اللغات، اختبارات نفسية، وأكثر:

دورات معارف التعليمية 

دورات منصة معارف

توفر منصة معارف للكورسات أكثر من 20 ألف دورة تعليمية مجانية معتمدة في كلاً من (البرمجة، التسويق، المونتاج والإخراج الفني، التصوير، تطوير البرامج والتطبيقات، الأمن السيبراني، التداول، الربح من الإنترنت، الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة AI، تربية الأطفال وتطوير المعلمات، الصحة العامة والمعلومات الطبية، هذا غير المناهج العلمية للكليات والمعاهد والمراحل الدراسية المختلفة) لم ننتهي بعد حيث توفر منصة معارف دورات مجانية ذات الأكثر طلباً بناءً على طلبكم، ننوه أن جميع الدورات المتوفرة بالموقع قد يتم العمل عليها تباعاً للوصول إلى أفضل جودة علمية حديثة ومتطورة وجميعها متاح بشكل مجاني ويمنح الطلاب بها شهادات معتمدة، فقط أشترك واحصل على فرصة التعلم الذاتي.

إنشاء سيرة ذاتية

إنشاء سيرة ذاتية CV على منصه معارف

إذا كنت تحلم بسيرة ذاتية CV احترافي يكون صورة مبشرة لجهة العمل، معارف تقدم لك خدمة إنشاء سيرة ذاتية إلكترونية للمشتركين والزوار بشكل مجاني، حيث يمكنك الآن إنشاء Cv احترافي بأكثر من صيغة في دقائق معدودة ادخل البيانات التي ترغب بها في سيرتك الذاتية واحصل على CV تنافسي في سوق العمل.

محتوى ومصادر تثقيفية

تقدم m3aarf باقة عملاقة من مصادر المعرفة الحديثة و الزاخرة بالمعلومات التي تبحث عنها، وهي المقالات علمية وتثقيفية في مختلف المجالات يعمل فريق التحرير على تحديثها أول بأول حتى تكون متزامنة ومواكبة لما يحدث الآن لحظة بلحظة، وبهذا يكون قد توفر المادة العلمية بأكثر من شكل تارة على هيئة محتوى مرئي وهي الدورات التعليمية وموضوعات مكتوبة يمكنك الاحتفاظ بها، ومتنوع أقسام المحتوى حيث تجد في منصة معارف التعليمية" قسم أنواع الشخصيات وهو قسم تحليلي لكافة أنواع الشخصيات في علم النفس يمكنك التعمق به لمعرفة أنماط من حولك، قسم الطفل وموضوع تهمك عن الطفولة والأمراض التي تصيب الطفل مبكراً، معلومات علمية، تطوير الذات ويمنحك القسم فرصة تطوير الذات وتقوية الشخصية، قسم البرمجة، اللغات، التعليم عن بعد، ريادة الأعمال، وغير ذلك…)

اختبارات معارف 

اختبارات معارف منحت معارف لجمهورها فرصة إجراء الاختبارات العلمية والشخصية الأكثر بحثاً وطلباً مجانا، وهي فرصة ذهبية فجميع الاختبارات التي تتطلب منك رسوم يمكنك إجراؤها الآن مجاناً، مثل ( اختبار الشخصية، الشخصية النرجسية؛ فهل أنت نرجسي؟، اختبارات اللغة الإنجليزية بثلاث مستويات، اختبار الذكاء للكبار وآخر للأطفال، اختبار AdHd للكبار والأطفال، اختبار الثقة بالنفس،..) وغير ذلك الكثير مع الحصول على نتيجة فورية

ملخصات الكتب

مفاجأة من مفاجآت منصة معارف التعليمية باقة من ملخصات كتب الأدب العربي والأجنبي والروايات الأكثر مبيعاً حول العالم والسيرة النبوية وتطوير الذات، حرصاً منا على توفير وقتك الثمين وفرت لك معارف ملخصات كتب مختصرة وموجزة بالإضافة إلى فيديو ملخص به شرح وافي عن الكتاب لتكون قادر على حصاد المعرفة بأقل جهد.

منح دراسية بالخارج وفرص تدريبية

جديد من معارف جميع المنح الدراسية الممولة والدورات التدريبية المدفوعة وفرص السفر إلى الخارج بين يديك، اختر ما يناسبك من عشرات الفرص التي تطرح بشكل دوري وقدم الآن واحصل على فرصة الدراسة لدى أكبر جامعات العالم.

قسم الوظائف 

نختار الوظائف التي تناسبك والتي تم طرحها من جهات ذات ثقة لنضمن لك وظيفة مرموقة، في ذلك قسم الوظائف يمكنك أن تجد وظيفة أحلامك مهما كانت خبراتك وشهاداتك التعليمية.

تطبيقات وبرامج 

أحدث أقسام منصة معارف ويتوفر في ذلك القسم أحد البرامج الصحية الهامة "برنامج حساب كتلة الجسم MBI"، فقط عليك إدخال بعض البيانات واحصل على النتيجة في الحال وإذا كنت النتيجة غير مرضية أبحث داخل المنصة عن حل لمشكلتك الصحية وزيادة الوزن وستجد مصادر متنوعة ترشدك للطريق الصحيح.

نادي معارف 

اشترك في نادي معارف وتفاعل مع المشاركين والأعضاء في نادي تعليمي ثري بالمعلومات والخبرات، شارك ما تعلمته واطرح الأسئلة والزملاء يجيبون في حوار ممتع وشيق، اجد من يحفزك ويدعمك في رحلة التعليم الذاتي مثمرة.

معارف بوت

خدمة مميزة تعلمك كل ما هو جديد من دورات تدريبية، فإذا كان لديك حساب تيليجرام يمكنك الأشتراك في ثواني ويصلك كل ما هو جديد على حسابك الخاص مجاناً.

كيفية التسجيل في منصة معارف التعليمية 

منصة معارف إنشاء حساب

إذا كنت ترغب أن تكون إحدى افراد أسرة معارف التي تشارك معنا كل ما هو جديد وحصري ويكون لك النصيب الأوفر من خدماتنا، يمكنك التسجيل الآن في بوابة معارف التعليمية للطلاب باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على موقع m3aarf الرسمي 
  2. قم بالضغط على انشاء حساب معارف أو اختر التسجيل في منصة معارف من خلال الدخول بالجيميل أو حساب فيس بوك
  3. يمكنك ملء البيانات المطلوبة حين التسجيل التقليدي
  4. فعل الحساب الخاص بك على المنصة من خلال البريد الإلكتروني، والآن استمتع بتجربة تعلم فريدة.

مميزات منصة m3aarf

يقدم موقع معارف للدورات المجانية مميزات كثيرة في انتظارك إذا كنت ترغب في أن تكون إحدى مشتركين وأعضاء منصة معارف، إليك أهمها:

  1. عرض تشويقي لأحدث الدورات في صفحة الموقع الرئيسية، مما يجعلك مطلع على كل ما هو جديد وقادر على تمييز أحدث الدورات عن غيرها.
  2. يستطيع المشتركين تحميل الدورات التي يرغبون في دراستها، وهو ميزة لمن لا يمتلكون إتصال إنترنت قوي يعوقهم عن الدراسة أونلاين.
  3. مكتبة رقمية عملاقة تضم مئات المقالات في مختلف المجالات لتكون عوناً لك أثناء الدراسة، كما أنها حلقة وصل تُطلعك على يهمك من أحداث جارية.
  4. تمتلك منصة معارف محرك بحث داخلي قوي يمكنك من خلاله الوصول إلى كافة أنواع المحتوى في المجال الذي تبحث عنه، فإذا كنت تبحث عن إحدى لغات البرمجة كمثال يمكنك فقط كتابتها في محرك بحث معارف وسيظهر لك الدورات والمحتوى المكتوب لتلك اللغة بالإضافة إلى الوظائف المتاحة وجميع ما يتعلق بها من أقسام الموقع في هيئة منسقة ومنظمة.
  5. إيجاد حلقة وصل بين المتدربين وبعضهم من خلال نادي معارف الذي يتيح لك التواصل الفعال مع زملائك مما يشعرك بالتشجيع ويكون لك داعم.
  6. دعم فني قوي وهو ما يبحث عنه الجميع أثناء التعامل مع إحدى المنصات الكبرى مثل موقع معارف، فإذا رغبت الاستفسار تجد من يجيبك في الحال.

 

الحديث لم ينتهي بعد عن منصة معارف مادام انتم معنا لتحقيق احلام علمية تمنيتوها دائماً فنحن نرسم لكم بداية الطريق ومعكم دائماً لتقديم الأحدث، لم تخلق المعرفة لتدرس فقط بين جدران المدارس اصرارك يجعلك تحصل عليها أينما كنت، تعلم ما ترغب بها الآن الفرصة مازالت أمامك.

أهم الأسئلة الشائعة حول الموضوع

هل ترغب في معرفة المزيد عن منصه معارف؟ يمكننا أن نشاركك أكثر الأسئلة تداولاً ونمنحك إجابات عنها:

هل شهادة منصة معارف معتمدة في مصر ؟

يسأل الكثير هل شهادة منصة معارف معتمدة في السعودية ومصر؟ يمكننا أن نمنحك إجابة وافية، شهادة منصة معارف معتمدة من قبل منصه معارف الإلكترونية والإدارة القائمة عليها، وهي منصة علمية اعتمدت علامتها التجارية من قبل المملكة المتحدة البريطانية.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا