×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

التطوع في قطر مع الجمعية القطرية للسكري

تاريخ إنتهاء الفرصة متاح دائماً

التطوع في قطر مع الجمعية القطرية للسكري فرصة تطوع لدعم مرضى السكري والأشخاص الذين لديهم احتمالية الإصابة، على أن يكون المتطوع قادر على التطوع بوقته وجهده ودعمه النفسي لإحياء الروح المعنوية للمرضى وتقديم النصائح للمعرضين للمرض، ويكون المتطوع مسؤول من عدة مهام بمخيمات مختلفة، أهمها:

التطوع في مخيم البواسل وهو مخيم أطفال مصابين بمرض السكري من النوع الأول ويحتاجون إلى الرعاية الصحية والأنشطة الداعمة، سيكون المتطوع مجهز قبل التطوع من خلال تدريب خاص وسيتم العمل مع أخصائيين.

التطوع في مخيم التحدي، مخيم خاص بالشباب اليافعون المصابين بالسكري حيث يمكثون في المخيم ثلاث أيام يتم فيها التدريب على الطعام الصحي والأنشطة الرياضية الصحية وإعطاء الشباب الإرشادات اللازمة، يحصل المتطوع على مهارات متطورة لمواجهة مرض السكري ورعاية مرضاه.

مخيم الوقاية من مرض السكري، هو تطوع خاص للأطباء أو من لديهم خبرة طبية مثل والممرضين والصيادلة وأخصائيي التغذية، بالإضافة إلى إلى من الأطباء النفسيين والأخصائيين الاجتماعيين فإذا كنت تمتلك إحدى المهن سابقة الذكر لا تتردد في المشاركة ومساعدة المخيم في الوقاية من السكري؛ الذي يعد من أكثر الأمراض ذات تأثير سلبي على الصحة العامة وقد يكون سبباً في الإصابة بأمراض أخرى.

 

يمكنك التطوع في قطر مع الجمعية القطرية للسكري من خلال برامج السكري التوعوية ايضاً، والذي يكون عبارة عن مسيرات سنوية وحملات تقام بالمعارض وندوات ثقافية لزيادة الوعي، المشاركة في برامج لحماية الناس من الإصابة بالنوع الثاني من السكري.

 

معايير المتقدم

الجنسية

جميع الجنسيات

المهارات

التواصل الفعال، الرعاية، الدعم النفسي

العمر

غير محدد

الجنس

كلا الجنسين

تاريخ الإنتهاء

متاح دائماً

الجمعية القطرية للسكري عضو ضمن مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، أقيمت الجمعية عام 1995 بايعاز من الأمير الوالد الشيخ حمد حمد بن خليفة آل ثاني وآخرون لدعم مرضى السكري ووضع برامج صحية للتكيف مع الحياة، انضمت الجمعية الجمعية للإتحاد السكري لتبادل المعرفة عام 1997.

 

إقرأ المزيد.

الجمعية القطرية للسكري

جمعية وطنية

معايير المتقدم

المجال

الصحة

المكان

قطر

الوثائق المطلوبة

استمارة التقديم

فرص أخري من مؤسسة (الجمعية القطرية للسكري)

الصحة والرياضة| قطر

فرص أخري من من تصنيف (الصحة والرياضة)

الصحة والرياضة| قطر
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا