×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

منحة ماجستير الجدارة الأكاديمية لطلاب الدراسات العليا من جامعة أبو ظبي الإمارات

تاريخ إنتهاء الفرصة متاح دائماً

تقدم جامعة أبو ظبي في الإمارات منحة ماجستير الجدارة الأكاديمية لطلاب الدراسات العليا من جامعة أبو ظبي الإمارات، تقدم تلك المنحة في ضوء تعزيز الجامعة لجهود الطلاب المجتهدين في دولة الإمارات وإتاحة الفرص وتوفير سبل التطور العلمي للطلاب الطموحين علمياً وتقدم معارف لكم تفاصيل تلك المنحة الدائمة على النحو التالي:

  1. تغطى الجامعة تكاليف المنحة وتتحمل نفقاتها بما يصل إلى 4 سنوات كحد اقصى أو حتى تخرج الطالب بما لا يزيد عن 4 سنوات دراسية.
  2. يدخل الطالب ضمن برنامج المنحة بمجرد التسجيل في إحدى أقسام المنح الدراسية إذا كان مستوفي شروط المنحة، ولا يتطلب منه التسجيل على المنحة مرة أخرى بشكل منفصل.
  3. يتطلب من الطالب تقديم ما يثبت اللغة الإنجليزية على أن تكون شهادة معتمدة وذلك في بعض أقسام الجامعة.
  4. على الطالب الالتزام بمعايير الاستمرار بالمنحة والتي ستكون مرفقة عند التقديم على كل قسم.

أهم فوائد منحة ماجستير الجدارة الأكاديمية لطلاب الدراسات العليا من جامعة أبو ظبي:

  1. إذا كنت مؤهلا للدراسة من خلال المنحة في أكثر من برنامج، عليك اختيار أحدهم علماً بأن لا يسمح بالتغيير من برنامج إلى آخر بعد التسجيل بالمنحة والدراسة.
  2. على الطالب الالتزام بالمعدل الأكاديمي لكل فصل دراسي لضمان الاستمرارية للدراسة من خلال المنحة، حيث أن بمجرد أن يقل معدل الطالب التراكمي في فصل دراسي واحد يفقد التمويل للفصل التالي، ومع ذلك إذا التزم مرة أخرى سيكمل البرنامج من خلال المنحة مرة آخرى.
  3. على الطالب الالتزام بالمعايير الأخلاقية والسلوكية.
  4. سيكون الطالب مكلف بالرسوم الدراسية عند إعادة المواد أو تكرارها عند حمل المادة F, W,WA ولن تكون تلك المواد ضمن المنحة.

معايير الاستمرار في المنحة:

يجب أن يصل الحد الأكاديمي الأدنى للفصل الدراسي كمعدل تراكمي 3.5 CGPA

معايير المتقدم

الجنسية

الإمارات

المهارات

التفوق الدراسي

العمر

غير محدد

الجنس

كلا الجنسين

تاريخ الإنتهاء

متاح دائماً
جامعة وطنية

جامعة أبو ظبي إحدى الجامعات الرائدة تأسست عام 2003 وتمتلك أكثر من فرع في إمارة أبو ظبي، العين، دبي، استغرق التخطيط لتلك الجامعة 3 سنوات برعاية كبار دولة الإمارات مثل الشيح حمدان بن زايد آل نهيان وبفضلهم نالت أعلى مستويات التعليم الإلكتروني والرتبة العلمية على مستوى العالم.

جامعة أبوظبي أكبر جامعات الإمارات والأكثر جذباً للطلاب من مختلف الإمارات، الجامعة مدرجة ضمن قائمة الجامعات العالمية طبقاً لمؤشر QS رغم أنها حديثة التأسيس، تقدم الجامعة تجربة تعلم مميزة ولديها كفاءة في مشاريع البحث العلمي

 

إقرأ المزيد.

جامعة أبوظبي

جامعة وطنية

معايير المتقدم

المجال

الدراسات العليا

المكان

الإمارات، أبو ظبي

الوثائق المطلوبة

استمارة التقديم
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا