×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

للعُمانيين الباحثين عن العمل: منحة برنامج مكين للشهادات الرقمية المتقدمة من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات

تاريخ إنتهاء الفرصة 2024-02-11

وصف الفرصة

تُقدِّم وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع وزارة العمل في سلطنة عُمان وبالشراكة مع منصّة Udacity برنامج "مكين" لجذب المواهب العمانية ومساعدتهم على اكتساب المهارات المطلوبة في مجال ريادة الأعمال والعمل الحر بالإضافة إلى تحسين مهاراتهم في مجال التكنولوجيا، حيث سيتم تدريب 4200 عُمانيّ في المجالات ذات الصلة.

 

يعد برنامج مكين للشهادات التقنية المتقدمة بمثابة منحة دراسية ممولة بالكامل تهدف إلى رفع مهارات المواطنين العمانيين في التخصصات التقنية الأربعة المطلوبة وهي:

1-تحليل الأعمال.

2- أساسيات البيانات.

3-تصميم تجربة المستخدم/ واجهة المستخدم.

4- تطوير واجهة الويب الأمامية.

 

ستوفر المنحة للمتعلمين الفرصة للحصول على خبرة عملية في مجالات الدراسة والاستعداد للعمل الحرّ، بالإضافة إلى توسيع معرفتهم بأحدث اتجاهات السوق من خلال تجربة تعليمية تفاعلية حصرية.

 

المنافع والفوائد

  1. تزوّدك شهادة برنامج مكين للشهادات التقنية المتقدمة بجميع المهارات التقنية اللازمة التي تحتاجها للبدء بالعمل الحر.
  2. الاشتراك في برنامج الشريك المستقل (FPP) وهو برنامج مستقل تديره Udacity ويهدف إلى دعم خريجي منصة Udacity في الحصول على وظيفة حرة مدفوعة الأجر (مشروع عبر الإنترنت). سيتم تأهيل الطلاب المؤهلين في هذا البرنامج للعمل على موقع Freelancer.com، وهو أفضل موقع للعمل الحر.
  3. الاشتراك في مجتمع Slack Online الخاص بالمنحة والذي سيمكنك من التفاعل مع زملائك والمدربين المهنيين أثناء البرنامج على منصة Udacity، وذلك من أجل مشاركة خبراتك ومعرفتك ودعم بعضكما البعض.
 

معايير التقديم

 
الفئات المُستهدفة:

 

  • العمانيين الباحثين عن فرص العمل المهتمين بالعمل الحر.

 

عن MTCIT:

تشرف وزارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على عدد من المشاريع الوطنية التي تربط السلطنة بالعالم وتساهم في تنويع مصادر الدخل وتحقيق التنمية المستدامة في المجالات الاقتصادية والصناعية والتجارية والسياحية وغيرها من المجالات، كما أنَّها الهيئة المسؤولة عن صياغة وتنفيذ الإستراتيجيات والبرامج الحكوميَّة الرَّقمية في سلطنة عُمان.

معايير المتقدم

الجنسية

عُمان

المهارات

لايوجد

العمر

لا يشترط عمر محدد

الجنس

كلا الجنسين

تاريخ الإنتهاء

2024-02-11
موقع إلكتروني

يوداسيتي هي المكان الذي يأتي فيه المتعلمون مدى الحياة لتعلم المهارات التي يحتاجونها، ,وكذلك الحصول على الوظائف التي يريدونها وذلك لبناء أولى خطوات الحياة التي يسعون إليها. وتتمثل مهمتها في تدريب القوى العاملة في العالم على وظائف المستقبل. حيث تتعاون مع شركات التكنولوجيا الرائدة لمعرفة كيف تعمل التكنولوجيا على تحويل الصناعات، وتعليم المهارات التقنية الهامة التي تبحث عنها الشركات في قوتها العاملة. فمن خلال منصة التعليم الرقمية القوية والمرنة، يمكن حتى لأكثر المتعلمين ازدحامًا إعداد أنفسهم لتولي الأدوار التقنية الأكثر طلبًا.

إقرأ المزيد.

يوداسيتي

موقع إلكتروني

معايير المتقدم

المجال

الرياضة

المكان

عمان

الوثائق المطلوبة

طلب التقديم
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا