×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

اسعار خيمة رمضان 2024 للإفطار والسحور

اسعار خيمة رمضان 2024 للإفطار والسحور

خيمة رمضان مصدر البهجة والفرحة في الشهر الفضيل مبارك عليكم الشهر، فيها يجتمع الناس وقت الأفطار والسحور مع العائلة والمقربين لعيش الأجواء الرمضانية، لذا حرصت أكبر الفنادق والأندية إقامة خيام رمضانية بأسعار مناسبة وذلك بعد أن ارتفعت الأسعار بنسبة 30% عن العام الماضي ولكنها مازالت تقدم خدمات غير محدودة، في السطور التالية اسعار خيمات رمضان في الأماكن المختلفة.

اسعار خيمة رمضان في الفنادق الكبرى 

يمكنك قضاء يوم رمضاني مميز في خيمة رمضانية مبهجة في إحدى أكبر الفنادق في مصر وبسعر مناسب للفرد، تعرف على برامج الخيم الرمضانية في الفنادق المختلفة و كيفية حجز الخيم الرمضانية في شهر رمضان:

خيمه رمضان في فندق فورسيزونز:

تقدم خيمة الفورسيزونز اوبن بوفيه فطار رمضان بسعر 905 جنيه للفرد، يقدم البوفيه أنواع مختلفة من اللحوم والخضار المطبوخ والحلويات الشرقية المشروبات الرمضانية، وتستقبل الخيمة الصائمين من الساعة 6 مساءً وتنتهي الساعة 8:30 مساءً.

تبدأ اسعار خيمة رمضان في فندق فورسيزونز للسحور من 365 جنيه للفرد، ويبدأ موعد السحور من الساعة 10 مساءً وحتى 2 صباحاً ويكون ينظام الاوبن بوفيه، يقدم فندق فور سيزونز في رمضان عروض فنية رمضانية مثل تواشيح دينية وعرض التخت العربي والكثير من العروض الغنائية الشعبية التي تناسب الأجواء الرمضانية 

الخيمة الرمضانية فندق سميراميس انتركونتيننتال:

يعد ذلك الفندق من أكبر الفنادق في مصر ويمكنك قضاء يوم مميز حقاً في شهر رمضان من خلال الاشتراك في الخيم الرمضانية التي تقام سنوياً، يبدأ سعر الافطار في خيمه رمضان فندق سميراميس انتركونتننتال من 845 جنيه مصري بالخدمات، ويتمتع الزوار بفطور وسحور على الطريقة الإيطالية مع شيشة للراغبين من مطعم فينو تيريس الموجود بالفندق، ويمكنك تناول الأفطار والسحور من خلال مطعم ذي غريل الموجود ايضاً بالفندق بنفس الأسعار وجميعها مطاعم شهيرة ومميزة.

خيمة فندق الماسة في رمضان:

يمكنك قضاء وقت مميز افضل خيمة رمضانية 2024 في فندق الماسة برسوم 550 جنيه للفطار بخيمة رمضان، ويكون الفطار عبارة عن بوفيه مفتوح، أما بالنسبة لخيمة السحور تبدأ من 480 جنيه مصري للفرد وتبدأ من الساعة 9 مساء ً حتى 2 صباحاً ويكون السحور بنظام البوفيه المفتوح ايضاً بالإضافة إلى فقرات غنائية وفقرات شعبية

خيمه رمضان فندق هيلتون هليوبوليس:

يبدأ سعر فطار رمضان في الخيمة الرمضانية لفندق هليوبوليس 815 جنيه مصري للفرد، أما السحور في الخيمة الرمضانية يبدأ من سعر 485 جنيه مصري ويبدأ من الساعة 10 مساءً حتى 1 صباحاً، يتخلل الفطور والسحور في الخيم الرمضانية العروض الترفيهية والفرق الشعبية كما يوجد باند يومياً. 

خيمة فندق موفنبيك الرمضانية:

يقدم فندق موفنبيك خيم رمضانية باسعار تبدأ من 480 جنيه مصري، المنيو متنوع للإفطار والسحور، ويصل سعر الفطور في خيمات رمضان في فندق موفنبيك إلى 1200 جنيه للفرد، أما السحور فيصل إلى 470 جنيه مصري ويكون بنظام الاوبن بوفيه.

سعر خيمة أفندينا فندق رينيسانس:

يمكنك تناول الفطور في خيمة رمضان بفندق رينيسانس كايرو ميراج سيتي بالطريق الدائري باسعار تبدأ من 660 في الخيمة الرمضانية وتستمر خيمة الافطار حتى 9 مساءً، أما سعر السحور في خيمه رمضان بفندق رينيسانس فيبدأ من 640 جنيه مصري ويبدأ في الخيمة الرمضانية من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحاً، ويمكنك حجز مكانك يوم الخميس للاستمتاع بالفرق الشعبية المتنوعة.

اسعار فطار رمضان في خيمة فندق كمبنيسكي رويال مكسيم:

فطور رمضان مميز في خيمة فندق كمبنيسكي رويال مكسيم بالتجمع الخامس، ويبدأ سعر الإفطار في خيمات رمضان بالفندق من 1230 جنيه مصري طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة بسعر 1470 جنيه مصري، وهو نظام الاوبن بوفيه يمكنك الاستمتاع بعروض ترفيهية شيقة وتخت شرقي وفقرات مميزة بعد الإفطار وعلى موعد السحور.

 

أسعار خيمة رمضان في الاسكندرية 2024

خيمه رمضان

تتمتع الاسكندرية بأجواء طبيعية خلالة خاصة مع مجئ رمضان هذا العام في أواخر شتاء 2024 فإذا كنت ترغب في قضاء يوم رمضاني مميز في خيمة رمضان 2024 على بحر  الإسكندرية، يمكنك حجز الفطور أو السحور في خيمة رمضانية مميزة بفنادق واندية الشاطئ، إليك أسماء خيم رمضانية بالاسعار والخدمات:

خيمة السلطان الرمضانية:

تناول الإفطار أو السحور على البحر مباشرة في خيم رمضانية مميزة، مثل خيمة السلطان بسعر 85 جنيه مصري، ويمكنك إضافة ما شئت من الأصناف وصولاً إلى مبلغ 175 جنيه مصري.

العنوان: نادي 6 أكتوبر امام الشيخ وفيق 

خيمة ليالي رمضان:

خيمة ليالي رمضان إحدى أفضل خيام رمضان بالاسكندرية، فإذا كنت تبحث عن ديكور خيمة رمضانية يشعرك حقاً باللهجة فعليك بحجز ليلة بها، ويبدأ سعر فطار رمضان في فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية 200 جنيه وكذلك السحور وسط أجواء رمضانية وفرق شعبية.

العنوان: سيدي بشر 544 طريق الجيش، هيلتون كورنيش الاسكندرية

الخيمة الرمضانية "طبلية" في اسكندرية:

خيمة طبلية في سان ستيفانو تقدم فطور وسحور خيالي وأسعار تبدأ من 200 جنيه مع أجواء من التواشيخ والاغاني الرمضانية

العنوان: شاطئ 26 يوليو سان ستيفانو على البحر

خيمة خان النوبية في الاسكندرية:

أفضل خيم رمضانية في الاسكندرية خيمة خان النوبية فهي خيمة رمضانية مميزة؛ تقدم فطور وسحور بأسعار تنافسية بجانب موسيقى مميزة وعروض ترفيهية تناسب كافة الأعمار، تبدأ اسعار الفطار أو السحور بالخيمة 150 جنيه مصري

العنوان: نادي المهندسين، سابا باشا، شرق الاسكندرية 

خيمة قصر السنوسي:

افطر في أجواء ريفية مع قصر السنوسي، يبدأ سعر الخيمة الرمضانية في قصر السنوسي من 190 جنيه مصري للفرد شامل الخدمات والعروض.

العنوان: 45 الطريق الدولي متفرع من مصطفى كامل، الكوبري السادس بالطريق الدولي.

أماكن السحور في الاسكندرية:

تمتع بالسحور في إحدى ليالي رمضان على بحر الإسكندرية باسعار تبدأ من 100 جنيه مصري للسحور في خيمة رمضان، إليك أهم أماكن سحور رمضان بالاسكندرية:

  1. مطعم جاد: سحور رمضان يبدأ بسعر 70 جنيه مصري في خيمه رمضان مطعم جاد بالاسكندرية، يتكون السحور من ( فلافل بالجبنة الكيري، بيض بالسطرمة، بطاطس حارة، فول بالزيت الحار) يوجد المطعم في ش الجيش منطقة سيدي بشر بحري.
  2. مطعم ابو عوض: يبدأ السحور في مطعم أبو عوض من 60 جنيه ويوجد في منطقة سان ستيفانو ش الكازينو.
  3. عم زغلول: سحور عم زغلول في منطقة الشاطبي سحور مميز ووجه مميزة تناسب الشباب والأصدقاء لذكريات لا تنسى، ويبدأ سعر السحور 60 جنيه مصري
  4. مطعم محمد أحمد: أجواء مميزة في مطعم محمد أحمد لن تعيش مثلها فهو مطعم له تاريخ، يمكنك تناول سحور رمضان مميز بسعر 70:100 جنية يتكون من ( زيت بالزبدة والحمص، فلافل محشية كيري، جبنة مقلية) المطعم في منطقة محطة الرمل بشارع شكور.
  5. كازينو نعنع: تناول سحور مميز على البحر مباشرة في كازينو نعنع في منطقة السلسلة بالشاطبي بسعر يبدأ من 150 جنيه مصري ويتكون من ( فول لبناني، مربى، جبنة بيضاء بزيت الزيتون، فطيرة بالعسل، شاي بالنعناع، مشروبات)
  6. مطعم سكالا: سحور رمضان بسعر يبدأ من 250 جنيه ويصل إلى 500 جنيه مصري على أجواء ساحرة في منطقة جليم باي، سان ستيفانو.

اقرأ أيضاً:

سعر ياميش رمضان 

منافذ بيع وزارة الزراعة للياميش واللحوم

اسعار شنط رمضان 

سعر خيمات رمضان في المطاعم الكبرى

تقدم معظم المطاعم إفطار خيم رمضانية باسعار منافسة مقارنة بالفنادق الكبرى سالفة الذكر، إليك اسعار خيم رمضان في اكبر المطاعم:

  1. مطعم فينوس: يصل سعر الإفطار والسحور من 800 جنيه مصري، وتعيش الأجواء الرمضانية على الطراز الإيطالي 
  2. مطعم ذا غريل: يصل سعر فطور رمضان إلى 800 جنيه مصري.
  3. صبايا: مطعم مميز يقدم أكثر من برنامج للفطور وتبدأ الأسعار من 800 جنيه مصري.
  4. خيمة اتلانتس كورنرز: خيمة رمضانية على النيل خيمة اتلانتس كورنرز بسعر 175 جنيه مصري وتتكون من ( جبنة بالطماطم، سلطة، مخلل، بيض مسلوق، أومليت، زبادي بالعسل، كبدة اسكندراني، شاي بالنعناع، مياه معدنية، ويوجد في 74 ش عبد العزيز آل سعود، المنيل، القاهرة.

سعر خيمة مطعم Bright star:

يبدأ سعر فطار رمضان في خيمة Bright star الرمضانية بمول اكاسيا محور جمال عبد الناصر أكتوبر من 250 جنيه وسعر وجبات السحور تبدأ من 200 جنيه.

  • تتكون وجبة افطار رمضانية بسعر 250 من (كوردن بلو أو وجبة شيش طاووق، كباب حلبي، مسحب نصف فرخة، كبسة فراخ، تشكين كاجو، طاجن لحمة بالطماطم)
  • وجبة فطار رمضان في الخيمه الرمضانية بسعر 350 جنيه تتكون من (مقلوبة باذنجان لحمة أو بيف فيليه مشروم أو فريكة لحمة، كبسة لحمة، طاجن لحمة بالطحينة)، سعر وجبة السحور في خيمه رمضان 200 جنيه وتتكون من (فول، جبنة بالطماطم، علبة زبادي، بيض اومليت، طعمية، عيش)

سعر خيمة مطعم بيت زمان:

خيمة رمضانية على النيل مباشرة تقدم لك بوفيه مفتوح بسعر 330 جنيه مصري للفرد للفطور و 195 جنيه للسحور:

  • وجبة فطور رمضان بسعر 330 في خيمة بيت زمان وتتكون من ( 2 نوع من الشوربة، دجاج، أصناف لحوم مشكلة، خضار باللحمة، أنواع مختلفة من السلطة).
  • سحور رمضان في بيت الخيمة بسعر 195 جنيه مصري يتكون من ( فول وطعمية وبيض وجبنة وطماطم وهوت دوج وبطاطس محمرة وزبادي وخبز)

 

اسعار فطار رمضان على البواخر النيلية

يمكنك تناول إفطار رمضان على النيل مباشرة مع ديكور خيمة رمضانية فريدة، إليك اسعار خيمة رمضان النيلية:

إفطار رمضان في يخت دار ضباط حرس الحدود-الزمالك:

تناول فطار رمضان على يخت Nile Guard على النيل في دار ضباط حرس الحدود الموجود بمنطقة الزمالك بالقاهرة، سعر وجبة فطار رمضان على النيل تبدأ من 215 جنيه مصري وتتكون من:

  • الوجبة الأولى: ( شيش طاووق، جرنش خضار سوتيه، أرز بالخلطة، سلطة، 2 خبز الدار، 3 قطع حلويات شرقية، عصير رمضان، مياة معدنية)
  • الوجبة الثانية: ( ربع فرخة، جرنش خضار سوتيه، أرز بالخلطة، سلطة، 2 خبز الدار، عصير رمضان، حلويات شرقية 3 قطع، مياه معدنية)
  • وجبه 3 ( شيش طاووق، كفتة، جرنش خضار سوتيه، 2 خبز الدار، سلطة، حلويات شرقية، عصير رمضان، مياه معدنية)
  • سعر وجبة فطار رمضان للأطفال على يخت Nile Guard بسعر 150 جنيه مصري، وتتكون من ( 2 شريحة فراخ بانيه، مكرونة ريد صوص، بطاطس بوم فريت، عصير رمضان)

فطار رمضان على الباخرة اندريا بكين المتحركة:

تناول فطار رمضان في باخرة أندريا بكين المتحركة في أجواء رمضانية مبهجة بأسعار تبدأ من 350 جنيه مصري للفرد، تتحرك الباخرة بعد أذان المغرب بربع ساعة، إليك وجبات اسعار خيمة رمضان على اليخت النيلي:

  • الوجبه الاولى بسعر 350 جنيه مصري: ( ربع فرخة مشوية، 3 كفتة مشوية، سلطات مشكلة مثل بابا غنوج وسلطة ومخلل، شوربة لسان عصفور، حلويات، مشروب رمضاني)
  • الوجبة الثانية بسعر 400 جنيه وتتكون من ( نصف فرخة متبلة على الفحم، سلطات، شوربة لسان عصفور، حلويات رمضان ومشروبات)
  • الوجبة الثالثة بسعر 450 جنيه وتتكون من ( زوج سمان مشوي، سلطات، شوربة، حلويات وعصير)
  • وجبة جامبو ميكس جريل في خيمة رمضان على يخت Nile Guard بسعر 475 جنيه وتتكون من ( 3 شيش طاووق، 3 كفتة مشوية، فردة سمان مشوي، سلطات، شوربة، عصير رمضان، حلويات)

إفطار رمضان في باخرة نايل كريستال المعادي:

تمتع بفطور شهي في باخرة متحركة بنيل المعادي الراقي وهي باخرة نايل كريستال بسعر يبدأ من 650 جنيه مصري للكبار و 450 للأطفال، ويتكون الإفطار من ( مشاوي، سلطات، شوربة، حلويات شرقية، فواكه) 

سعر سحور رمضان على النيل:

اتسحر على النيل في ديكور خيمة رمضانية مميز بسعر 99 جنيه مصري في مطعم اسماك كايرو بكورنيش العجوزة ويتكون السحور من ( 2 طبق فول، 2 طبق طعمية، طبق باذنجان، بطاطس، مخلل، جرير بصل اخضر)

 

تحدثنا في السطور السابقة عن اسعار خيمة رمضان 2024 في الفنادق الكبرى والمطاعم بالقاهرة والإسكندرية لقضاء يوم رمضاني مميز، كما عرضنا أهم ما يقدم في وجبات الإفطار والسحور.

 

أهم الأسئلة الشائعة حول الموضوع

يمكنك الحصول على معلومات أكثر حول اماكن واسعار الخيم الرمضانية من خلال الأسئلة التالية:

ما هي افضل أماكن السحور في الشيخ زايد؟

يمكنك السحور في مطعم الجدع بزايد بسعر لا يتخطى 100 جنيه مصري، مطعم اصطباحة بيفرلي هيلز الشيخ زايد بسعر 120 جنيه مصري، مطعم دسوقي آند صودا في آتريوم مول الشيخ زايد بسعر 135 جنيه مصري.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا